هذا اللي صار امس ادخلوا واحكموا ........

احصائياتى
الردود
48
المشاهدات
5K

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
هذا اللي صار امس ادخلوا واحكموا ........
حبيباتي بقولكم السالفه اللي صارت أمس بيني وبين زوجي وأنتوا احكموا علي ..........؟؟؟

امس بعد ماتغدينا وصلينا العصر راح زوجي ينام وانا كنت جالسه بالصاله وفجأة طق الباب (طبعا حنا ساكنين بعمارة فيها شقق) المهم خفت انا اروح اشوف مين بس تشجعت وقمت لانه ماقد احد طق الباب علينا فجأة الا واحد يقول انتم طالبين من المطعم قلت لا قال مو هذي شقة فلان الفلاني طبعا قال اسم زوجي بس لانه اجنبي مانطقه زين قلت لا ماطلبنا شي وراح

وبعد مااذن المغرب صحى زوجي وقمت انا وجبت القهوة والشاهي وقمنا نسولف ونضحك عادي وكان فيه رقم داق عليه وهو نايم خمس مرات ومايدري مين
الا يوم تذكرت السالفه وقلت له جا واحد ... مادريت الا هب بوجهي انتي خبله تردين على رجال والله انك غبيه وقام يهاوش واقام المسجد وطلع يصلي العشاء قلت انا خلاص اكيد مو عايد الموضوع وبعد مارجع واسمعه يكلم يقول مطعم ومدري ايش شكل الرقم اللي داق عليه هو نفس المطعم اللي جا ...
ويكمل وش قالك وش رديتي عليه انتي خبله انتي بليده وانواع الاهانات ويقول لويجي بكرا الصبح ويرفس الباب ويدخل عليك وانا بالدوام من يتحمل اللي بيصير لك انا اتحمله والا انتي وانا ساكته مارديت عليه وقام يهاوش لاني ما رديت عليه قلت انا مافكرت بالشي اللي انت فكرت فيه قال وش فكرتي فيه قلت عادي طق الباب رحت اشوف مين قال انتي متعودة ببيت اهلك تفتحين الباب على اي احد قلت اذا مافيه احد من اخواني اروح اشوف مين بس ماافتح الباب قال طيب ليش ماصحيتيني قلت انت توك نايم ومابغيت ازعجك قال ثاني مره لو يكسر الباب ماتردين اذا صرت نايم تصحيني واذا ماني فيه ماتقربين للباب
قلت ان شالله ورجع يعيد الموضوع وقال يعني منتب معترفه انك غلطانه قلت الاخلاص انا غلطانه ويهاوش انا ماتحملت هواشه جلست اصيح وقمت بروح للغرفه قال وين لاتروحين خلي عنك حركات البزران اجلسي وتفاهمي معي قلت وشلون تبين اتفاهم معك وانت تهاوش علي انا مااتحمل هواشك قال انا مااهاوش انا ابيك تردين علي وكملنا الموضوع بس بهدوء واسكتنا

وعقب قال تقهوي قلت خلاص قال سديت نفسك وانا ساكته وقام يسولف يبين اعطيه وجه وانا خاسرته ولو اقوم قال وين تروحين مايبين اتحرك من عنده ويقول سولفي قلت ماعندي شي اقوله ......

انتوا قريتوا اللي صار انتي لو مكاني بتردين على الباب والا بتخافين.....؟؟ وتشوفون ان اللي صار يستاهل كل هالهواش والخناق اللي صار والا لا......؟؟؟

زوجي شمالي غربي وانا جنوبيه شرقيه

معلومات عـــ يومك ــــش
عادي حبيبتي 00تصرفك طبيعي 00وبرضوا هو كان خايف عليك 00الله يحفظكم 00عادي لاتكبرين الموضوع كان حضنتيه وقولي ووووووووووووووواو شكرا لحبك لي وخوفك علي 00اماانا لوايش ماارد على الباب خوافه مره رن الجرس الصبح ومارديت وظل يرن رفعت السماعه اتسمع بس ومسكره الابواب كله ويوم جاء زوجي قلتله قال عادي كان رديتي 00الرجال يختلفون سبحان الله

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حبي هلي
انا لو مكانك يمكن اسوي نفس الشيء
لكن حبيبتي ماله داعي الزعل زوجك خايف عليك شكلك دلووووووووووووعه

حنونه حيل

معلومات حنونه حيل
انا لو مكانك من جد مااافتح الباب بس شكل زوجك من جد يحبك ويموت عليك حطيه بعيونك وغمضي عليه يابختك فيه الله يسعدكم.................تقبلي مروري

حلا ماركه

معلومات حلا ماركه
ماشاء الله زوجك خايف عليك الموضوع ما يستاهل البكاء والزعل وقولي طلباتك اوامر ومن الكلام الحلو ماشاء الله الله يديم المحبه بينكم:shiny:

ام ميساء

معلومات ام ميساء
خلاص ياشيخه هذي نقطه ماتفاهمتوا عليها قبل كذا وهواشه لك كان تعبير عن خوفه عليك وفهميه بعدين انه لو صار مثل هذا الشي بعدين امسك اعصابك لاني ما اتحمل ترفع صوتك عليه وبس حلوه

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
انا مايقهرني فيه الا عصبيته على اتفه الاسباب يعصب وانا مااتحمل احد يهاوش علي اجلس اصييح على طوول وكم مره اقول لاتهاوش علي خلنا نتفاهم واذا عصب يقول كلام واهانات تجرح ومافيه سب وشتم مايقوله

حبة رز

معلومات حبة رز
بصراحه تصرفك انتي طبيعي
وزوجك غرييييييييب بس لو دققين بكلامه تلقينه خايف عليك
حييييييل ويمكن عارف انك دلوعه وخاف عليك اكثر
بس الله يهنيكم ببعض ويوفقكم يارب وسيعد الجميع

برده

معلومات برده
حبيبتي الشمالي كذا غيرته شديده
انا صارلي نفس موقفك تقريبا
مره زوجي كان برا البيت ودق الباب وطالعت من العدسه لقيت ممرضين حقين حملة التطعيم للأطفال طبعا انا قلت مافيه اطفال
قاموا حطو لزقه بالباب مكتوب عليها لايوجد اطفال وشعار وزارة الصحه
لما رجع زوجي وشافها جن جنانه وقال ليش تكلمينهم كان خليتيهم يتنقعوا عند الباب انا قلت صوت التلفزيون كان عالي يعني واضح انه فيه حد في الشقه وجلسنا يومين زعل بس الحمد لله عدت وهذا من شدة خوفه وغيرته

بشريكو

معلومات بشريكو
حبيتي اذا كان هواشه لك للحين منقهره منه اكتبي له عبارات شكر ومحبه اما في ورقه او رسالة جوال وبالنهايه اكتبي له عتاب عن اللي انتي

متضايقه منه حتى لو كان شتمه واهانته لك،،،

صدقييييييني راح يتفهم وضعك والكتابه في ورقه لها مفعول السحر في نفس الرجل ،،

الله يسعدكم لو مو خااايف عليك من قلب ماناقشك بالموضوع كان مر علييييييه مرور الكرام وماتدرين يمكن جيتي وكتبتي لنا انك رديتي ع الباب

وزوجي كان عادي عنده ماعنده غيره ولا خاف علي ......

احنا الحريم الا من رحم ربي مايعجبنا العجب ولا صيام رجب .......

الله يوفق الجميع ......

معلومات رجة بس برزه
خخخخخخخخخخخخخ عاااااااااااااااادي تحصل في بيوت الشمالييييييييييييييييييين كثيييييييييييييييييييييييييييير هههههههههههههههها ضحكتيني لاني مريت بسالفه قريبه من سلفتك الله يسخرهم لنا

عبير

معلومات عبير
الله يخليكم لبعض وأحلى شي سويتيه انك مارديتي عليه علشان ماتكبر السالفه بس بعد مايهدا

بيني له انك متضايقه من هواشه وسبه ولو اتفاهم بصوت واطي احسن بس ترى هو الشماليين طبعهم

كذا الله يعينا ويبعد العصبيه عنهم

مغريه

معلومات مغريه
حبيبتي انا لو مكانج ماااااااااا افتح الباب
بس اذا هو عصب عليج الموضووووووع عاااادي مثل زوجي شمااااااالي غربي طنشييييييييه
بس بدون عصبيه والشماالي دايما يعصب وانتي دايما طنشي العصبيه ولا تبكين علشان زوجج لايمل منج وقولي السبب مره ولا تكررينها خليج واثقه انج مو غلطانه

معلومات أروى الطعمه
طيب اوكى خايف عليها مااختلفنا

ويحبها كمان مااختلفنا الله يخليهم لبعض

بس المفروض كان يوصلك الشي الي يبغاه منك من غير صريخ

وكلمات مالها داعي

انتي منتي مرتكبه جريمه عشان الصراخ دا كلو

وبكاكي طبييييعي انا لو مكانك حبكي

مو من الموقف

حبكي من صراخو علي

وبعد مااهدا حفهمو انو لو فيه شي انا سويتو وضايقك

خلينا نتفاهم عليه بهدوء

واذا اتكرر هذيك الساعه صرخ علي

والله يهدي النفوس يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه