مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هدية العيد ساعدوني جزاكم الله خير

تاج الوقار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي تعبت وانا افكر ابغى اشتري هدية لزوجي بمناسبة العيد خاصة إني بكون بعيدة عنه بحج انشالله وابغى اشتريها واحطها في مكان في البيت أو أخلي عيالي يعطونها أبوهم طبعا الساعات ما يحب يلبسها والعطر دائما اشتري له عطر نفسي في محفظة نقود من النوع الغالي ساعدوني بافكاركم ومقترحاتكم الله لا يحرمني منكم​

حايره

اذا انتي حابه تشترين محفظه من النوع الغالي... اقترح عليج محفظه من ديور تجي طقم محفظه مع قلم جدا راقيه
وبعدرا ح تلاقين محفظة من ماركة جفنشي او مونت بلانت...طبعا ماركات غنيه عن التعريف..اذا انتي في الامارات روحي باريس غاليري وراح تلاقينهم هناك...
وحج مبرور ..وذنب مغفور ان شالله ...مقدماً حبيبتي

some1

زي ما ذكرت الأخت " حايرة" ، روحي أي محل تجاري كبير - بدون ذكر الإسم علشان ما يكون دعاية ، ها ها ها - وخذي فكرة عن البضاعة الجديدة الموجودة عندهم وخاصة الآن بيكون تشكيلات كبيرة علشان العيد ،

وحج مبرور وذنب مغفور لك حبيبتي سلفـا" ، عاد لا تنسينا من صالح الدعـــاء
،،

تاج الوقار

أختي أم أريام أول ما تزوجنا أشتريله ساعات ويجاملني ويلبسها بس تضايقة في شعر يده (الأخ مشعر)
أختي حايرة الله يعافيك أحنا عندنا باريس غاليري في السعودية بس ماعندك فكرة عن أسعارها
أختي some 1مشكورة والله ما ني ناسيتكم كلكم في الحج

om.ahmad

هلا حبووبه..
من رايي..سويله ليله ولا ألف ليله..على قولتهم.. وريحيه..
وشووفي شي هوه محتاينه..واايد.. مثل ملابس داخليه.. نعال كرم الله ويهج..تلفون.. شي بيستخدمه.. يعني شي ضروري..
والله يسعج يا رب..ولا يحرمكم من بعض..

جروووح

المحفظه فكره حلووه

وبتكون معاه دايم لان فيها فلوسه وبطاقته

الله يوفقك وحج مبرور وذنب مغفور باذن الله

No0ony4ever

انا اخذت لزوجى محفظة حلوة من جس gussواسعارهم حلوة 150الى200 ريال

أعلى