هدفها تحطيمه الرجاء المساعده ولو بالدعاء

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
896

صبى

معلومات صبى
هدفها تحطيمه الرجاء المساعده ولو بالدعاء
السلام عليكم

اخواتي العزيزات ملكات مملكه بلقيس

كلي رجاء وثقه بالله ان يلهمني السداد بالقول والعمل ومن ثم رجائي وثقتي بكن بان تساعدوني للوصول الى حل جذري لهذه المشكله

لدي اخ في سن الزواج كانت له علاقه سابقه مع احدى الفتيات وهذه العلاقه لم تتعدا الرسائل النصيه ولم تتعدا فتره الشهرين وهذه الاحداث انتهت قبل سنتين واثناء هذه السنتين كانت الفتاه تلاحقه من فتره الى اخري وهو لم يعدها باي شي المشكله الآن انه تقدم لفتاة بغرض الزواج ولكن الفتاة التي تلاحقه حاولت بشتى الطرق ان تخرب هذا الزواج وبالنهايه هددته بان تفضحه عند اهله علما بانها تعيش مع امها فقط وليس لديها اخوه او اب وهي من جنسيه عربيه

برأيكم ماهي الطريقه المناسبه لحل هذه المصيبه لان شكلها مستبيعه !!!

صبى

معلومات صبى
:bye1:

التعديل الأخير:

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
صبى يالغلا زين هي اشلون تعرف معلومات عن أخوك وش دراها انه خطب معقول تعرف عنوان بيتكم او مكان عمله اذا ماتعرف هالمعلومات خليه يغير رقمه وبس بس الغالب انها تعرف هذايدل انه معرفه ماكانت سطحيه وبسيطه ويمكن في أشياء اخوك مخبيها عنك والله العالم بس وش يعرفها رقم البنت وعنوان اهلها عشان تفضح أخوك عندها على العموم أكيد لها أقارب من قريب أو بعيد فخليه يكلمهم يمسكون بنتهم ولا خليه يخوفها إنه بيسوي لها مشاكل وبعدين تروح سمعتها ولا عاد تتزوج البنت مهما اظهرت انها قوويه بالنهايه تضعف وخاصةً لما مايكون لها سند والله يكفيه شرها وخليه يستغفر ويدعي إنه الله يكفيه شرها .

معلومات عذاب السنين
مرحبا

اتمنى تكونى بخير يارب

أولا" ممكن بألف وسيله أخوك يخلص من شر هالعلّه الناشبه

منها....أنه يغير رقم جواله والثابت إذا هي تعرفه ...

بس لحضه لايكون تعرف البيت بعد ...هنا المشكله !!!!!!!! :thumbdown:

المهم أحسن حل هو مثل ماذكرت

وحتى لو عرفته فيما بعد يطنشها ثم يطنشها وخليه يصير له درس عشان مايعيدها مره ثانيه

وحتى لو فرضنا راحت للبيت وخبرت أهله عادي ينكر يقول ماعرفها وبهنا تنتهي مشكلته

مثل هالأشكاال توقعو منهم أي شي...

نصيحه أخيره

قولي لأخوك ...بنات الناس مولعبه ويمكن هذا عقاب من رب العالمين والله لو أخته مايرضى أحد يكلمها

أو حتى ينظر لها...:sad_1:

عموما" الله يهديه ويصلحه ويكفيه شر بنات الحرام...اللهم آآمين...

معلومات جود المشتاق
معليش أختي تفضحــه ليش

هو مسوي شي غلط ،،، ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني الحمدلله انها ما تعدت العلاقة إلا الرسائل النصية ،،،

ما عليه إلا إنــه يتكل على ألله ،،،

وتكون نية نية خير ،،،

ويرمي الماضي وراهـ //

معلومات الفرفوشه انا
بلنسبه لنا احنا الخليجيين عادي الرجال يغلط ولو انفضح ماحد يلومه لاكن لو بنت صح مصيبه وطبعا انا مو مؤيده لهلافكار بس هادا الواقع يعني حتي لو فكرت تفضحه ماحيتغير شي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه