هدايا تروج للعطاء والتخلص من الإجهاد

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
667
معلومات انثى رومانس
إنضم
25 فبراير 2008
المشاركات
1,466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هدايا تروج للعطاء والتخلص من الإجهاد
يعكس إعطاء الهدايا إلى الناس الخاصة في حياتنا تقدرينا واهتمامنا بهم، وهي أفضل طريقة للتعبير عن مشاعرنا

يعكس إعطاء الهدايا إلى الناس الخاصة في حياتنا تقدرينا واهتمامنا بهم، وهي أفضل طريقة للتعبير عن مشاعرنا.

ولكن ما هي الخواص المثالية التي يتوقعها الشخص في الهدايا (غير المثالية)؟ يجب أن تكون ضرورية إن لم تكن حاسمة، ومرضية على المد القصير أو البعيد. لذا فأن الهدايا المتعلقة بالتخلص من أشكال التوتر والإجهاد تنجز هذه المعايير أعلاه مع إنّها قد تخلّف ورائها حقيقة أنها غير عادية ومثيرة وباردة.

لقد وصل التوتر أبعاد وبائية في العالم. فالإجهاد المزمن يمكن أن يسبب تدهور الصحة كما أنه لا يسمح للجسم بالارتياح، والأهم من ذلك أنه سيمضي دون ملاحظة حتى تظهر الأعراض الهامّة.

على أية حال مثل هذه الهدايا يمكن أن تحدد وتسيطر على الحقيقة الوحيدة والحتمية للحياة العادية – وهي التوتر وإجهاد.

الهدايا الموسيقية

قرص موسيقى المدمج. يمكنك اختيار تشكيلة من الموسيقى الكلاسيكية ذات الدور الفعّال، أو اليوغا، أو التأمل، أو موسيقى الطبيعة أو أي شكل أخر من أشكال الاسترخاء الذي يطرد عامل الإجهاد والتوتر. يعتبر العلاج بالموسيقى شكلا من أشكال العلاج بالفنّ ويساعد في تقليل مستوى الإجهاد بشكل ملحوظ. ولا يجب أن يكون الشخص خبيرا في الموسيقى لتذوق الألحان والإيقاع.

هدايا العلاج بالفنّ

منح عضوية أو اشتراك في ورشات العمل الفنّية التي تشمل الرسم، الغناء، الرقص أو أيّ هواية تروّج للإبداع والتعبير. كذلك الرحلات السياحية التي تروج للاسترخاء والراحة والاستجمام تساعد في الابتعاد عن روتين العمل الملل وتساعد في الانغماس في الهوايات المدفونة.

اللعب والألعاب

اللعب والألعاب يمكن أن تكون هدايا ممتازة للتخلص من التوتر والإجهاد، ويجب أن تختار طبقا لأسلوب الحياة والكفاءة. هناك كرات الإجهاد، والنشرات المطاطية وهي متوفرة بألوان مختلفة وأشكال وتراكيب. هذه والعديد من اللعب الأخرى يمكن أن تكون جيدة لتفريغ مشاعر التوتر والعصبية والإحباط مباشرة. كذلك يمكن تقديم هدايا الألغاز، وتراكيب الكلمات، وألعاب الحركة. بنفس الطريقة الألعاب الداخلية والخارجية، مثل التمرين أو الجمنازيوم يمكن أن تقدم عبر اشتراكات مدفوعة مسبقا.

الهدايا العشبية

يمكن أن تستعمل المنتجات العشبية في الأنماط المختلفة للاسترخاء، سواء في التدليك العشبي، العلاج بالعطر العشبي أو الحمام المعدني العشبي. كلّ هذه الأشكال من العلاج تساعدنا في إعادة التأهيل البدني واستعادة التوازن المطلوب بشدّة بين معيشة والاسترخاء. يمكنك تقديم هدية لقضاء يوم كامل في حمام معدني. كذلك يمكن أن تضمّن تجمّيل الأظافر، العناية بالأقدام والأظافر، التدليك، معالجة الجسم والوجه والعديد من الخدمات التي توفرها هذه المنتجعات.

العلاج بالمرح والكوميديا

يمكن أن يكون الضحك أفضل طريقة للتخلص من التوتر، هذا ويعرف بأن الضحك يزيد من المناعة والرضاء الداخلي. ولكن كيف تقدم هدايا مرحة؟ أحدى الاختيارات هي كتب النكات، أو ربما اشتراك في نادي للضحك يمكن أن يساعد على دغدغة المشاعر الخافتة لدى الشخص الجدّي جدا. هذه الهدايا ستساعد في استعادة الهدوء وطرد الإجهاد بالضحك.

هدايا العلاج الشمولي

البحث في الأشكال المختلفة للمعالجة البديلة ستساعدك في اكتشاف الكثير من منهجيات الشفاء. البعض منهم يستند إلى اليوغا، التنويم المغناطيسي، ريكي؛ الوخز بالأبر، العلاج الطبيعي، الذي يحسّن الحالة بشكل عام ويجب أن تستعمل للأفراد الذين يتمتعون بالصحة أيضا.

وأخيرا يجب أن تكون كلّ هذه الهدايا محفزا على التكيّف مع أساليب الحياة العصرية السريعة، ولا يجب أن تكون لسبب. وهي مثالية لزملاء العمل، الأصدقاء، الشريك. تذكّري، "العطاء يفتح بابا للتواصل "، لذا لا تؤجلي عطائك أكثر من هذا.
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه