بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 825
  • الردود 8
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مملوحه حيل

New member
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كيفكم ياحلوات ..:bigsmile:
تصدقون توني اكتشف هالقسم :blushing: .. حركه ان الأميرات الجدد ينطلقو من هالمحطه :icon31:
عاد انا مو جديدة أوي .. يعني لي كم يوم مسجله أو يمكن اسبوع .. مدري والله انواع فقدان الذاكرة عندي :detective2:
عموما مافات إلا الشر .. يالله رحبو فيني بليز خلوني انشكح :c011:
يمكن الواحد ترتفع معنوياته شوي :icon1366:

يارب عسانا نفيد ونستفيد
و.....

حلوين طيبين بنحبكووون :a194:​
 
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[frame="1 90"]صح النوم مملوحه حيل:a227:

بس ولا تزعلي


:a084: :a084: :a200: :a200:

نورتي المنتدى يا عسل: [/frame]
 

مملوحه حيل

New member
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهلا وسهلا يا اخت وردة .. انا حأحاول قدر الإمكان اني اتنازل عن وقاري المعهود :c016: "إمحق "

و حأبدأ اتفاعل مع ردك

:a122: :a122: :a122:

:c045:

مرسي خالص خالص يا ورودة وياحظكم فيني بهالمنتدي :c028:

انواااع التواضع :evil_lol:

بعدين يختي شسوي ادري صح النوم بقوووة بعد :frown: بس انتي عارفه بئه ياختشي المسؤليات والشغل :a032:

والله اني ماشوف الدرب زين مني الي شايفه حروف الكي بورد صح :e076:


المهم شكرا مرة ثانية يا قمر :a200:

وترى عادي ممكن ترحبين فيني مرة ثانية ماعندك أي مشكلة :e052:
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : هاي عليكم

ها عليج
ولو انه تحية الاسم احلى :)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي نورتي المنتدا وانتي بين خواتج
 

تاج الوقار

New member
إنضم
8 نوفمبر 2006
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[COLOR="[CENTER]Purple"]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

منورة أختي بين خواتك وعشانا خواتك بنبدا بالنصيحة أول شي تحية الاسلام لا تقار بأي تحية ولا تشبه بها

وعى قولة المثل (اتبعي مبكياتك ولا تتبعين مضحكاتك)

أهلا وسهلا فيك
[/COLOR][/CENTER]
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : هاي عليكم

*(* سر الحياه تواجدكم بيننا *)*
بــكــل حــب واحترام وشــوق 00

نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد

ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر 00

ونــنــتــظــر الإبــداع مــنك

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا 00

وعــقــولــنــا

زادت زهــرة بــقــدومــك إلــى حــديــقــتــنــا الــغــنــاء 00

حــيــاك الــلــه فــي منتداك مــنــتــدى الكل الغالي ،،

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

وجــمــيــل عــبــاراتــك000

ورحــيــق أزهــارك الــجــمــيــلــة

فأهلاً ومرحباً بك بيننا ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى