هادي قصـــــــــــــتي............<<<<<<<<<<<<<<

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
4K

ينبعااويه

معلومات ينبعااويه
هادي قصـــــــــــــتي............<<<<<<<<<<<<<<
انا حامل وبكريه وجلست عند اهلي اسبوع ورجعت وحاسه زوجي مره متغير علي وحاط رمز لقفل الجوال وغير كدا مررره مايهتم في البيت ولا يجيب اغراض الحين الشهر هادا ما اخذنا اغراض للبيت وكل مره يقول بكره وانا على وشك ولاده اقوله خلنا نشتري للبيبي المفروض يكون فرحان فيه ونكون مجهزين قبل شهووور لاكن هو يقول بعدين بعدين مره تانيه مو فاضي مشغووووووول صرت اكره هالكلمه قلت له من اسبوع ابي اشتري اغراض للبيت والبيبي وابي الصيدليه والعطار وابي اشتري اغراض لي يقول انا مشغووول بالعمل خلاص بالاجازه حقتي وعنده اجازه يوم ولما قلت له قال انا مواعد ابوي واخواني مع العلم قبل كم يوم بنت اخته اتصلت وقالت بنتها تعبانه تعال بروح للمستشفي محد عندي ووداها واليوم التاني راحت كمان مراجعه للمستشفى .....؟؟؟؟
كل مشواويررري ماجله والله حتى الخرجه من البيت ما طلعت الا لهلي وارجع وكمان فيها سب وشتم وزعل ............؟؟
واهلي يتصلو بي يقولو نبي نخرج مع بعض اهلي وبنات عماتي تعالو كلنا متجمعين ........؟؟؟
وانا محبووووسه في البيت ولما اقوله يقول روحي مع اهلك ...........؟؟؟
والله ماكاني متزوووجه تعبت تعبت ولما اروح مكان مع اهلي وشوف اثنين يتمشو مع بعض ويمسكو يدين بعض احس بنقص ما كاني متزوجه .....؟؟
ولما قلت له واصريت على اني اشتري لبيبي يقول خلاص اروح انا اجيب له طقمين وارجع...؟؟
قلت له لا انا ابي اروح قال خلاص اشوف لك يوم .......؟؟ وانا اعرف انها تصريفه والله تعبت وانا تعبانه واعصابي ماتتحمل افكر اروح لهلي حتى لممشى اقوله ابي اروح امشي عشان الاولاده تطون سهله ويجي البيبي يقول اليوم مو فاضي عندي عمل او مواعد اخواني وانا وطفله الي جاي اخر اهتماماته .......؟؟
والله حتى امي واخواتي واخواني متفشله منهم كله ادافع عنه وهم شايفين بعيونهم الشي الي فيه بس انا كل يوم اطلع حجه ولما امي تقول امشي عشان الاوده اقولها ايوا امس رحنا ومشينا وتعشينا برا وانا كله عشان ما ياخذو فكره عنه ........................

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي انصحك تجلسي معاه جلسة صراحة ونقاش واضح وتكوني هادية وغير منفعلة و معاك حق لكن الرجال مشغول في الحياه لأجل توفير الحياه السعيده لكم وارجوا انك تقدرين هالشيء لكن حاولي انك تضعون جدول ترتبون فيه الوقت مثلا يوم الجمعه يكون يوم عائلي وكذلك في منتصف الاسبوع من الساعه 8 مساء الى وقت النوم يكون عائلي وايضا بين كل فتره وفتره يعني كل4 او 6 شهور سافروا لدبي او اي مكان ولو 3 ايام تغيير جو .

نصيحه حاولي ايضا انك تتكلمين معه في اشغاله يعني خلي بعض كلامك في شغله ليس بكثره السؤال لكن ببعض الاقتراحات وايضا دعيه يتكلم عن العمل حقه يعني خليه يحس انك منسجمه مع اعماله وصدقين هو بيفرح لما تتكلمي معه لأنه لو طلعتوا لمطعم اي مقهى بدل ما يسرح بتفكيره فأنه سيتكلم معك عن العمل والمشاكله وشوي شوي يحس انك اقرب له من اول وصدقين بيكون يداريك ويخرج معك اكثر واكثر لأن بيحس انك بديتي تفهمينه اكثر واكثر .

وأرى أن تصبري وتحاولي تغيير الأمور بحكمة وهدوء ولطف فإن الرجل مهما كان صلبا وجافا فإنك لابد أن تعرفي عاطفته ومشاعره وأرى أنه لايوجد مببر قوي للطلاق أبدا وخصوصا وأنتما تتنظرون الطفل أو الطفلة .
وأنصحك بالرقية الشرعية وكثرة تلاوة القرآن في الثلث الأخير من الليل والدعاء فإن الله سميع مجيب ،
وممكن تخرجي مع امك او اخوكي وتروحي تشتري ملابس البيبي وملابس لك للنفاس

ينبعااويه

معلومات ينبعااويه
تكــــــــــــفون ابي حل ل...............................؟؟؟؟؟

هادي مشكلتي

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=323908

انا تعبت خلااااااااااااااص ما قدر اتحمل اكثر من كدا مررره مو حاس في والله كل الي اعرفهم يخرجون ويتمشون ويروحون اسواق ويسافرون وانا حتى لما اروح لبيت اهلي الا بعد محاولات
امس رحت السوق اشتري لبيبي والله وقفنا عند محل واحد وهو معصب ومتنرفز ويقولي قبل مانخرج يالله اعملي حسابك ما معي الا 300 ميه ولما رحت المحل فيه اشياء كثير عجبتني وما قدرت اخذها لانه قال ما معه احسه بخييييييييييييييل هادا اول طفل بدل ما هو يكون فرحان ويختار معي لا كل شي عنده ما له داااااعي واشتريت بس طقم واحد وملابس داخليه وشنطه للبيبي وبس وانا ما شتريتلي شي وطول ما انا بالمحل يالله خلاص خلاص
وقلت له ابي الصيدليه وهو معصب وقفلي على باب الصيدليه ويقول ياللله بسرررعه انزلي خليني اخلص منك ...................؟؟؟
ولما اقوله ابغا شمبو اطفال وكريمات بالصيدليه يقولي قصررري صوتك برغم اني والله صوتي ما هو عالي
وفيه اغراض في البيت ناقصه راح اخذ اخته وراحو لسوبر ماركت تشتري اغراض لبيتهم وانا نزلني في البيت واتصل على وقال وش ناقص وهو يكلمني وكانه مجبر ويقولي لاجي الا الكبسه جاهزه ومستكثر على روحة السوبر ماركت والله احس اني كرهته من تصرفاته
هادا وانا طوووول الوقت ما اخرج الناس بالاجازه سفر وخرجات وطلعات وكشتات وجمعات واسواق وانا مو حاسه بكل هادا وانا توي ما كملت سنه من زواجنا اذا دحين كدا اجل اشلون بعدين
والله تعبت
انا مفكره اني ما عيش معه انا مو متعوده على هالاسلوب والحمدالله متعوده عند اهلي عايشين برفاهيه كل الي ابيه والله يوصلني ودايم نخرج حتى بايام الدراسه كل ربوع وخميس نخرج سواء نتمشا ونغير جو او نزور قرايبنا
مو متعوده على اسلوب الحبس وكل شي لا وكل شي بتعقيد وما فيه شي يجي الا بعد ما يسمعني كم كلمه
والله نفسيتي زففففففت مادري ايش اسوي لان الصبر مل مني وتحملت فووووق طاقتي
هاد وهو ما اهتم بنفسيتي وانا حامل وتونا ما كملنا سنه اجل وشلون بعدين والله اني اكتبلكم وانا دموعي على خدي ومقهوره وماني عارفه ايش اسوي انساااان معقد ......؟؟؟؟؟

arradia

معلومات arradia
والله حبيبتي كلنا تحطينا بنفس الموقف
كنا عند أهلنا عايشين برفاهية واللي نبغاه يصير
ويوم اتزوجنا صار الوضع مختلف 180درجة
اصبري وحاولي تتأقلمي مع الوضع
واذا كنت حابة تروحي السوق روحي مع امك أوأختك
عشان تاخدي راحتك
الله يسعدكم ويصلح حالكم

معلومات حنان بلا حدود
هذا مو حل يا أختي , امها وأختها مو مسئولين عنها بعد زواجها .

لكن أقولها عليكي بالدعاء الصادق الخالص والصبر والتحمل والتفاهم التام مع زوجك وبروية ومن دون جدال يؤدي الى عقم التفاهم .

وكان الله في عونك

ينبعااويه

معلومات ينبعااويه
صح امي واختي وخواني والله مايقصرو لاكن الي متى ..........؟؟؟
الي متى وهو ماهو حاسه بمسؤلية بيته ...........؟؟؟
بكره بيجينا طفل بيتنا بيكبير اتصل على خواني واقولهم ابي وابي .......؟؟؟
انا من يوم ماتزوجت وانا انزل السوق مع امي ..........؟؟؟
ولا كاني متزوجه والله لما اشوف بنات قرايبنازوجي طلعني وانا وزوجي رحنا او ما اخرج واشوف واحد مطلع زوجته
تدرون هادا الشعوووور يذبح احس بنقص...........

رازيا

معلومات رازيا
عزيزتي هوني على حالك فانتي حامل ولا يسوى لك الزعل ارجوكي
فأنصحكِ بدايةً بالتجلُّد والدُّعاء، واعلمي أنَّهما ليسا سلاحَ العاجز، وإنَّما هو صِدق الإيمان مع حُسْن اللُّجوء لِمَن يقول للشيء: كن، فيكون.
وصدق الشاعر حين قال:

تَجَلَّدْ وَلاَ تَسْتَكِنْ للَّيالِي فَمَا فَازَ إِلاَّ الصَّبُورُ الْجَلِيدْ

وقال آخر:

أَمَّا رَحِيلُ تَصَبُّرِي وَتَجَلُّدِي فَغَدَاةَ جَدَّ الرَّكْبُ فِي تَرْحَالِهِ

وقد جاء في الحديث: ((واعلمْ أنَّ النصرَ مع الصبر، والفرجَ مع الكَرْب، وأنَّ مع العسر يُسرًا))؛

وورد في صحيح البخاري قولُه - صلَّى الله عليه وسلَّم -: ((ومَن يتصبَّر يُصبِّرْه الله، وما أُعطي أحدٌ عطاءً خيرًا وأوسعَ من الصبر)).
فاجعلي الصبرَ رفيقَك في هذه الرِّحلة، واستعيني بالله وحدَه، وكَفَى به ناصرًا ومعينًا.
• أُذكِّرك بفضْل الاستغفار وأهميته، وعظيمِ أثره في الدنيا والآخرة؛ يقول الله - عزَّ وجلَّ -: {فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا} [نوح: 10 - 11].
قال ابن عباس - رضي الله عنه -: "إذا تُبتم إلى الله واستغفرتموه وأطعتموه، كَثَّر الرِّزقَ عليكم، وأسقاكم من بَركات السَّماء، وأنبت لكم من بركات الأرض، وأنبتَ لكم الزَّرْع، وَأَدَرَّ لكم الضَّرع، وأمدَّكم بأموال وبنين - أي: أعطاكم الأموالَ والأولاد - وجعل لكم جِناتٍ فيها أنواعُ الثِّمار، وخلَّلها بالأنهار الجارية بينها.
ويقول رسول الله - صلَّى الله عليه وسلَّم -: ((مَنْ لَزِم الاسْتِغفار، جعَل اللَّهُ لهُ من كلِّ همٍّ فرجًا، ومِن كلِّ ضيق مخرجًا، ورَزقَه من حيثُ لا يحتسب))؛ سنن ابن ماجه.
أخيتي العزيزة:
• لابدَّ الآن مِن اتِّخاذ خُطوة إيجابيَّة وحازمة،فعلى سبيل المثال: لا تشتري الحليبَ أو الشاي أو السُّكر، وقومي بطلب ذلك منه، وتحمَّلي التأخير، ولكن أخبريه أنَّ البيت خالٍ من بعض الأشياء، وأنَّك متعبَة لن تتمكَّني من الخروج من البيت، فاطلبي منه برفقٍ وحُسنِ أسلوب أن يُحضرَها، واثبتي تمامًا على موقفك، حتى يتحرَّك ويُحضرَها، على أن تكونَ هذه الأمور من الأغراض السَّهلة والقريبة من البيت؛ حتى لا تكون البداية قاسيةً، فنحصل على نتيجة عكسيَّة، ولا تكسبين إلاَّ سخطَه.

• اذا كان زوجُكِ يستخدم (الإنترنت)، فبإمكانك إيصالُ بعض الرسائل له على بريده، تتناول - مثلاً - بعضَ النصائح العامَّة، والأَوْلى أن تكون غيرَ مباشِرة، وألاَّ تكون فظَّةَ الأسلوب، فمقالٌ قصير قرأتِه ووجدتِ فيه المتعةَ، أو نصيحة عابرة تتحدَّث عن حسن المعاملة مع الزوجة والانفاق ، ممزوجة ببعض الطرائف والفُكاهات على البريد أو الجوَّال، وكما أخبرتُكِ: لا تيأسي، فستَرينَ - في الغالب - • جرِّبي أن تطلبي منه المساعدةَ في بعض شؤون المنزل اليسيرة، والتي لا تتطلَّبُ جهدًا كبيرًا، كمناداته مرَّة لحَمْل شيء يثقُل عليكِ، أو تركيب أنبوبة الغاز - مثلاً - وإظهار انبهارِكِ وإعجابك به وبقوَّته، وترديد: لا أدري ماذا كنت سأفعل لو لم تكنْ في البيت الآن؟
وكرِّري مثلَ هذا الموقف، حتى يترسَّخ في نفسه أنَّه قادر على المساعدة، وأنَّه غير عاجز، كما يحاول أن يُقنِعَ نفسَه؛ ليرتاحَ من عناء تحمُّل المسؤولية.
والتشجيعُ والثناءُ عليه باستمرار، فذلك كلُّه يُعَدُّ بمثابة رسائلَ إيجابيَّة، تَزيد من تحفيزه، وتُعلي همَّتَه، وقد يكون لها أثرٌ فعَّال - إن شاء الله - لكن أُكرِّر: ليس على المدى القريبِ، فتنبَّهي ولا تستعْجلي.
• تذكيره بلُطف بفضل الإنفاقِ على البيت، وأجرِه عند الله، والرسول - صلَّى الله عليه وسلَّم - يقول: ((دِينارٌ أنفَقتَه في سبِيلِ اللَّه، ودينارٌ أنفقْتَه في رَقبةٍ، ودينارٌ تَصَدَّقْتَ به على مِسْكِينٍ، ودينارٌ أنفَقْتَه على أَهْلِك؛ أَعْظَمُها أَجْرًا الذي أنفَقْتَه على أهْلِك))؛ رواه مسلم.
• اغتنمي تلك العَلاقةَ الطيِّبة، وحاولي أن تجعليها خيرَ معين له، وحافزًا على العمل، وبذْل المزيد من الجهد، فذكِّريه بين حينٍ وآخرَ بنعمة المحبَّة بينكما، وأنَّك لا تُكنِّين له إلاَّ كلَّ الحبِّ والاحترام، ولا تَذكرينه أمامَ أهلك إلاَّ بالخير.
• حاولي أن تُخصِّصي معه وقتًا كلَّ يوم يتمُّ الاتفاق عليه مسبقًا؛ أي: يعلم الزَّوج أنَّ هذه الساعة للبيت، تقومان فيها بعمل مِن الأعمال على أن تكونَ ساعةً واحدة تُخصَّص يوميًّا؛ لإصلاح مشكلةٍ في البيت، أو أن تشتركَا في قراءة بعض الكتب التي يُحبُّها، أو أي عمل تَرينَه مناسبًا له على أن تكون ساعةً واحدة في البداية، ثم تتركينه بعدَها يفعل ما يشاء من الأمور المباحة، ثم حاولي زيادةَ هذه الساعة مع الوقت كأن يُضافَ إليها وقتٌ آخرُ لمناقشة أمور البيت ومشكلاته، أو الذَّهاب معك إلى بعض الأماكن، وليكن ذلك بالتدرُّج وحُسن الطلب، ولا تتوقَّعي النجاح في البداية.
اذا كان زوجك لا يصلي مشكلة الصلاة خطيرةٌ، ولا يُستهانُ بها، وقد تكون سببَ هذا البلاء كلِّه:
فلا بدَّ من اتِّخاذ خُطواتٍ سريعة لحثِّه على المحافظة عليها، وليكنْ ذلك بالرِّفق واللِّين، والابتعاد تمامًا عن الشِّدَّة، والنُّصح على طريقة المعلِّم المرشِد، يقول الله مخاطبًا نبيَّه موسى - عليه السلام -: {فَقُولاَ لَهُ قَوْلاً لَيِّنًا لَعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَىٍٍٍٍ} [طه: 44].

- شجِّعيه على الصلاة، بل وشاركيه العملَ، كأن تطلبي منه أن يَؤُمَّكِ في صلاة مثلاً، وأظهري الفرحَ بالصلاة خلفَه.
- حدِّثيه كثيرًا عن نِعم الله على العبدِ من حواسَّ يجب علينا أن نستخدمَها فيما أحلَّ الله.
- حاولي ربطَ ما يحدث لكما في حياتكما بما يقترفُ الإنسان من ذنوب، وتذكيره بصفة دائمة بأنَّ رضا الله سببٌ لجلْب الراحة والسعادة في الدنيا والآخرة.
- أيضًا حاولي ربطَه ببعض أهلِ الخير والصَّلاح من محارِمك أو الأصدقاء، فلا بدَّ للإنسان مِن صُحبةٍ تُعينُه على الطَّاعة، وتذكِّره بها.
- ومع التدرُّج في العِلاج، أظهري الحزمَ والضِّيق مِن تَرْكها وتأخيرها، وذكِّريه بخطورة ما هو عليه - إنْ تمادى في ذلك واستمرَّ عليه.
- أسمعيه المحاضراتِ التي تتحدَّث عن مصيبة التهاون في الصلاة، وانتقِي من الدُّعاة والعلماء مَن له أسلوبٌ حسنٌ يجمع بين الترغيب والترهيب.
- لا تيأسي مِن تَكْرار النصيحة، فالصلاة أوَّل ما سيُسأل عنه العبدُ يومَ القيامة، ولا يجوز التفريطُ فيها أبدًا.
- أكثري أُخيتي من الدُّعاء له بصلاح الحال، وأسمعيه دعاءك له، فلعلَّ قلبَه يتأثَّر بذلك، ويعلم أنَّه على خطر جسيم.
وفَّقك الله لِمَا يحبُّ ويرْضى، وأصلحَ حالكِ في الدنيا والآخرة، وجعل بيتَكِ من خير بيوت

ينبعااويه

معلومات ينبعااويه
انا تعبت ماقدر اتحمل خلااااااااااص ابي انتظره لما يجي وابي اقوله واشرحله انا مو مجبره اتحمل تصرفاته هادي اكثر من كدا انا بنت ناس والله لو يدرون بس وش الي صاير فيني ما يخلوني دقيقه
ولاني مجبره اعيش هادي الحياه الي معيشني فيها الحمدالله انا مو ناقصني شي والله جمال والحمدالله وطيبه معاه واقدر ظروفه لما اشوفه مشغول لا كن افعل خير وارميه للبحر ما فيه شي بالمقابل الا سوء المعامله منه
حسبي الله ونعم الوكيل يوم عسل وعشره بصل برغم ما قصر بحقه وحق البيت برغم اني حامل وتعبانه الا اني انظف وارتب وحتى جواله لما يكون بعيد يقولي هاتي الجوال هاتيلي موايا يعني اشياء بصيطه الا انه يحب يرسلني بدل ما يريحني احسه اناني مررره كنت تعبانه وقال سوي عشاء بسررعه قلت تعبانه هات من برا قال لا خلاااص مااااااااااابي سواها بزعل وخرج وتركني ورحت المطبخ وانا تعبانه مو قادره امشي وسويت العاشاء ولما رجع حطيته له واكل منه وحتى الله يعطيك العافيه ماقالها لي
قلولي على ايش اتحمله ..............................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات متزوجه ولكن
اقولك شي
انتي الى الحين ماعرفتي كيف تتعاملي مع زوجك
حاولي تتعلمين كيف تتعاملين معه على حسب شخصيته
صدقيني لو فهمتيه وعرفتي الاسلوب الامثل للتعامل مع
بتكسبينه وماراح يقول لك لا

معلومات حياتي بوجودك
والله بصراحه انا ما اريد ازيد همك بس انا بداية زواجي مثلك تماما وماكان يمر يوم بلا ما ابكي على حظي وانا اشوف غيري كيف متمتع والي كان يزيدني قهر انو حالته الماديه جيده جدا بس علي بخيل
وانا كنت لسه حامل بطفلي الاول والله نفس موقفك تماما وانا اتمشى بلسوق وتعجبني اشياء بس كانت بنظرها ما الها داعي والله اني بكيت ونزلت دموعي وانا بلسوق
بس انا كلمت امي وقلت لها عن كل شي ونصحتني بلصبر
بس والله مو حل واعتمدت على امي وصرت اطلع معاها بلسوق وصارت امي تصرف علي وتقول لي انا بساعدك وما يحتاج للمشاكل ومشي حياتك
بس والله اكبببببببر خطا
استمر ولا اتغير واتعلم ما يجيب او يصرف علي ولا درهم
وقلت بيني وبين نفسي يمكن بمرور الوقت يتغير بس بلا فايده
وجبت طفلي الثاني وهو لم يتغير
بس كانت امي تنصحني بلصبر
وانا حاليا حامل بطفلي الثالث بس ما تعرفي مقدار الندم الي فيني
اتمنى الوقت يرجع فيني والله ما اصبر عليه لان هو ما يستاهل
والله ما قصرت معاه بشي بس هو ما يستاهل
اختي نصيحتي لك لا تسكتي على هذا الوضع
وشوفيه قادر يتحمل المسؤؤليه اهلا مو قادر يشوفلك حل كل شي الا البخل
اسفه طولت عليك
بس ذكرتيني بنفسي والله اني حاااااااسه فيكي واحس قلبي يتكطع عليكي
بس شو بيدي عليك
يارب انك تهديه وتسخره ويرزقك راحة البال

رازيا

معلومات رازيا
عزيزتي اذا كنتي من ابوظبي انصحك تروحي عن الدكتورة فاطمة الراشدي لها مركز هنا اسمه مركز التواصل والتدريب للاستشارات بصراحة كلمة روعة قليلة في حقها واذا ما تقدري روحي على المنتدى لها اسمه منتدى مركز التواصل وسجلي هناك وحطي مشكلتك وراح تجاوبك باذن الله على طول

معلومات حور المطيري
الله يكون بعونك صراحه يقهر بس كثرررري دعا وقولي يارب
جملني بعينه خلقاً واخلاقاًوان الله يسخره لك

معلومات وجه الخير 2010
الله ييسر امرك
عليكي بالدعاء اولا واخيرا فالثلث الاخير من الليل
وحاولي تفهمي نمطك ونمط زوجك في حالتك
راح تفيدك كثيييييييييييييييييير ان شاء الله
وريحي نفسك انتي حامل اتغذي واسترخي
عشان يجي المولود مرتاح
تري الزعل فالحمل موطيب لكي وصدقيني الايام الجاية احسن
اصبري واحتسبي

ينبعااويه

معلومات ينبعااويه
اختى متزوجه ولاكن <<
كيف ماعرفت اتعامل معاه ..؟؟ والله ما خليت شي ما سويته له بس هو اتعووووووووووود على عدم المسؤليه
ولا يبي يصرف على الا لشي الضروري عنده كل شي ماله داعي مو مهم انا لما اروح عند اهلي اخواتي يرسلون من السوبر ماركت او نطلب طلبيه عشاء من برا وانا طفراااااانه ما معي حتى حق الجلكسي والله ان امي دايم تعطيني وانا مجبره اخذ منها ولاكن والله احس باحراج بدل انا ما اعطي امي وجيب لها هدايا اخذ منها
احس اني مثل اخواتي الصغار والله احرااااج
وانا تعبت ولا احب اذل نفسي خلااااص ولا عاش الي يذلني حتى لو كان زوجي
بس انا خايفه اخذ الخطوه الجايه بصراحه انا افكر بس اولد مارجع خلااااااص بدل الجو المكهرب الي معيشني فيه اعيش عند اهلي واشتري راحت بااااالي واهلي الحمدالله قادرين يصرفون علي وعلى عشره غيري وماني بحاجته لاهو ولا فلوسه اذا الحياه معه مذله وقهر وعدم مسؤليه وبخل وكابه وداااايم وانا دمعتي على خدي
بلاش منها حياه هو الخسران لو اجلس عنده اكثر راح امررررض اذا الحين مااهتم بنفسيتي ونا حامل متى بيهتم ............................................................

معلومات ابتسآمة خجل
حبيبتي ينبعاوية الله يعينك ويسخرلك زوجك يااارب
كلام الاخت رازيا وااافي ماشالله والاخوات بعد

بس حاولي تقري بأنماط الشخصية وتعرفي شخصيته وراح يسهل عليك التعامل بإذن الله

معلومات وجه الخير 2010
والله معظمنا مر بهالاوضاع واكثر
افهمي نمطه وصدقيني راح تعرفي تتعاملي معاه
بعدين الاخت حياتي بوجودك
مع احترامي الشديد انتي المسؤولة عن غلطة
بالله في احد تجيه فرصة اني انام وارتاح وامها تقوم بالمسؤلية
وارفض؟؟؟؟
لا طبعا
على فكرة انا مريت تقريبا بنفس الوضع واكثر
وجبت ولدين وحملت بالثالث
وتوقعت انه ما يطالع بخلقتي
وربي انه طاير ن فرحته بالبنت اللي جبتها
اصبري وكثري الدعاء والاستغفار

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه