نوم زوجي بغرفه اخرى

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات خايفه وبس
نوم زوجي بغرفه اخرى
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي عندي مشكله وناقشت لين تعبت زوجي ينام بغرفه لحاله وانا لحالي تعبتت ناقشت معه مافيه فايده ساعدوني اجل ليش متزوجني??

اسم الموضوع : نوم زوجي بغرفه اخرى | المصدر : الزوج والزواج
معلومات خايفه وبس
اختي كم ليكي متزوجه؟ ومن متى ينام لغرفه لوحدو؟ وهل عندك اطفال يناموا بنفس الغرفه؟
انا كتبت بعضوتي اختي وعشان كذا حبيت اطرح مشكلتي متزوجه لي عشر شهور عندي بنت وحده توي والده من 9 شهور لما تزوجنا وهو ينام لحاله ناقشت لين تعببت

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
معلومات نسيم الهواء
قبل الحل لازم من معرفة اين المشكلة ؟؟لازم فيه شيء بينكم ينفركم من بعض.اتمنى انك تجلسي معه جلسة حلوة على قهوة وحلا وكلام معسول وتشوفي اين السبب اللي يمنعه من النوم معك .اذا سويتي كذا وعرفتي السبب راح نساعدك ان شاء الله والبنات ماراح يقصروا معاك
????

معلومات رورو الراكزة
اختي احتمال انو بعد الحمل صار يخاف عليكي وعالبيبي ولما ولدتي صار خايف عالبيبي وبدو تاخدي راحتك بالسرير مع البنوته....طب هو كيف تعاملو معك باقي اليوم؟

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
منذ متا لاحضتي زوجج ينام في غرفة لحالة هل بعد ماتزوجتي مابشرتن ام بعدالحمل ام بعد النفاس عزيزتي وشحي لنى جيدن

asmaa2015

معلومات asmaa2015
لعله بسبب إزعاج البنت أو ضغوط بالعمل .. اهتمي فيه بقية اليوم وإن شاء الله يرجع ينام معاكم

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لا تخافي احيانا يكون خايف عليك او علي بنتك او يريدك تكونين مع بنتك ..اعطيه فرصه اكثر .. ولا تضغطين عليه لانه لن يستجيب بل خوديه بالنفسيه اي يجب من شوية حركات تسوينها عشان يرتاح ويشتاقلك .. المكان اللي يوجد فيه ضعي ريحتك يعني مخدته اللي ينام فيها رشي ريحتك عليها وخليها شويه الي تروح قوة الريحه ولا يتضايق منها يعني تكون خفيفه ..أكرمك الله الحمام لما تدخلينه رشي فيه ريحتك ..لكن لاتكثري حتي لا يركز وينتبهه انه خطه منك بس مكان او مكانين .. ثانيا انت البسي ملابس حلوه و مكشوفه شوي خليه لما يشوفك يبصبص عليك ويكتشف ..لكن لا تبالغين فيخاف منك هههه وكوني نظيفه وحلوه خاليه من الشعر اقصد رجلينك ايدينك وجهك حتى تلفتين انتباهه كولي اشياء تزيد من حياويتك ..اعطيه راحه نفسيه ورتبي امورك مع بنتك واجعلي بيتك هاديء حتي يرتاح ادري انك انت محتاجه لدعمه اكثر منه هو ..انا كان زوجي بالاول ابتعد عني خوفا علي ومني لكن رجعته بالحركات الحريميه ههههه وارتاح ورجع مثل قبل ..المهم لاتسكيتين سوي حركات ركزي علي الامور اللي تزيد الحميميه مثلااسلوبك يكون لطيف معاه وكلام حنون يعني يكون كلامك نابع منك مو ظاهري ..قولي كلام حلو وروحي لشغلك لا تنتظري جواب لكلامك الحلو ابني اُسلوب لك وهو راح يتقمصه لاني ادري انك لايمه عليه اللحين واكيد في شويه قسوه في تعاملك معاه لانه عندك فكره انه تخلى عنك وهذا طبيعي لانه محتاجته في هذه الفتره لكن اصبري وابني أساس بعدين لما توصلي معاه الي ماتريدين لومي ..ترا اللحين هو أساس حياتك فأعطي كل شي زين سوي جلسه مثلاً العصر سوي شاي وكيك وتحدثي معاه عن اي شيء الا عنك وانك محتاجته ..خليه يطمن لك ..ويرتاح للجلسه معاك وان حياته تغيرت لكن للاحسن ...واقوى من الاول ..عامليه مثل الطفل ترا هو الأغلب خايف من التغير اللي صار في حياتك زوجه وطفل جديد ومسؤليات ..انت اجعلي الامور تمشي في صالحك يارب تكون كل الامور تمشي في صالحك يارب ومبروك المولودة الجديده جعلها الله لك قرة عين لك ولابوها

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
مرحبا
راح انصحك بنصيحة ،، مررت بحالتك ،، لفترة
لانه هو كان تعبان شوي وحاب يكون لحالو ،،
بعدين تركتوا لحالو يسهر بالصالون عالتي في لحتى ينام،،
غيرت شوي بالغرفة شوية اكسسوارت ،، بسيطة وهادية ،، ماتكون معفوجة بالاثاث ،،
وقبل مانام عطرها وبخرها وبكون انا جاهزة ،، وكثير ناعمة وبلبس النوم وطبعا حاولي لا تقوليلو تعى نام معي ،، خليه ع راحتو واستني
شوفي وضعك منيح .. اكيد حيتغير بس اصبري

الاميرة99

معلومات الاميرة99
ليكون يخاف عالبيبي او يرجع مرهق من العمل ويبي ياخذ راحته فنوم بعيد عن ازعاج البيبي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه