نومي مسبب لي مشكله كبيره

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
629

Mklbn

Member
معلومات Mklbn
نومي مسبب لي مشكله كبيره
مساء الخير اخواتي ،

اتمنى القى حل لمشكلتي ، انا بعد زواج تقريبا بشهر راسي اصبح خفيف جدا يعني لو زوجي تحرك يمين او يسار احس عليه و اقوم من نوم تعبت جدا من هالمشكله . و مشكلتي ما انام الا اذا نام هو حتى لو كنت تعبانه راسي ما يتقبل لدرجه اني اشغل قران و اغمض و احاول بكل الطرق بس ما اقدر . و في الايام الي يكون هو مب موجود فيها انام مرتااااحة شو اسوي عطوني حل تعبت والله

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مساء الخير اخواتي ،

اتمنى القى حل لمشكلتي ، انا بعد زواج تقريبا بشهر راسي اصبح خفيف جدا يعني لو زوجي تحرك يمين او يسار احس عليه و اقوم من نوم تعبت جدا من هالمشكله . و مشكلتي ما انام الا اذا نام هو حتى لو كنت تعبانه راسي ما يتقبل لدرجه اني اشغل قران و اغمض و احاول بكل الطرق بس ما اقدر . و في الايام الي يكون هو مب موجود فيها انام مرتااااحة شو اسوي عطوني حل تعبت والله
هل ينام متأخرا؟

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
حسب معلوماتي البسيطه ان الأرق سببه خلل في الهرمونات ...
أكثري من أكل الخس فهو مهدئ للأعصاب ويطلق هرمونات بالجسم تساعد الجسم على الأسترخاء و النوم ...

وأيضا ان كنت كثيره التفكير في كل الأمور وزاد تفكيرك في الحياه مع الزواج والمسؤوليه فحاولي من الأن ان تبعدي هذا الصفه عنك ..
كثره التفكير تجلب الأرق ولاتتركي عاده سماع القران وقت النوم ....

مع الوقت ستلقين الأثر والهدوء بلا شك ... فلا أعتقد انه يوجد شيء يريح العقل والدماغ والأعصاب مثل صوت القران ...

طبعا تحتاجين لصوت قارئ هادئ ويقرأ بترتيل وهدوء ...

Mklbn

Member
معلومات Mklbn
حسب معلوماتي البسيطه ان الأرق سببه خلل في الهرمونات ...
أكثري من أكل الخس فهو مهدئ للأعصاب ويطلق هرمونات بالجسم تساعد الجسم على الأسترخاء و النوم ...

وأيضا ان كنت كثيره التفكير في كل الأمور وزاد تفكيرك في الحياه مع الزواج والمسؤوليه فحاولي من الأن ان تبعدي هذا الصفه عنك ..
كثره التفكير تجلب الأرق ولاتتركي عاده سماع القران وقت النوم ....

مع الوقت ستلقين الأثر والهدوء بلا شك ... فلا أعتقد انه يوجد شيء يريح العقل والدماغ والأعصاب مثل صوت القران ...

طبعا تحتاجين لصوت قارئ هادئ ويقرأ بترتيل وهدوء ...

حاولت والله بكل الطرق اني ابعد التفكير من راسي بس ما زالت المشكله موجوده و احب سماع سوره يوسف القارى اسلام صبحي و صوته جدا مريح

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
نعم غالبا يرجع ١٢ و عادي مرات يتاخر لا ١ او ٢ . و حتى مرات ينام هو و انا اقعد اتقلب لساعه حتى انام

طيب اختي الزمي الدعاء بتيسير الامر لك

حاولي ألا تنامي او تأخذي غفوة أثناء النهار

دربي نفسك على عدم التفكير كثير على أن تنسغلي أنت نفسك.بقراءة القرآن لا أن تسمعيها

فتدبرك.العميق او محاولتك التدبر ربما ستشغل بالك عن التفكير في أمور أخرى والقراءة عامة ستهدىء أعصابك
ابعدي عن كل ما يسبب السهر من منبهات

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
شوفي حبيبتي قله النوم والأرق سببها امرين اما من ناحيه جسديه خلل في الهرمونات او امراض او ماشابه ...

وخاصه لو كنت بتعاني من نحافه شديده او سمنه شديده وقله الرغبه بالأكل او عندك فقر دم فهنا احتمال كبير بوجود خلل عضوي ...

الفيتامينات والمعادن الموجوده بالخس بتنظم كل شيء خربان في جسمك انتي محتاجه نظام غذائي صحي جسمك محتاج صحه وطبعا مع مداومتك للخس ماراح يتغير نومك بين يوم وليله ......

اذا جسمك من داخل تعبان محتاج فتره ليست بسيطه عشان يرجع طبيعي اقلها شهر .......
لاتحكمي على فشل المحاوله من المرات الأولى وخاصه لو كنت شخص غير ملتزم .....

على فكره دائما حلول المشاكل الكبيره هي اشياء بسيطه جدا وممكن نشوفها تافهه في نظرنا ولكن مع المداومه نلقى آثار كبيره ومؤثره ....

الشيء الآخر ممكن يكون نفسي اما انك شخصيه تفكر في كل صغيره وكبيره واما انك بتعاني من مشاكل بحياتك تجعلك دائما تفكرين ....
الحل ليس في تغيير وقت نوم زوجك فهو حر بيومه ووقته .. الحل انك تلاقي حل لمشكلتك وتعملي على حلها ....

ماذا بعد انجاب الأطفال راح تتبهدلي كثير وخاصه مع نوم الأطفال المتقطع وجسمك راح يكون محتاج نوم وطاقه لان تنظيم نوم بيت كامل في المستقبل عشان تقدري تنامي شيء صعب جدا اعتقد !!

Mklbn

Member
معلومات Mklbn
انا اذا كنت بروحي و اعرف انه زوجي مب موجود بنام عادي و نومي مب متقطع ، بس مشكلتي اذا هو موجود فاتوقع هذا الشي نفسي احاول ادور طريقه

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
لربما لديك تراكمات في علاقتك مع زوجك حبيبتي ، الصراحة مريحة ، حاولي تكتبي كل ما يزعجك وجدي الوقت والاسلوب المناسب لتوصيل الامر لزوجك ولتصلوا إلى حل .

لربما زوجك شخصيته مهيمنة ، مسيطرة ، ومن النوع اللي يدقق ويريد الكمال لذلك لربما إنتي دائما متحفزة والتوتر عندك مرتفع ولا تستطيعين النوم بقربه بارتياح .

أهم شئ تدرسي أسباب حالتك ، لتصلي للحل الأنسب .

Mklbn

Member
معلومات Mklbn
لربما لديك تراكمات في علاقتك مع زوجك حبيبتي ، الصراحة مريحة ، حاولي تكتبي كل ما يزعجك وجدي الوقت والاسلوب المناسب لتوصيل الامر لزوجك ولتصلوا إلى حل .

لربما زوجك شخصيته مهيمنة ، مسيطرة ، ومن النوع اللي يدقق ويريد الكمال لذلك لربما إنتي دائما متحفزة والتوتر عندك مرتفع ولا تستطيعين النوم بقربه بارتياح .

أهم شئ تدرسي أسباب حالتك ، لتصلي للحل الأنسب .

جزاك الله خير ما عرف والله انا بنفسي ما عرفت السبب في بدايه الزواج كنت عادي انام مرتاحه بس الحين لا بحاول افهم شو السبب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه