نهاية طريق

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

emy fahmy

معلومات emy fahmy
نهاية طريق
بعدما انتهيت معه من قصة زواجه عليا الذي فشل والذي ذاق فيه ما فعله بي واحترق حزنا وغضبا علي لعبها به ورفضها له بعدما استنزفت منه ما أرادت وملت اللعبة أراد الله أن يمسك عليه رزقه وتتراكم ديونه ومشاكله وأصبح بلا عائد مادي ومديون وتوفي أبوه من حوالي شهر علي يديه وتفجرت مشاكل مع ابنته المراهقه التي تكره هي واخوها وكل ذلك وأنا صابرة واعمل واصرف علي عياله وعلي البيت وأقول لنفسي ظروفه صعبة والطلاق صعب وأدعو الله يصلح له حاله وأحاول أن ارضيه وارضي أهله وبالرغم من ذلك اعامل منه أسوء معاملة وكل مدة يقول لي إذهب بيت أهلك انا لا اريد منك شيئا انا أكره الحياة معك وأكره البيت وانا سانتقل للعيش مع امي واخد أولادي وانتي سافري في أجازة نص العام لبيت اهلك وانتي وانتي وانتي لدرجه أن أهله قالو لها انك تظلمها وتتعامل معها بجفاء وهي صابرة عليك وأمه تقول لي اصبري عليه هو ظروفه صعبه ونفسيته متعبة ويلقي باللوم عليكي في كل شيء لأنه مزلول أمامك بما تنفقيه علي البيت وعليه وأنه لو أراد تطليقك لطلقك فورا وتنحي كثيرا بالصبر ولكني تعيسة وحزينه وتعبه وأفكر فعلا أن أذهب لبيت اهلي واطلب الطلاق حفاظا علي ما تبقي لي من كرامة هذا لو كان تبقي شيء منها. ماذا أفعل ارجوكم المشورة

معلومات هبة الرحمان 07
بعدما انتهيت معه من قصة زواجه عليا الذي فشل والذي ذاق فيه ما فعله بي واحترق حزنا وغضبا علي لعبها به ورفضها له بعدما استنزفت منه ما أرادت وملت اللعبة أراد الله أن يمسك عليه رزقه وتتراكم ديونه ومشاكله وأصبح بلا عائد مادي ومديون وتوفي أبوه من حوالي شهر علي يديه وتفجرت مشاكل مع ابنته المراهقه التي تكره هي واخوها وكل ذلك وأنا صابرة واعمل واصرف علي عياله وعلي البيت وأقول لنفسي ظروفه صعبة والطلاق صعب وأدعو الله يصلح له حاله وأحاول أن ارضيه وارضي أهله وبالرغم من ذلك اعامل منه أسوء معاملة وكل مدة يقول لي إذهب بيت أهلك انا لا اريد منك شيئا انا أكره الحياة معك وأكره البيت وانا سانتقل للعيش مع امي واخد أولادي وانتي سافري في أجازة نص العام لبيت اهلك وانتي وانتي وانتي لدرجه أن أهله قالو لها انك تظلمها وتتعامل معها بجفاء وهي صابرة عليك وأمه تقول لي اصبري عليه هو ظروفه صعبه ونفسيته متعبة ويلقي باللوم عليكي في كل شيء لأنه مزلول أمامك بما تنفقيه علي البيت وعليه وأنه لو أراد تطليقك لطلقك فورا وتنحي كثيرا بالصبر ولكني تعيسة وحزينه وتعبه وأفكر فعلا أن أذهب لبيت اهلي واطلب الطلاق حفاظا علي ما تبقي لي من كرامة هذا لو كان تبقي شيء منها. ماذا أفعل ارجوكم المشور

الله يفرج عنك اختي emy fahmy بس انصحك اوعي اوعي تتركي بيتك
اعطي لزوجك فرصة وجربي كل الطرق لاصلاح حياتك الزوجية و تقربي
منو و شوفي سبب معاملتو لكي بهذي الطريقة
و ادعي ربي انو يسخرلك زوجك واكثري الاستغفار و الدعاء و اتقربي من الله
والله رح تشوفي كل امورك تعدلت وقبل ما تقومي بأي قرار استخيري ربي
مرة و مرتين و ثلاث ولا تنسي انو عندك اولاد وهم يلي رح يتضرروا اكثر
الله يوفقك للاحسن و يعطيكي اللي تتمنيه انشاء الله

emy fahmy

معلومات emy fahmy
جزاكي الله خيرا على ردك ولكن انا ليس لدي أولاد انا أعيش معه أولاده هو من زواج سابق و زوجي من النوع الذي لا يريد تحمل مسؤلية شيء ولا حتي أولاده وكل ما أقوم به من أي اهتمام أو محاولة لاصلاحهم يقابل بنكراد الجميل وأشعر معهم انهم يكرهون ابوهم ويكرهوني ولكن لا يظهرون ذلك إلا وقت الخلاف بينا وخاصه أمام جدتهم التي هي أمه والتي كانت تربيه قبل زواجي به ولكن أولاده ليسو هم المشكلة الأصلية المشكلة فيه هو ومعاملته السيئة التي يسقط فيها عليا فشله في أشياء كثيرة في حياته وعندما أعطيه بعض المال تتحسن المعاملة قليلا ثم ما يلبث أن يعود لما كان عليه وانا فعلا استخيري علي الطلاق لاني تعبت جدا 

fotfota

معلومات fotfota
اختي انتي تشتغلين وتصرفين على اولادو..مثلك قليلون في هذا الزمن..فرأيي انك تروحي لبيت اهلك احسن ليك..لان هالرجل مايستحقك ويستغلك..

الرين

معلومات الرين
استخيري و ريحي نفسك من هالمهام اللي لا ناقة لك فيها و لا جمل

Ghada taflan

معلومات Ghada taflan
ياعمري الله يقويكي احكي معي خاص للاعطيكي طريقه سمعتها من كثير ناس تقرب زوجك الك وتحببه فيكي

Ghada taflan

معلومات Ghada taflan
شوفي ياعمري اقرأي سوره طه بالاقامه 15 مره هيك رفيقتي قالت ورجعلها زوجها وفي ادعيه بس ماعرف كيف ارفقها هون

emy fahmy

معلومات emy fahmy
مش فاهمه عليكي شو يعني 15 مرة  بالإقامة ؟تقصدي خلال أقامه الليل؟

Ghada taflan

معلومات Ghada taflan
اي نعم وتقولي 77 مره هذا الدعاء اللهم بحق سوره طه الشريفه المباركه وبحق من انزلها وبحق من انزلت عليه لين لي قلب فلان ابن فلانه ع قلب فلانه بنت فلان كما لينت الحديد لداوود اللهم سخر لي قلبه بالمحبه والطاعه واجعله لي زوجا صالحا بحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد اقضي حاجتي وبعدها 120 سوره الضحى وتكرري هذا الدعاء وبعدها 100 مره سوره الانشراح ونفس الدعاء وان شاء الله خير يارب

معلومات رورو الراكزة
روحي لعند اهلك حبيبتي وبمجرد ما تتركيه كل شيء رح يتراكم ع راسو ورح يحس انك كنتي شايلة حمل كبير عنو وهو لا حمد ولا وشكورا....بيرجع لا تقلقي بس بدك تصبري شوي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه