نهارالعيد مبسوط مرتاح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

مقهوره

معلومات مقهوره
نهارالعيد مبسوط مرتاح
عااجل الكل يدخل عاااااااااااااجل عاااااااااااااااااااااااجل عاااااااااااااااجل
بنات بقولكم شئ خطير انصحوني عمري 23 انا احب ولد خالتي من حنا صغار ومواعدني بالزواج ولا جاء وعمره 26 موظف ووحيد اهله بين 5 بنات وابوه متوفي يقول ماابي اهلك يحطموني لان بيننا مشاكل كبيره واهلي ما يبونه وانا صار لي اكلمه من 8 سنين ونحب بعض من 14 سنه وتفاصيل كثيره مره وخلال هالثمان سنين مو علاقتي فيه بالتلفون دائمه لا تروح وتجي وانقطع كم سنه وازعل ونرجع نرضي وارجع وانا مقدر اخذ غيره بتقولون ليش شوفوا بقولكم قصتي بس امنتكم الرد الطيب ردوا ولا تسفهوني انا كنت انسانه رائعه كامله والكمال لله بكل شئ وكان هو يحس اني انا نجمه بالسماء من زود اني كنت شئ كلمته بالتلفون وياريت ماكلمته كان هذا من 8 سنيين وفرحنا واعترفنا لبعض بمشاعرنا وكنا عارفين قبل ما نكلم بعض ان كل واحد يموت بالثاني لانه كان باين علينا من يوم حنا صغار وكانوا اهله يتمنوني له وهو بعد يتمنى الرضا وارضى المهم سبحان الله كنا بذاك الوقت صغار ونسينا ان هذا كان عصيان لله مع الوقت صار يشك فيني وانا احاول اطمنه وبعدين مرت السنين وانقلب حالي فوق تحت من الجمال صرت قبيحه ومن الثقه بالنفس صرت معدمه ومن النجاح والتفوق صرت فاشله ومن الاستقرار الاسري صار بيتنا زي النار ومن الغنى افتقرت وكان هذا عقاب لي من رب العالمين وطوال هالسنين صار لي معه موقفين لازم اذكرهم بعد مرور سنه على علاقتي به بالتلفون سافر خارج المملكه يتمشى مع اصحابه"طبعا انتم عارفين ليه"انا انقهرت مقدرت استحمل تهاوشت معه بعدين راضني ومن ثم مر الوقت واستمريت اتصل به وفجأه قطع بي تعبت نفيتي ومرضت جدا وتو كلت على الله قلت ربي بيجيبه وفعلا جاء للبيت وجاب هديه وتخيلوا كيكه مكتوب بها المعذره على البعد يقصد بعده وطبعا محد كان يدري بعلاقتنا وفرح كل البيت بعد مرور كم يوم فكرت اصارح امي وياليتني ما قلت لها حسبي الله على صديقتي هي الي نصحتني بكذا الله لا يوفقها صارحتها ازعلت وقطعت باختها واهلها واخذت عهد علي ما ارجع له وفعلا مرت 4 سنين وانعم ربي علي وحجيت بس ما نسيته تقدمي لي كثير بس كنت ارفض كان بهم عيوب المهم بعد الحج جاني واحد ممتاز وخفت حسيت داخلي اني بوافق افتعلت مشكله بالبيت وقفلت على نفسي ورحت وكلمته فرح فيني وقام يبكي من الفرح استمرت العلاقه سنه بالجوال طبعا وفي يوم سمعتني امي احاكيه وانفجرت المشكله وقلت وقفي معي ولا تتركني بس هو ضعيف الشخصيه ماقدر يواجه ولا جاء رحت للطبيب نفسي واكلت حبوب الين انتفخت صرت دبا وخلاص قلت باقطع فيه وماابيه النذل يوم جاء وقت الشده هج معناه مايحبني"والله يابنات انه يعشقني لكن عشاني كلمته كرهني وصاروا اهله بعد يكرهوني " وسبحان عقب ماكان هو واهله يتمنوني صرت لهم العدوه اللدوده المهم انى حرجت امي علي ما ارجع له وقالت لو يبي كان جاء طيب وشلون بيجي وانتي يا يمه معطته وجه ناشف المهم قطعت به سنه وبعدين اتصلت عليه ولا رد وارسلت ولا رد وبعدها بفتره جاء البيت يزورنا مرتين بين هالمرتين حوالي السنه وامي معطته وجه جدا ناشف المهم قلت انا بنساه وش اسوي "احسب النسيان على كيفي"وفجأه ببدايه العشر الاواخر شئ قالي اتصلي والح علي يمكن ابليس او هو قاعد يدعي ربه اتصلت وارسلت بدون فايده ما رد والان سافر مع اهله ولا عطاني وجه كان دايم يقول انا خايف من اهلك يطردوني لو جيت وفكرت امس وقلت بتصل به واحرج عليه ان كان يحبني يجي ولقيته مقفل جواله وماراح يرجع الا بعد العيد انا مقدر اعيش بدونه لكن انا اعرف لو اخذته بيشك بي واهله يكرهونني"سبحان من بدل الحب الى كره هذا بسبب المعصيه" وانا والله اني دعيت ربي من كل قلبي انساه بس مانسيته كل شوي ارجع وافكر فيه وانا مقدر اخذ غيره وهو الان شكله ماعاد يبيني هو واهله ما الومه صارت مشاكل كبيره بين هالعايلتين بسببي انا وياه المصيييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي بهه ان ابوي مقرر اي احد الان يجيني بيزوجني وانا والله افكر انتحر ولا اخذ غيره بنات وش اسوي هل اقدر ارجع العلاقات بيني وبين اهله عشان تكون طيبه ووشلون اخليه يخطبني واهلي يوافقون واهله صدقوني دعيت بس ربي ما استجاب المشكله اني تركت الحبوب النفسييه والان نفسيتي صفر وخايفه انه يكون خاطب غيري وانا مدري وكرهت نفسي حسيت اني اتلزق فيه عاد هو مايحب كذا ما يحب احد يلاحقه وانا الاحقه دايم لا تقولون انسيه وادعي ربك بغيره هو ترا ما يعيبه شئ بس دايم افكر اقول يمكن عششاني كلمته منورى اهلي كرهني وشك بي يا حسرتي ادعوا لي بنات يجي يخطبني انا مابي غيره وش اسوي أسألكم باللله العظيم ادعوا لي يرده ربي لي رد جميل ومايرجعون من السفر الا جاي هو واهله يخطبوني واهلي يوافقون وش العمل انصحوني اهلي ما يبونه واهله مايبوني عشان مشاكلهم والعمر يمضي بس اللي قاهرني ما خطبني رسمي من اهلي لحد الان يخاف انصحوني ردودك وابي تفاعل كبير معي ودايم اتوب واعاهد ربي اني ما ارجع اكلمه ومن ثم ارجع مدري ليه يمكن ولا الف مره اتوب وارجع اكلمه يمكن اللي بيننا تعود بس عجزت اخذ غيره ادعوا لي وقولوا لي وش اسوي هو شخصيته ضعيفه وامه متسلطه عليه وهو الوحيد بين 5 بنات وكانه طفل ما يعرف يتصرف بنات وشلون اتاكد انه يحبني وشاريني ووشلون اخليه يجي يخطبني والله العظيم اني طول الليل اتهجد وادعي ربي يتصل بي عشان اقول تعال ااخطبني وبوقف معي بس ما دق وقمت اليوم وادعي يرب اموت من كل قلبي لاني ما قدر اعيش بدونه مستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحي ل واللي كاسر ظهري اني كلمته ليتني لمحت له بس عشان ماصار كل هالشئ وصار الامر شرعي وما غضب ربي عليغرامه ربي في داخلي وانتشـر بالحيـل
من الصغر حبه في حشا النفس منغرسـي
انا في نظر عيني حشا ماسمعـت القيـل
اهو حاضري ومستقبلي وباكري وامسـي
جحدني مثـل مايجحـد الكافـر التنزيـل
فجعنـي مثـل مايرمـي بالـي اللبسـي
محبة ثمان سنين ضاعت بـلا تحصيـل
تصدق 00ختمها صاحبي يوم قال 00انسي
ختمهـا بصمـت 00لاوداع ولاتعلـيـل
ولازال جرحه داخـل الـروح مايبسـي
تسرب طواري صاحبي مع ظـلام الليـل
تحرم عليه لامسـت الخلـق 00ماامسـي

هذ ا عشان تدرون وش قد احبه
قال اسمعي فرقاك غصـب عليـه
عيا الزمن يمشي معانـا بالاوفـاق
وقفـت لاميتـه ولانيـب حـيـه
تضارب بالجوف ضيقـه وحـراق
وقال00الرسايل وينها ؟00قلت ذيه
وللريح عرضت الرسايل والاوراق
ورزيت نفسـي واتظاهـر قويـه
يعنـي كانـي ماتاثـرت بفـراق
وانا عذاب الكون صـوت عليـه
اضحك بسني واختم الضحك بشهاق
ماكنت اظن الليـل يمسـي عليـه
ولاكنت اظن تعود الشمس بشـراق

بناااااااااااااااااااااااااااا اااااااااات احس ودي ادعي عليه ودي يموت قاهرني
انا قعـدت وصاحبـي راح يمشـي
عيت تعاوني على المشـي رجلـي
تعلقـت دمعـات عينـي برمشـي
لانازلـة ولامعـوده راجعـه لــي
اصحى واغشى وارجع شوي واغشي
واعي من الغشوة على صفقة يـدي
شفت الهلاك وشفت قبري ونعشـي
وقمة عذابي لامشـى والتفـت لـي
حـرة قهـر والام تعذيـب وحشـي
وا00خيبتي بالحلم 0وا00خيبته فـي

في عزليل الشتـا قعـدت بلحالـي
ماغير انا وهاتفي والبـوم والـدوة
انطريبي يتصل بي واحـد غالـي
وطفيت ليتي اخاف انشاف في ضوه
اقلب الفيش اخافـه عاطـل بالـي
اموت واحيا وعقرب ساعتي تـوه
انا في موقف يخوفني بـه اظلالـي
واقول ماقوم لين يقـول لـي قـوه
ودقات قلبي تزيـد وينشغـل بالـي
ويزيد خوفي لادرت الوجـه للهوه
خلاني انطر حبيبي المـذن التالـي
عزالله انه ماسوى خيـر ومـروه
ياناس ساعدوني احس اني بأنشل ولساني بيتعوق من القهر عجزت ادعي واهله مره حاقريني خصوصا بعد ماكلمته يحسوني هو واهله اني صايعه حتى هو ندمان انه كلمني وقال ليتنا ما كلمنا بعض وليتنا انتظرنا لين نتزوج من القهر ليش يتركني عشان كلمته ياقهر صدق حسبي الله على الرجال وش اسوي غلطت وابي الله يسامحني بس ابيه هو ما ابيه غيره انا ما الومه انه ما جاء وخطبني تلقونه يقول بنفسي حسافه اروح واسوي مشاكل واتعنى لها واخسر كرامتي عشان وحده ما تستاهل صايعه وقليله ادب وش اسوي اللله يغفر ليه البشر لا ليش ماتردون علي ادعوا لي ربي يرجعه لي ونتزوج يارب والله مقهوره اللحين سمعتي عنده وعند اهله زفت انا مابي اخذ غيره ادعوا لي وعلموني وش اسوي وحنا من اسره جدا محافظه فى نفس يوم العيد سافر حبيبي
واظلم صباح العيد من الاصباح
ياشين يوم العيد ماكن به عيدو
والنفس دب بها الحزن عقب الافراح
وشلون اعيد فى بلادي وحيد
ولي معاه القلب فى العيد نزاح
شافو نهار العيد فرح ومسره
وانا عيوني ترسل الدمع سفاح
العيد عيد الى حبيبه قباله
يقضي نهارالعيد مبسوط مرتاح
الله يرد خطاك يابهجة الروح
ونسعد ان وياك فى لم الارواح
العيد يغمرني وينشر جناحه
في جيتك ليجيت من عقب مرواح

مقهوره

معلومات مقهوره
الاخت ناعمه الهاشمي ساعدني انا جديده هنا بالمتتدى ما اعرف شئ ودي اهر ب قاهرني ودي ارد لنفسي كرامتها

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
رد : نهارالعيد مبسوط مرتاح

اختي والله مادري شقولك ..لكن نصيحه مني
ابتعدي عن هالمشاكل و خليه ابحاله .. مادري كيف تستطيعين ان تعيشي مع انسان ليس لديه كلمه ولا شخصيه !!

خلي نفسك فوق فوق فوق .. و شوفي حالك و حال نفسك و انتي قاعده تحترقين ابمكانك .. على ولا شي للاسف !!

الله يهديك بالأول ثم الله يرزقك انشالله باللي احسن منه دينا و خلقا

و بنتظار رأي دكتورتنا الغاليه

some1

معلومات some1

ياناس ساعدوني احس اني بأنشل ولساني بيتعوق من القهر عجزت ادعي واهله مره حاقريني

ليش حبيبتي ليش متضايقة على شي ما يسوى ، إمشي للأمام وما تطالعي وراء للخلف ، اللي ما عمل لك قيمة و واجب ما يستاهل تنزلي دمعة واحدة عليه ،،

لقد تضايقت عليك كثيرا" من خلال سردك لقصتك المؤثرة ، و لقد تضايقت أكثر من خلال الجملة المذكورة أعلاه ، !!!
صدقيني ما يسوى ،،

دوسي على قلبك وانشاءلله ربنا بيكون معك وعسى أن تكرهوا شيئا" وهو خيرا" لكم ،،،

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

في شغله حبيت اضيفها .. يمكن اتكون موجعه بعض الشي .. لكن ....

اعتقد ان اهله حاقرينك و محتقرينك لأنك وايد امنزله نفسك و قاطه عمرك عليهم !! .. عزي نفسك عشان الناس اتعزك

سوري على الصراحه الزايده .. لكن يجب ان تعلمي

مقهوره

معلومات مقهوره
بالعكس خليكم معاي صريحين انا مره تعبانه وانتفخت من الحبووب النفسيه والسبب هو واهله ادعواااااااااااااااااااااااا لي بهاالرمضان الكريم انا خلالالالالالالالالالالالالالالاص احس نهايتي قربت ارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررجوكم مرهمحتاجه لدعاء وحده منك ويكون صادق من قلبي ادعوا لي تنتهي معهاه معاناة 14 سنه حسبي الله ادعوا لي ربي يرزقني من يعزني اااااااااااااااااااااااااااه قهررررررررررررررررررررررررررر:icon28:

ســاره

معلومات ســاره
الله يرد لك عقلك...

انتي مو اخطيتي بحق اهلك وسببتي مشاكل.....
انتي حتى نفسك ضريتيها...
على ايش؟؟؟؟

مافكرتي؟؟؟

مقهوره

معلومات مقهوره
لو اني مفكره كان ما لقيتيني هنا جايه ادور حلي
على العموم شكرا على الرد

ساره

معلومات ساره
الله يكون في عونك
ومايحتاج اني اقول لك انك غلطانه لأنك معترفه بغلطك وندمانه
بس حبيت اقول لك ماتدرين يمكن انه خيره لك انه ماجا يخطبك
حبيبتي لاتدعين انه يجي يخطبك
ادعي ان الله يكتب لك اللي فيه الخير
ماتدرين لو خطبك وتزوجتوا ولا سمح الله ماقدرتوا تعيشون مع بعض
انتي قلتي بنفسك ان شخصيته ضعيفه وامه متسلطه
ماأعتقد ان هذا الرجال اللي تتمنيه يكون زوجك
والله يشفيك ويفرج همك ويشرح صدرك ويكتب لك اللي فيه الخير

جنى

معلومات جنى
معاناة 14 سنة لن تنتهي في يوم وليلة ..
إصبري وحاولي قطع كل شيء ثم اصبري أيضا واصبري .. وتأكدي أنك سوف تنجحين في النهاية وطعم النجاح حلو جدا ..

أختي .. لي صديقة مرت بمثل مشكلتك تماماً .. كانت تحب ابن عمها وتكلمه .. كانوا يحبون بعضهم منذ أن كانوا صغاراً .. شعرت بالذنب وأن ماتفعله خطأ .. لكنها كانت أقوى منكِ .. وتغلبت على مشكلتها في وقت قصير جداً .. لن أذكره لكِ حتى لاتشعري باليأس .. لكنها كانت حازمة جدا مع نفسها .. رغم محاولاته معها .. وهي الان أم لطفلة جميلة تشبهها من زوج على سنة الله ورسوله .. وابن عمها أكمل حياته بشكل طبيعي جداً ونسى كل واحد منهما الاخر .. واستمرت الحياة ..

وتذكري.. من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ..

وفقك الله ..

متفائلة

معلومات متفائلة

عزيزتي مقهورة ...الله لا يجيب القهر ,

قرأت مشكلتك وما وصفتى لنا من بؤس لحالك لذلك الولد ...وأجد أن الأمر بالنهاية بيدك لا بيد عمرو :smoke1:

قفى مع نفسك جلست مصارحة ...من الذي باستطاعته تغير من حوله أنتى أم هو ؟

من الذى باستطاعته أن يتخذ قرار في صالحك أنتى أم هو ؟

الأمر بيدك غاليتي ...ولكن عليك حسن التوكل على الذى خلق السموات والأرض ,

هل استخرتى ؟

هل شعرت بأن الأمور تجرى لصالحك ؟

والا فهو ليس من نصيبك ...يجب أن نستوعب أحيانا الحقيقة المرى ...

نعم كلامى قد يكون قاسى عليك ولكن حبيبتى هذه هى الدنيا ...فهى ليس متوقفه على الزواج والزوج ...

هناك أمور أهم وأجمل منها بكثير ...

اطلقى لعقلك العنان للتفكر بملكوت الخلاق

واستمتعى بكل لحظه تعيشينها فوق سطح الأرض بالذكر والتسبيح والاستغفار ..

فأمر المؤمن كله خير والله العظيم ...وأحسبك منهم

حبيبتى ...الانسان مخير ومسير في أمور ..فموضوعك لك أن تختارى أن تعيشى بعزه ورفعه أو ذله ما بعدها ذله .

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرج عنك همك ويبدلك زوجا خيرا منه ..قولى آمين يا قمر :msn-wink:

أختك القمر متفائلة دوما :smoke1:

lat242

معلومات lat242
انتي الحين ماعندك هم الاهو لكن صدقيني لو جاك اللي يرضون فيه هلك وتجيبين عيال ويمكن يحترمك بس لاتعلميه ماضيك وبتحبين اطفالك وبتحتقرين نفسك وبتحمدين ربك انك ماتزوجتيه لان هله بينظرون لك انك ميته عليه وهو نفس الشي صدقيني مسيره يسمع كلام امه واخواته وبكرة بيمدحون له وحدة بيقولون له مأدبة وماكلمت حد(اسمحي لي) وخذها وهو عادي اهم شي رضا هلك ولو يحبك جان هو اللي يتصل ليش قاطة نفسك اهم شي كرامتك العن ابو الحب اللي يذل ولو تزوجتيه على بالك بيحشمك لا كلما تهاوشتوا بيقول لك انتي اللي تبيني وكثير كلام وبتحبين رساله شاسوي معاه تحسفت
العقل يقول ابدي حياة جديدة اللي خلقه خلق احسن منه غير شخصيته الضعيفة اشتري راحتك يعني هالحب من طرف واحد ومستحيل تكملينه

لاتقل يارب همي كبير ولكن قل ياهم ربي كبير

ran4

معلومات ran4
وينكم ترتدون عليها اليوم؟
الله يرضى عليكم السالفه من عام 2006م

استثمار

معلومات استثمار
حبيبتي الله يهديك ويصلحك ياما ناس اعرفهم والله كانو يحبون بعض قبل الزواج وتعالي شوفيهم بس الان واحد يبغى يتزوج عليها والثاني على شفا حفره وناس تزوجوابعض عن غصيبه وعايشين حياه زوجيه رائعه 0 المرحله هده مرينا بها جميعا والان تزوجنا ونسينا ماكن بل سرت اكره الشخص ال\ي كان فيها حاولي تنسينه ولن اعطيك امل واقول انه سوف ياتي يوم من الايام ويخطبك لاني لا اريد ان اعطيك امل تتعلقين فيه لانه نادر يحدث هدا ولو حدث خير وبركه ولكن في الوقتهدا انسيه واشغلي نفسك بالزيارات والانترنت الهادف وقراة القران والعباده بشكل عام ارجوك لاتفكري انسيه تماما ولو اتاك خاطب كفء وافقي ودوسي على قلبك قبل ان يرميك في الهاويه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه