نكهات المنطقة الحساسة ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأزديه

معلومات الأزديه
ايييييييييييييييييييييواااااااااااااااااااااوانااقوول ليش العالم والناس كم يشتكون من الالتهابات والجراثيم بالفم والنزيف بالثه وهلما جرمن مشاكل فمويه توصل للبلعوم والمعده في كل مكان جرثومه حتى المعده ماسلمت حتى اطفالنا الي نبوسهم ننقلهم الامراض من اليوم ورايح راح احرم على كل افراد العائله تقبيل اطفالي الا انا وابوهم وجداتهم اكيد جداتهم مايمصون لانه بكل بشاطه جدانهم مييتين ياناس اتقوالله يكفي مرسول الجماع وهو التقبيل والله مشاكل اللثه وسقوطها وامراض الفم والبلعوم ماعرفناها الا بعد الزواج ولا قبل كنا بنات مثل السياره الجديد بالمعرض لانغ نلمع ولا مرض

يسسسسسسسلم تمك يا عسسسسل

معلومات ديما المدينة
ايه والله انه قررررررررف واهانه للنعمه اتقو الله حرام اللي تعملوه والله مايصير كدا استهتار بنعمة ربي اتحدى وحده بقلبها ايمان وتخاف الله تسويها والله اموووت ولا اعملها الامستحيييييييييييييييييييييييل انزل نفسي للمستوى ذا

معلومات عيوني الثنتين
حراااااام وضع النعمه على هاذه المنطقه انا قريت فتوى لشيخ معرووووف والنكهات الصناعيه من اسمها صناعيه مو طبيعيه اصلا بالعقل معروفه الله عرفناه بالعين ماشفناه بس للأسف صار الاستهتار بالنعم امر عادي فيه ناس تموت من الجوع وناس الله المستعان بس تلعب لعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه