نقطه ضعف جميع الرجال بلا استثناء <بس لو؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
155K

ادور حلول

معلومات ادور حلول
نقطه ضعف جميع الرجال بلا استثناء <بس لو؟؟
نقطة ضعف جميع الرجال بلا استثناء

**(الجنس)**

لكن يختلفون في التفاصيل:

الشمالي يحب العلاقة الحميمة القوية والجريئة،اذا كان شمالي شرقي يحب المراءة الجريئة المبادرة والتي تطلبه دائما وتمتدحه بصراحة،واذا كان شمالي غربي يحب الخجولة الراغبة يعني تستعرض بعفوية وتلمح بالطلب واذا بدء الجد تتجرء وبعده ترجع لخجلها وتلمح بالرضا ويبان في تصرفاتها وابتساماتها.

الجنوبي يحب القبلات والحنان والكثير من الرومنسية في الجنس،اذا كان جنوبي شرقي يحب الجريئة والتي دائما تضمه وتقبله و ترتمي بحضنه مثل العشيقة الولهه،واذا كان جنوبي غربي يحب الخجولة الساذجة الطفلة البريئة التي علمها الجنس وتولعت به كفارس احلامها والتي تذوب خجلا ورغبه من حركاته.

كل الرجال اي كان نمطهم يحبون المتجددة في الجنس والمتقبله لميولهم الجنسية والمتفاعلة الولهه (سواء بخجل او بجرائة)والمتأوهه(بعضهم يحب الصوت عالي والاخر ناعس ومكتوم)والمتلويه معه من شدة الرغبة(مثلوا عارفةكل شغلكم بالتمثيل:31:)واخيرا التي تثني على ادائه.

الرجل قد يتقبل النقد في اي شئ الا فحولته والتشكيك في قدراته وعدم انسجامك معه دليل شك في قدراته،وحتى لو سكت عن ذلك فسوف يصب غضبة بأسلوب اخ
هذي الجزئيه منقوله للاخت الفاضله اخت خالد بقسم الزوج والزواج
بس عشان يوم استفسر عن الى تكلمت عنه يكون واضح لكم ايش انا اقصد؟؟
حبيباتي الفاضلات قالت ان الجنس نقطه ضعف كل الرجال عشان كذا انا حاب اقول استفسار لو استخدمت النقطه هذي كسلاح ايش رايح يصير
افهمكم اكثر يعني تمنع زوجها منها وتلبيبي كل طلباته ما عدا الجنس بما انها نقطه ضعفه حتى يحس فيها شوي لان يوم تعطيه يفهم انها خلاص رضيت من منظوره طبعا وهي لسى باقي زعلانه
ياليت فهمتوا علي راح تقولوا حرام بس من جد لازم يفهم انها مجروحه وانهامااتبغى يلمسها حتى يتعدل بالعربي يفهمها انها طابت النفس منه ايش رايكم؟؟

حمرة الخجل

معلومات حمرة الخجل
طيب وان راح يدور غيرها بيني وبينك هذا اللي كسر ظهر في اشياء كثيرة "الزواج "

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
لا والله حبيبتي >> الطريقه هذه ( حرام ) وايش استفيد من كذا
وانا تلعنني ملائكة السماء ...
لكن فيه 100 طريقه وطريقه >> تخلي الرجل ( ينخ ) و( يعرف ان
الله حق ) ...
لكل رجل ( نقطة ضعف ) غير الجنس وهذه معروفه >>فايش المانع
مانستخدمها ؟؟؟ بدل الامتناع عن حقه الشرعي ..
أنا زوجي ( نقطة ضعفه ( المرض ) يخاف على اللي حواليه من
من أي عارض >>عاد أنا كل ما زعلّني >> ( اسوّي فيها أكبر
مريضه ) هههههه ومرّه تصيب ومرّه تخيب وهكذا ...
( المهم مانعالج خطأ بسيط >>> بحرام كبير ) ...موفقه حياتي

الجده الصغيره

معلومات الجده الصغيره
غلط...لانه يثور اكثررررررر ويعاند أكثر وينتقم بقووووووووووووه...

بس بالليييين والهداااوه وبالنفس الطويل تحصليين على ماتريدين..

معلومات راما فلسطين
انا مش معك بهاي النقطة لانك لو امتنعتي عنه اول شي حرام تاني شي راح يكابر ويبينلك انه مو فارق معه وبالتالي تكوني سكرتي الجهة اللي ممكن عن طريقها يصير الصلح والتوادد بينكم

ادور حلول

معلومات ادور حلول
حبيباتي مجرررررررررروحه من تصرفاته
يوم يحس انه مو مرغوب فيه يمكن يحسسسسسسسسس
ايش رايك ياتشكرات

دانة الشام

معلومات دانة الشام
شوفي عزيزتي أصلا لما يكون في زعل ومشكلة بينكم وإنتو متخاصمين زوجك مارح يحاول يقيم علاقة خاصة معك أوكي....ولما بدو يصالحك وينهي الخلاف رح تشوفي إنو بيعمل مقدمات لاقامة العلاقة لأنها طريقته في الاعتذار والاعتراف أحيانا بأنه أخطأ بحقك ووقتها مافي داعي تصديه وتمنعيه لأنو يلي بدك ياه عم يصير وهو اعتذاره منك !!!!لذلك نصييييييييحة بعد أي مشكلة وزعل إياكي أن تمنعيه لأنه لايريد سوى الاعتذار منك وصدك له سيزيده حقدا عليك ونقمة واذا استمريتي على أسلوبك ستكبر الفجوة بينكما....وبشكل عام لاأؤيد نهائيا حرمان الزوج من حقه الشرعي لقاء بعض المطالب الغير مجابة لأنه طريقة فاشلة استغلالية ...العلاقة الزوجية أرقى وأسمى وأجل ...الله يهني الجميع ويحسن أخلاقنا ياااااااااااااارب..

تشكرات

معلومات تشكرات
حبيبتي أدور حلول .
انتي قلتيها >> يمكن يحس ..انتي مو متأكده منه ..
فيمكن زوجك يكابر ويعاند ويمكن لأ ..
انتي عاشرتي زوجك وتعرفيه ..ايش نقطة ضعفه ( غير الجنس )
وانا أقترح لك طريقه تناسبه ..

معلومات أعشقه بجنون
مايصير تذلينه فيها بيدور اللي بس تلبي لأمره
أنتي ماترضين يستغلك بنفس السبب اللي تسوينه به

نســـرين

معلومات نســـرين
لا حبيبتي تدرين ان اعتذار الرجل في اغلب الاحيان لما يقيم معك علاقه وبكذا يكون اعتذر فلو رفضتي بيقول خلاص انا راضيتها ولا رضت ويكابر وينقلب عليك وتضطرين انتي اللي تروحين تعتذرين وما تستفيدين شي ،،،

معلومات ساحرة البقر
انا كنت امنعه اذا زعلني بس اكتشفت انه غلط

لانه كااااااان ينجررررررح مني واذا عطيته وانا زعلانه في البداية احسسه اني مومره راغبه بس مع الحركااات انفعل وبعدها اقوله بكل احسااااس وقت العلاقة ..؟؟

وبينرضى وحيكون لها طعم ثاني

وانا مع رد الاخت داااانة الشااااااام

النـقــاء

معلومات النـقــاء
حطيها حلق في اذنك ........

مافي شي واجب أو حتى مستحب في ديننا ويجي من وراه شر

ولا شيء محرم أو حتى مكروه في ديننا ويجي من وراه خير كامل

أنا ضد استخدام هذا السلاح .... جملة وتفصيلا...

بينفر منك،،،، بيمل من تكرار هذا الشيء ,,, بينجرح في أهم نقطة عنده،،، واخرتها بيدور غيرك....

فوز 999

معلومات فوز 999
اسمحيلي اقولك المراة اللي تفكر تفكيرك غبيه لانها اما انها تدفعه للحرام دفع واما للتعود وكلاهما اشد علي المراة فيه رجال اذا ما كلمتيه باهتمام يموت اذا ما اهتميتي بخروجه ودخوله للمنزل يمرض فا ليه ما يكون هذا ردك بدل ما تعصي ربك وتجري زوجك للغلط والحرام والضحيه في الاخر انت والله مهما سوي ما امنعه من حقه واعرف تماما انه بهذا الشي قاعد يترضاني فارضي وعدلي في اسلوبك الله يصلحك ولا تزعلي اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه

معلومات عطر ( وَ ) عود
الموقع الالكتروني
www.flickr.com
هلا يا قلبي ... إذا الزوجه عرفت نقطه ضعف زوجها فالأفضل انها تكون ورقه رابحه بيدها كأن يلبي طلباتها و يزيد حبه لها ... لكن ليس معناه اذا ما لبى طلبها انها تحرمه حقه الشرعي لأن الحفاظ على البيوت من الفتن أصبح صعب إلا من رحم ربي ...

و الله يديم على كل المسلمين الحب و السعاده يا رب ...

موفقه غلاتي =)

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي اعطيكي اياها على بلاطة اعطي زوجك الجنس يعطيكي عمره

رجاء و أمل

معلومات رجاء و أمل
اغلب الرجاااال ومن ضمنهم زوجي الي امووووووووووووت فيه يكون اعتذارهم بدي الطريقه وأنا يوم يزعلني ويحب أنه يجيني عشان يعتذرلي انبسط لأنه في قرار نفسه انو غلطان وانا ابغى انهي المشكله فاليش بعض الحريم يكبرو المشكله ويدخلو فيها مسألة الكرامه وتقول الوحده انا زعلانه وهو ولا هامه فكري يا بلقيس وحاولي تكسبي زوجك واقبلي اعتذاااااارو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه