نفسيتي تعابنة ومحتارة

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات معالي الوزيرة
نفسيتي تعابنة ومحتارة
السلام عليكم :
بنات امس اكتشفت زوجي يكلم بنات في التلفون وشفت رقمها واخذت ورحت تاكد من انها بنت وطبعا انصدمت واااااااااااايد :schmoll:
بس مسكت نفسي وخليت نفسي طبيعية اضحك واتكلم وامزح عااادي بس القهر انه جايبلها من السفر اغراض يوم سالته قالي ربيعي موصني يعني طالبها منه وراح الحلاق وتعدل والعطر فوااااااااح ودا الاغراض تميت ساكتهما وما اعرف كيف اتصرف ؟والقهر من هذا كله انه يكلمها ويطلع برا وما يقعد في البيت علشان يفضاله الجوز.
الحين يا بنات ما اعرف شو اسو ابغي اواجه علشان تنطفي النار الا في قلبي اني انا اعرف كل شي وفي نفس الوقت خايفة من المشاكل ما اعرف شو اسوي ؟

إلاف

معلومات إلاف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يربط على قلبك أختي معالي الوزيرة ويلهمك التصرف السديد ويهدي زوجك إن شاء الله نزوة وتعدي

أختي أياك ثم أياك تواجهيه أو تصارحيه تصرفك إلي الآن سليم فأستمري كأنك ماعرفتي شي حتى تقدري تمنعيه بكيد النسوان يعني حاصريه ولا تخلي له فرصه للحصول على مراده في مكالمتها أعلني عليه الحرب البارده أشغلي وقته ( حاطه نفسي مكانك وشايفه كيف الحل صعب بس ما قدامك غير كذا أصبري وأستعيني بالله )
وكمان قدميله النصيحه بشكل غير مباشر وبيني رايك في الرجال الي يمشوا بهذا الطريق أنهم ما يستاهلوا أن الوحده تعيش معاهم على الحب والاحترام وأنهم سفيهين وما يعرف ان الي يلعب بأعراض الناس يعرض عرضه للعب؟
يعني خرجي كل الي بقلبك على هذي النوعيه من الرجال وكأن زوجك ماهو منهم ومستحيل ينزل نفسه لهذا المستوى
و انه هو العاقل الي يخاف على نفسه وأهله من الحرام أرفعي من شأنه كأنه هو الشريف العفيف الي مستحيل يخون الله وزوجته أفتعلي الغضب والقهر على قصة قرأتيها في النت أو سمعتيها عن واحد يكلم البنات ما يخاف الله يعاقبه في أهله ...............الخ
وقبل هذا كله توجهي إلي الله بدعاء والصلاة والاستغفر فرج الله عني وعنك وأدعيلي إن الله يسخر لي زوجي يعفه ويجعلني أنا بس الي بقلبه
أختك إيلاف

معلومات مسلمة مسالمة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يربط على قلبك أختي معالي الوزيرة ويلهمك التصرف السديد ويهدي زوجك إن شاء الله نزوة وتعدي

أختي أياك ثم أياك تواجهيه أو تصارحيه تصرفك إلي الآن سليم فأستمري كأنك ماعرفتي شي حتى تقدري تمنعيه بكيد النسوان يعني حاصريه ولا تخلي له فرصه للحصول على مراده في مكالمتها أعلني عليه الحرب البارده أشغلي وقته ( حاطه نفسي مكانك وشايفه كيف الحل صعب بس ما قدامك غير كذا أصبري وأستعيني بالله )
وكمان قدميله النصيحه بشكل غير مباشر وبيني رايك في الرجال الي يمشوا بهذا الطريق أنهم ما يستاهلوا أن الوحده تعيش معاهم على الحب والاحترام وأنهم سفيهين وما يعرف ان الي يلعب بأعراض الناس يعرض عرضه للعب؟
يعني خرجي كل الي بقلبك على هذي النوعيه من الرجال وكأن زوجك ماهو منهم ومستحيل ينزل نفسه لهذا المستوى
و انه هو العاقل الي يخاف على نفسه وأهله من الحرام أرفعي من شأنه كأنه هو الشريف العفيف الي مستحيل يخون الله وزوجته أفتعلي الغضب والقهر على قصة قرأتيها في النت أو سمعتيها عن واحد يكلم البنات ما يخاف الله يعاقبه في أهله ...............الخ
وقبل هذا كله توجهي إلي الله بدعاء والصلاة والاستغفر فرج الله عني وعنك وأدعيلي إن الله يسخر لي زوجي يعفه ويجعلني أنا بس الي بقلبه
أختك إيلاف
عزيزتي أنا مؤيدة وبشده لرأي الأخت إيلاف وأقولها لك عن تجربه مشابهه لتجربتك أنتهت ولله الحمد بإستعادتي لزوجي ولصالحي من جميع النواحي ,خذيها نصيحه مني لا يبان عليكي أي شي ولا يحس زوجك أنك عارفه بخيانته أشغلي وقته وألصقي فيه وغرقيه بالرومنسيه والحب وإذا طلعاتك وإرتباطاتك الإجتماعيه كثيرة ألغيها وقللي من زيارة الأهل فترات طويله عشان لا يلقى فرصه يكلمها فيها
وقبل كل هذا راجعي نفسك وش مقصره في حق ربك لأنه هذا أبتلاء من الله لتتقربي إليه عز وجل توكلي عليه وأطلبي منه العون لرد زوجك وهدايتكما .
ولايدرون الأهل بالموضوع أكتمي في نفسك وأصبري ودوسي على قلبك وتحملي مجاملته وأنتي محترقه من الداخل:icon28:(وحاسه فيكي )بس صدقيني النتيجه أنشاء الله وإن طالت حلوة بالمرة بس أنتي أصري على إعلان الحرب على عدوتك وبإذن الله راح تستعيدين زوجك المسروق وقتها راح تتأكدين من غلاكي عنده وشوفي كيف ترتفع مكانتك عند الله ثم عند زوجك لأنك صبرتي على خيانته اللي وقتها بتشوفينه جداً ندمان عليها وبحاول أرسلك على الخاص بعض النصائح سبق أن إرسلتهل لإحدى الأخوات تواجه نفس المشكله0
أصبري وبإذن الله مابعد الصبر ألا الفرج
قال تعالى (الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإن إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم وأولئك هم المفلحون)
في هذه الآيه الكريمه وعد من المولى عز وجل بالفلاح للصابرين وتذكري أن الحريم في بيوتهم صابرين وساكتين على بلاوي مخدرات وزنا وغيرها والعياذ بالله وإنشاء الله مشكلة زوجك بسيطه ومجرد تسليه بسبب الأبتعاد عن ذكر الله ساعديه وخليه يشوفك خايفه من ربك وتذكرينه وتقربي منه وصديني بيعقل ويتغير.
ولا تهملي نفسك إذا كنتي من النوع اللي مايكشخ تفنني ولا يدخل للبيت ألا وأنتي على الباب بكامل أناقتك وحسسيه بالأمان وعطيه الثقه ولا يبان عليكي شي أبداً غير الحب والرضا.

وطمنيني عنك

روعة روح

معلومات روعة روح
لميس ابو شعر حلو كلامها

وعندي لك همسه على الاقل لاتخسرين احترامه وخوفه انك تدرين واستغليهم
لان اللي تواجه بهالوقت تخسر هالميزتين

ام الذيابه

معلومات ام الذيابه
حبيبتي ولا تشغلين بالك ما عليك الا الاستغفاربعد كل صلاة مائة مرة وانا خير مجربة بعدين حاولي اتغيرين في نفسك اشوي يعني هندامك/ طريقه كلامك/ يمكن يحب الطلعات حاولي اتضبطين نفسك مع ما يحبه /حتى وقت النوم غيري من حركاتك اضن تعرفين قصدي/ في الطبخ غيري بعد خلية يحبك اكثر يمكن يكون فاقد منك شي حاولي اتعوضينه ودمتي

روح الوفى

معلومات روح الوفى
حبيبتي الله يعينك والبنات كفوا فوا عليك بسورة البقرة والله المستعان

روح الوفى

معلومات روح الوفى
حبيبتي الله يعينك والبنات كفواوو فوا عليك بسورة البقرة والله المستعان

um sul6an

معلومات um sul6an
اختي ماساتي نفس ماساتك بس انا للاسف واجهته و طبعا انكر انه يكون على علاقة مع اي بنت وصار حريص وايد وبدال ما يقطع علاقته فيها اشوفه تمسك فيها اكثر اتمنى من الا ستشاريات يفيدونا ويعلمونا كيف نتصرف مع هالمشكلة

وصيت قلبي~~

معلومات وصيت قلبي~~
الله يكون في عونك ويبعد عن زوجك الحرام
مثل ماقالو لك الاخوات بين فتره وفتره سوى نفسك سرحانه
وسردي له قصه خيانه كانها لوحده من زميلاتك وخليه يعلق عليها
واحمدربي انه مش من النوعيه هذي من الرجال
وادعي له وكثري من الكلاااااام الحلوووو
االله يعينك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه