مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نــــــــداء عاجل للدكتورة ناعــمــة أخاف بيت أخوي يخرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
:tears:
دكتورة بداية السالفة .. أخوي اللي أكبر مني يشغل منصب كبير (قاضي) متزوج وزوجته قمه ماشاء الله عليها وله منها ولدين..وبحكم انهم في مدينه ثانيه غير مدينتنا..فمانشوفهم الإ كل شهر مره .. زبدة الموضوع إنه مره جلست ويا زوجته وفضفضت لي المسكينة ..تقول إنها لاحظت عليه تغيير وصار ماينام إلا متأخر ودوم جالس يم الكمبيوتر وإذا جت عنده صرفها يعني طلب منها تجيب له أي شي..تقول ومره يعصب علينا (هي واليهال) ومره يعصب علي أنا يعني يحط أي شي فوق راسها المسكينة ..وفي مره من المرات شافته وهو يكتب الرقم السري مال الإيميل..فتقول دشيت بإيميله ولقيت رسايل من وحده حاطه لها اسم مستعار طبعا ..ولقت سوالف بينهم والمشكلة مامسح الرسايل هو بالعكس مخلينها.. الظاهر يتسلى فيهم لو ماحصلها..لدرجة انه معلمها اسمه ووين يشتغل واسماء عياله يعني تعرف عنه كل شي وهو الظاهر مايعرف عنها شي ..المهم تقول صبرت وتحملت وحاولت ماابين له لييييين خلاص ماقدرت أتحمل ومن شدة الضغط مره أغمي عليها وبعدين جلس وياها وسألها شنو فيه وأصر عليها تعلمه .. المهم علمته وانفجرت عليه (انتي عارفه يادكتورة الحالات هذي)..وجلس يلف يمين ويسار ويقول هذي أصلا معوقه انا تعرفت عليها من المنتدىوبحاول أرفع معنوياتها وأخليها ترتاح لي لأني أعرف واحد نفس حالتها (معوق)وبحاول أجمع بينهم وهي ماشاء الله عليها عقليتها كبيرة وتحل المشاكل الزوجية وأنا أبستشيرها ومن هالكلام ..وبعدين عصب عليها وقال كنت أحسبج غشيمه وطلعتي جنيه ..تنكسر يدج لو دشيتي الكمبيوتر والرقم السري بغيره ..وبالنسبة للبنت ابقطع العلاقة فيها.....
المهم زوجة أخوي تقول مالاحظت تغيير على نفس طريقته يعني يعصب ويسهر يم الكمبيوتر ولايدري عني ..وبالأخير وقبل مايطلع للدوام سألني وش فيني .. فقلت له أبي أسافر لأهلي وبريح عندهم لأن كرامتي انهانت وبحاول أنسى فقال لها خلاص جهزي أغراضكم بعد الدوام ان شاء الله نسافر ..هو طلع من الغرفة وجلس بالصالة وجلس يبكي ..تقول أول مره أشوفه يبكي مثل كذا ..سألته قال مافيني شي ..وطلع للدوام ..عاد هي تسال شو أسوي ألحييييين؟؟؟..

اهات الصمت

ليش كان يبكي
؟؟

قلتلي لنا انه يشتغل قاضييييييي

يعني انسان المفروض انه ملتزم اكثر من اللازم

مادري اذا فيه قضاه يدخلون النت ولا يعني عندهم وقت اصلا

ليش يعني هو ما يعرف انه يكلم وحده على النت يعني خلوه ؟؟

ما يعرف هالشي

ما يعرف انه حرام

ما اعرف والله فيه غممووض في الموضوع

الله يصلح بالهم ويهديهم لبعض

حتى لو كان قاضي يااآهات الصمت .. ترى الإنسان مب معصوم من الخطأ ..

لكن هي المفروض تذكره بهالنقطه وتكررها عليه..

وتقوله ان الله سبحانه وتعالى رفع قدرك بين الناس ..ليش تبا توطيه ..

واستغفر ربك وتوب قبل لاتنفضح .. لأن الله يُمهل ولا يُهمل ..

وواحد مثله في هالمكان تحديداً مكان العدل والشرع والحلال والحرام .. مفروض يكون أحرص الناس على حُرمات الله ..

وقبل مده سمعت من أختي .. إن ذنوب السر تظهر بسوء الخاتمه .. فالحذار الحذار ..

أختي آهات الصمت أشكرك على تفاعلك مع موضوعي وأرحب فيك , أكيد هو عارف كل اللي قلتي بس عاد وش تقولين الشكوى لله , الله يهديه ويرده للطريق الصحيح .
ويامرحب maman jumelle شرفتيني ..
وياهلا بالحياه ..
وحيا الله الحياه حلوه ..
شرفتيني candle ..

درة الإستبرق

ملكة متوجة
الله يكون في عونها

أنا أحمد الله على حالي مع زوجي ومع ذلك أصريت أدخل استشارات مع الدكتورة ناعمة ولقيت بلاوي في تعاملي مع زوجي

كيف وحدة عندها مشكلة وتشوف الدكتورة مادة لها يدها ولا تخل استشارات

أختي توكلي على الله وأصري عليها تدخل في نظام الأستشارات للدكتورة وبإذن الله لن تندم...........

أعانها الله...............

أمل أمه

وقبل مده سمعت من أختي .. إن ذنوب السر تظهر بسوء الخاتمه .. فالحذار الحذار ..
بصراحه ماعندي مشاركه عشان مشكلة الاخت بس حبيت اشكر ااخت الحياة حلوه على هذي المعلومه

وعلى طول كتبتها مسج وبرسلها ولي ولها الاجر ان شالله

هلا وغلا أختي قلب عمره مانساك .. جزاك الله كل خير...
أختي أهي الحين ماتقدر تدخل النت .. وأنا اللي أوصل لها .. وعسى ربي يهدي حالهم ..
وأنتظر الدكتورة ترد علي ..

أعلى