نظرات الخدامه وزوجي

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
5K

لووجي ..

معلومات لووجي ..
نظرات الخدامه وزوجي
السلام عليكم
كيفكم بلقيسات وربي وحشتوني مرا وحيل فقدتكم
لاكن ظروف بعدتني عن المنتدى فتره طويلة

م أطول عليكم وبدخل ف الموضوع
بصراحه انا خايفة بس م ادري من زوجي ولا خدامة عمتي ( أم زوجي) هيه جديده لها تقريبا من 5 ايام لأسبوع بس انا شفتها قبل 3 أيام والثلاثة الأيام هذي كل يوم وإحنا عند عمتي عشان لنا فتره طويلة م شفناها كانت مسافرة المهم الخدامه تكرونيه ووالله م فيها ذرة جمال ولا خجل وولا شي مع أنها صغيره 15 سنه
وزوجي ملك جمال والله مو مبالغة بس منجد زوجي مرا حلو مشاء الله لدرجة كرهت كل شي بسببه أسواق مجمعات مطاعم لأن كل م نطلع تتفقع عيون البنات بعضهم وليس كلهم وانتم عارفين بنات اليومين ذي لا حيا ولا مستحا سارو اجراء من الرجال
طولت عليكم ادري ^ ثرثاره
المهم لنا فتره ننزل عند عمتي والخدامه م تشيل عيونها من زوجي
حاولت أبين لها بنظراتي اني شايفتك ومعصبه بس كأني اطالع جدار ومن ندخل عندهم وربي ريحة البيت كله عطرها وتجلس جنب زوجي اذا قمت بعذر أنها تلم سفره ولا تشيل شي واذا قامت زوجي يطالع من وين بتجيه بنظرات اني مو قاعد اطالع فيها بس باين وزوجي من النوع الي يتضايق من الحركات الي كذا زي انها تجلس جنبه وتسولف وتمزح معاه كالعاده ينتقد بس هالمرا لا وحس اني حسيت عليه طالع فيا وضحك وسالني اشبك م رديت عليه
وهيه تجلس تسوي حركات م ادري هيه تقصد ولا انا مو طبيعيه بالله خلوكم مكاني مدري شسوي ومدري كيف أبعد زوجي عنها انا م أبا اظلمها واتبلا عليها بس عمتي تقريباً كل شهر بخدامه م شفت ولا حسيت على أحد زي ذي بالله ساعدوني والله منكده ومقلوب وجهي واحاول م أبين بس مو قادره والله بتجنن لو تتقصد حركاتها مع زوجي والكل معطيها أكبر من حجمها كم مرا أكلت معانا وزوجي موجود ومرا تكشف شعرها ومرا تغطيه وتقعد تستهبل وجريئة جريئة بشكل مدري كيف الله يشرح صدوركم ويسعدكم ساعدوني شسوي قبل م أندم بعدين واخلي لها مجال بيننا ???

وقبل م أنسى كل عام وانتم بخير وينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافيه ويقوينا ويقويكم على صيامه وقيامه ي رب ???

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
ينعاد عليكي بالصحه والعافيه يا عمري
بس انا لبعرفو انو ما الهم امان ابداً ابداً
يعملون مشاكل ويحاولون يتحركشو برجال البيت ووووو الخ وهاد مو حكي لا حبيبتي هاد شوف وقصص صايرة
اهم شي انتي لا تخليها تتقرب منك او من زوجك وولادك لانهم يعملون العمايل كوني قد حالك واذا شفتي اي تصرف مش حلو اخبري ام زوجك وهي تتصرف معها
بس نصيحتي الك لا تتقربي منها ابداً حاولي انتي تجيبي كلشي بإيدك ولا تأمني أطفالك معها او اي شي
ويمكن نكون ظالمينه الله اعلم
بس الاحتياط واجب

لووجي ..

معلومات لووجي ..
شكرا لردك ي عسل ( ماجدة العلي ) بس لا انا الحمدلله م عندي عيال وانا طبعي أجيب كل شي لزوجي بنفسي وازودها عند اهله خصوصا بس حركاتها وتصرفاتها غريبه وأحس زوجي مبسوط ?

أم نمنم

معلومات أم نمنم
حبيبتي برئي اطرديها بس بدون ماتجرحيها يعني قوليلها ان عندكم ظروف ماديه ومش قادرين تتفعولها وكلام كذا عشان ماينكسر خاطرها لان الخادمات وربي بلوه فوق البلوه ليس كلهم ولكن الأغلبيه طالما ما عندك أولاد ليش بتجيب خادمه.الله يعينك

لووجي ..

معلومات لووجي ..
اختي ( أم نمنم ) الخادمة مو ليا لام زوجي مالي أي حق اطردها بس المصيبة اذا نزلنا لها وم اقدر امنعه طبعا انتم عارفين أكثر شي يضايق الرجال اذا منعتيه من أمه وولا راح يفهم أن المقصد الخدامه ?

أم نمنم

معلومات أم نمنم
اختي ( أم نمنم ) الخادمة مو ليا لام زوجي مالي أي حق اطردها بس المصيبة اذا نزلنا لها وم اقدر امنعه طبعا انتم عارفين أكثر شي يضايق الرجال اذا منعتيه من أمه وولا راح يفهم أن المقصد الخدامه ?
الله يعينك حبيبتي بس لازم تسكونو مع أمه يعني ماينفع تسكنو لوحديكم.ولا كلها أيام زياره عند حماتك لو زياره تحملي وخلي بالك.انشاءالله ماراح تشوفو شر

أم نمنم

معلومات أم نمنم
طيب حبيبتي انتو ساكنين عند حماتك ليه ولا جايين زياره لو زياره تحملي بس لو قاعدين عندها علي الطول لازم تخلي بالك كثير.الله يحفظكم وما تشوفو شر بإذن الله

ام خالد2015

معلومات ام خالد2015
خبيبي انتبهي اشبك من جدك والله ينخاف منهم تكلمي معاه ومع عمته وتحصنو ممكن تسويله شي تجلبه لها.. الله يحفظكم من كل شر وبجد الزوج الجميل تراه ابتلاء للزوجه والله يعينك

لووجي ..

معلومات لووجي ..
لا زيارة فتره بس لاكن زوجي حتى أن م نزلت معاه يوميا أو يوم بعد يوم ينزل عند أمة ??

أبعاد ..

معلومات أبعاد ..
ترى انتِ مكبِّرة الموضوع حبتين .. قصدي لا تهتمي عشان هي ما تنتبه انو هالحركات تضايقك و تزيد الجرعة .. طنشيها و كأنك مش شايفة شي بس بنفس الوقت اذا جت تتعامل معاك لا تحسسيها انو في شي ابداً بالعربي استغبي ، هذا شي و الشي الثاني كلي الجو عليها و اذا هي جريئة انتِ خليك اجرأ منها .
الله يبعد عنكم كل شر و يسخر لك زوجك .

لووجي ..

معلومات لووجي ..
والله سرت م إخليه ي ( أم خالد ) بس الي بيجنني أنها باقي بزر على هالحركات حسبي الله إذا خلتني أنجن على زوجي اذا نزل وقلقتني ??

لووجي ..

معلومات لووجي ..
اخت ( أبعاد ) والله من بلاوي اسمعها عن الخدامات خلتني أخاف وطبعي والله غيوره بشكل مو طبيعي م ببالغ لأن كلكم عارفين ومجربين شعور الغيره وهذا الشي الوحيد الي الزوجه م تقدر تتحمله أو تصبر عليه . وأنا أبد مو محسستها شي وبنفس الوقت م أباها تتعدا حدودها معايا والجرائه انا جريئة مع زوجي بس قدام احد مرا أستحيت وهذي علني عادي ??

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
دام ام زوجك الشغالات ماتجلس معاها الا شهر خلاص اصبري واستودعي زوجك بعالدعاء اللهم اني استودعتك بصر زوجي وسمعه وبصره وفرجه وماله وجميع جوارحه في ودائعك فاحفظها لي يارب

وانت حاولي تنفري زوجك منها مثلا انا احاول اني اجيب لك الاكل بنفسي تعرفي العاملات مو مثلنا نظيفات ويهتم بالنظافه ومن هالكلام خليه يخاف منهن
واذكري عند ام زوجك وقولي لها انك تشوفين العامله جريئة وتحذري منها ولا تخليها تروح ترمي الزباله بروحها ومن هالنصايح وكنك خايفه ع ام زوجك
والشغالة قولي لها ام زوجي ما يجلس معاها الشغالات خليك زينه ولا تسوين كذا وكذا وكأنك تريدين تنصحيها وتخليها ما تتجرأ كثير وتنتبه لشيلتها والكلام مع زوجك واخوانه

وشوفي الموضوع كذا وانك ابعدتي زوجك ونصحتي ام زوجك والشغالة
وعليك بالدعاء

لووجي ..

معلومات لووجي ..
تسلمي ( أحب حبك ) أسعدني مرورك وكلامك أكثر أن شاء الله أحاول انا اني أبعدها ب أي طريقة وقلت لام زوجي اني احسها جريئة قالت ايوا ادري جريئة راحت تقول ل ( فلان ) ( أخو زوجي ) تقول له وهوا بالحمام وانتم بكرامه تسأله انت ايش تسوي قالها اشويا اطلع قالت ليه انت تتروش دحين ?✊ جراءه بقلة حياء ?

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
سبحان الله يعني مواقفها جريئة واكيد ام زوجك شايفه عليها حركات وهذه فرصتك خوفيها اكثر واحكي لها انك خايفه منها عليهم وع حميانك وحمياتك اللي بالبيت وحاولي تخليها تبعدها
بصراحة هذه ينخاف من وجودها في البيت دام حركاتها كذا واخاف تستغل الفرص اكثر لما ماتروحين مع زوجك
وكذلك حاولي تقوين الوازع الديني مع زوجك ولما تسولفون احكيله مثلا انك قريتي قصة عن شغالة سالفتها كذا وكذا ابحثي عن قصة تكون قوية ونهايتها احد صابه مرض متعب او شي واحكيها له وبعدها قولي له انك خايفه ع اخوانه وأخواته لان امه قالت انها شايفه ان هالشغاله عليها حركات
خليه يخاف منها ويخاف ع اخوانه وبالخصوص اخواته وانت بيني خوفك عليهم وخصوصا لما تكوني هناك
وحاولي تكلمي ام زوجك انها ماينفع تجلس تاكل معكم ومن هالاشياء

لووجي ..

معلومات لووجي ..
ابشركم الحمدلله ربي زاح عني القلق وخرجت الخدامه خلاص عمتي م تباها وهيه م تبي تشتغل الحمدلله ?? وشكرا لكم وحده ردت م قصرتم ي عيوني يخليكم ربي ويفرح قلوبكم ???

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه