نصيحتي للي بتولد طبيعي ... ومعاناتي مع ابواسير والشرخ بعد الولادة

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
73K
معلومات الجنوووووووبية
نصيحتي للي بتولد طبيعي ... ومعاناتي مع ابواسير والشرخ بعد الولادة
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعزيزاتي حبيت أقول لكم قصتي المريرة والمؤلمة حتى تأخذ كل حااااامل الحذر وتنتبه لنفسهاماراح أطول .... بداية قصتي كنت من النوع الذي يصاب بالإمساك كثيرا نتيجة العادات الغذائية السيئة وقلة شرب الماء وكنت لاأعاني من شي ... وبعدها حملت ومرت الأيام مثل ماهي دون تغيير ..ولما وصلت الشهر الثامن بدأت أحس بألم بسيط بعد عملية الإخراج ولكن بعدها بدقائق ينتهي كل شي ....ولما وصلت ساعة الصفر ( الطلق ) كان عندي قوي واستمر لمدة 13 ساعة ولم ينفتح الرحم إلا 3 سم وكنت في هذي الفترة كلها لاأستطيع الجلوس في الحمام من شدة الالممن أسفل ... وكنت واقفة وأبكي لاأستطيع الجلوس وبعد هذي المعاناة ولدت وارتحت وقلت خلااااااص انتهت معاناتي وجلست أيام النفاس عند أمي وكانت تهتم بصحتي كثيرا هي وأختي (( الله يحفظهم )) تسوي لي عصيرات طازجة وتلبينة وكل ماهو مناسب للنفاس ولكن أنا عنيدةوقلت لا خلاص انتهيت من سالفة البيبي خليني أمتع روحي ورجعت للمعجنات والحلويات والشيبس والشطة جلست بعد الولادة 4 أيام ليس لدي رغبة في الإخراج ولكن في اليوم الخامس دخلت الحمام ولكنحسيت بصعوبة وكأن المنطقة ضيقة وجافة ومع الخياطة شئ ثاني وبعد الخروج حسيت بألم لمدة ساعتين ولم أعطي الموضوعأي اهتمام لأني توقعت إنة من توابع الولادة ...المهم مرت الأيام والآلام تزيد في كل مرة وتطول فترة الإحساس بالألم .... وكانت أمي تسألني عن الألم وأقول لها ظهري يوجعني ,, بعد الأربعين رحت بيتي ومازالت معاناتي مستمرة وبديت أبحث في النت وعرفت إن عندي مشكلة ..ذهبت للدكتورة قالت لي الكارثة (( عندك بواسير و شرخ )) وأعطتني مراهم وبدأت رحلتي مع المستشفيات الخاصة والعامة وكل يوم دكتورة حتى مليت ويئست كرهت نفسي وأهملت ولدي وزوجي تعب معي وكرهت الخرجة من البيت والله يابنات كنت أحيانا أدخل الحمام العصر ولما أخرج أجلس أتألم وأبكي حتى اليوم الثاني الصباح أو الظهر ولاأنام ولاأرتاح كرهت الأكل ... صرت آكل خبز بر وسلطات وعصائر وألياف ومع هذا نفس المعاناة ,, بعدها سافر زوجي في مهمة عمل وقد كنت أكملت 3 شهور على هالحال وجلست عند أهله لمدة اسبوع وكنت أتعب وأقول لهم أبي أنام ويتركوني في غرفة وحدي وأجلس أبكي حتى يخف الألم بعد ساعات طويلة...لما رجع زوجي قلت بأسوي عملية ... وعرفت إن أكثر اللي يسووا هالعملية دكاترة رجال ....ذهبت مع زوجي لدكتور جراح سبق وختنت ولدي عنده ... وكشف علي قاال (( عندك بواسير داخلية وخارجية وشرخ من جهة العصعص ))تبين أصرف لك أدوية أو تسوي عملية بكيفك ... قلت أبي عملية تعبت من الأدوية كتب لنا إبر مهدئة ومسكنات ومراهم ومطهرات وراح زوجي جاب الإدوية وخدرني وسوى العملية لمدة ساعة إلا ربع وماكنت أتوقع ذاك الألم ,,, نزلت وأنا دايخة من التخدير وماقدرت أجلس في السيارة بس منسدحةوصلت لبيت أهل زوجي وأنا قبل كنت قايلة لهم فيني خراجة وأبي أسوي لها عملية وصدقون يجلست عندهم أسبووووع من أصعب أيام حياتي كنت أدخل الحمام وأبكي من شدة الألم (( لكن ماراح أنسى وقفتهم معي شالوا ولدي واهتموا فيني .. وكانوا يسخنوا لي الموية اللي أتغطس فيها لأن ماعندهم سخاااااان ,, والله دايم أدعي لهم )) بس كنت أخرج من الحمام يبقى الألم ساعة وبعدها يخف كثير بعد مرور أسبوع نزلت البواسير الداخلية وارتحت أكثر ,,, نعم كنت أحس بألم أثناء الإخراج ولكن بعدها بنصف ساعة تنتهي تماما ..وهكذا كل يوم أخف وخلال أسبوعين اصبحت أكثر إرتياحا ولكن كنت منتظمة بالمغطس الملحي الدافئ والمطهرات لمدة 3 شهووور والحين الحمد لله تممممممماااااااام ولكن من سويت العملية بديت أهتم بأكلي وأشرب موية كثير ولازم أفرغ كل يوم أو بالكثير كل يومين وهكذا انتهت معاناتي ولله الحمد (( الشكر لله ,,,, ثم لزوجي العزيز ..... ثم لأهلة الغالين ,, ثم للدكتور محمد مهدي باصي في عيادة خاصة في شارع الستين في مدينة جدة )) اعذروني على الإطالة لكن أنا عاهدت نفسي أنقل معاناتي بالتفصيل لكي ينتبه الحواملوغيرهم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات رواق الخريف
الحمدلله على سلامتك وهذه معاناة كثيرات يعانين منها

والحمدلله جعل الله لكل داء دواء ..لك الشكر على كتابة هذه التجربة المؤلمة التي أنتهت ولله الحمد بسلام .

معلومات ازهار يانعه
الحمد لله على سلامتك وعلى الاجر ان شاء الله
ومشكوره على كتابة قصتك لنا
لكن ايش معنى نزلت البواسير

معلومات حنين الدموع
الله يجزاك خير والحمد لله على سلامتك ونعمة الصحة من اكبر النعم لكن يبي اللي يحافظ عليها

ساميه1

معلومات ساميه1
مشكووره وجزاج الله خير على التنبيه وان شاءالله راح نستفيد من تجربتج
وان شاءالله ماتعود لج من ايام

qazlaan

معلومات qazlaan
حبيباتي انا ولدت قبل ٧ شهور واسبوعين وعندي بواسير وللحين ما راحت البواسير واكتبولي ادوية قبل ٤ شهور وطنشت ما قمت اخذ والحين وقت اخراج احس بألم بسيط خفت لما قريت معانات الاخت وخايفه ما تروح البواسير واذا راحت ترد وقت الحمل اذاحملت بطفلي الثاني خايفه شنو تنصحوني

معلومات الجنوووووووبية
أشكركم على المرووووور عزيزاتي ============حبيبتي أزهار يانعةالبواسير الداخلية آخر الطرق الحديثة لإزالتها هو ربطها مثل ماتربطين الشئ بالمطاطوبعد ربطها لايمتد لها الدم وتبدأ في الجفاف والذبول ومن ثم تسقط .....هكذا شرح لي الدكتوربالنسبة لي طاحت بعد أسبوع .......... ماشفتها /////بس وقت الإخراج حسيت بحرقان فظيع مكان الألم الداخلي ,,,,وكان أخر ألم قوي حسيت فية ,,,,بعده الحمد لله خفت الألام كثير =========وأهم شي ماتدخلين الحمام إلا وإنتي عندك مغطس دااااااااااافئ ومائل للحرارة شوي لأنك بتحسين إنه يمتص الألم على طوووول +================أسفة عالإطالة بس لأني ابي أوضح كل الجوانب

ريانةقلبى

معلومات ريانةقلبى
الله يجزاكى خير اناحامل بثامن واعانى من هاالشى والمشكله يقولون بعدالكشف ماقبل الحامل بس احس بالألم وزى العرق ممتدللداخل مؤلم بس هل ممكن العلاج وناحامل ديم افكر فيها وخايفه ا لله يسهل على كل حامل

أغلى هديه

معلومات أغلى هديه
جزاك الله خير

انا في اخر ولادة تعذبت من البواسير اكثر من الخياطة نفسها وانا الان في الشهر الثامن من الحمل ومصممة اني اولد قيصرية عشان البواسير

معلومات عذبة الروح1
الموقع الالكتروني
www.google.com
صبايا الله يجاكم خير

عندي استفسار انا حامل الحين بالشهر التاسع ومن الشهر السابع حسيت بالم بفتحة الشرج عند الاخراج

اتوقع هو البواسير بس بصراحه لاني منحرجه ماكشفت عند دكتوره خذيت من الصيدليه مرهم وتحميله

واستخدمتهم مرتين وخف الالم الحمد الله بس الانتفاخ لين الحين فيني

انتفاخ طالع لبرع هل هذا هو البواسير

واذا من الحين فيني طيب شو بسوي مع الم الولاده والطلق

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
معلومات مييسو
الحمدالله على سلامتك اجر وعافيه ان شاء الله

معلومات الجنوووووووبية
أشكر كل من مر على صفحتي ومايجيكم الشر ياااااااااااارب حبايبي أهم شئ إن الواحدة ماتتأخر عن الحمام أكثر من يومين وتشرب موية بإستمرار بالنسبة للملينات أناشخصيا أستخدم أشياء طبيعية كل صباح ملعقتين عسل ........ وكأس عصير برتقال طازج .......... وإن لم يوجد طازج يؤخذ صناعي ويفضل بارد قليلا والمعدة فارغة ............ الكيوي ممتاااااااااااااز جدا في أي وقتعصير رماااااااان ....... البامية والملوخية وتمنياتي للجميع بالصحة الدائمة

princiess

معلومات princiess
الحمدلله ع سلامتج حبوبة

وتسلمين انج نزلتي موضوعج عسب غيرج يستفيد

يزاج الله خير ويخلي لج ريلج وولدج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه