مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نصيحتكم ودعاءكم اللي بترجع الاالوان لحياتي لا اطنشون موضوعي دخيلكم

دربي لربي

:tears:السلاااام عليكم بلقيسات
شحالكم حبيباتي ان شاءالله الكل مرتاح

انا ما بطول لكم بالمقدمات انا بدخل بالموضوع على طووول

طبعا انا ما ابغي اقوول قصة حياتي وواخليكم تملون من تفاصيلها انا بحاول اختصر قد ما اقدر

انا وحده عمري 18 سنه ومتزوجه وجريب بكمل السنه ومشكلتي هي

اني للحين ما اعرف كيف ابعد الملل عن حياتي الزوجيه يعني حابه اغير حابه اسوي اكشن لزوجي طبعا في بداية زواجي كنت اسويله حركات لما يرجع من الدوام بس الحين من فتره طويله ما فاجئته بشي بسبب ظروف الحمل وتعباانه حيل ونفسيتي تعبانه لان البيبي ما في عله الا وطلعوها فيه والحمدلله لك يارب على كل حال وانا الحين في شهوري الاخيره من الحمل وحاااسه ان حياتي الزوجيه بدت تتلون بلوون الملل وانا ما ابغي هالشي

ساعدوني شو اسوي علشان ابعد هالملل مع العلم اني ساكنه مع زوجي في بيت اهله يعني مملكتي بس غرفة نومي

حابه اخذ منكم افكار اسويها لزوجي مثلا هديه وشو اهديه او اي شي بسيط لان هو واايد يحب الاشياء البسيطه والجديمه بس مادري كيف انسق واسوي وشو اخذ له وحابه اخذ نصيحتكم كيف ابعد الملل عن حياتنا ؟؟؟؟؟

اخر طلب اتمنى ان كل من يدخل موضوعي ما يخذلني ويرد عليه وابغي كل من يقرا كلامي يدعيلي ويدعي للي في بطني لان للاسف كل الدكاتره اللي شافوني وكشفوا عليه قالولي انه مستحيل يعيش حتى لو انولد عقب الولاده بساعه ولا اقل ممكن يموت لان عنده كرموزومات وهالشي مسبب له واايد امرااااض منها ثقوب بالقلب وانعكاس شرايين القلب وتضخم الكلى والرءتين وضعف النمو :sad_1: وانا عارفه هالشي من الشهر الخامس بس تمسكت فيه وصح اني واايد تعبت ونفسيتي انهارت من كلامهم بس مع ذلك املي بربي كبييير وابغي منكم الدعااء ثم الدعاااء ثم الدعااااء والله لا يذوق احد منكم الشي اللي انا عايشته الحين صعبه واااايد انج عارفه انه البيبي اللي في بطنج بمووت وتظلين محتفظه فيه لاخر شهوره والله اني كل يوووم اصيييح لين احس ان دموعي نشفت خلااص بس ايماني بربي وكلام زوجي اللي يخفف عليه هو اللي مصبرني

اعرف طولت عليكم بس ابغي منكم اول شي الدعاء وعقب اذا حبيبتوا انكم تردون على مشكلتي وتساعدوني انا ممنونه لكم ^^

بامبى

اخر طلب اتمنى ان كل من يدخل موضوعي ما يخذلني ويرد عليه وابغي كل من يقرا كلامي يدعيلي ويدعي للي في بطني لان للاسف كل الدكاتره اللي شافوني وكشفوا عليه قالولي انه مستحيل يعيش حتى لو انولد عقب الولاده بساعه ولا اقل ممكن يموت لان عنده كرموزومات وهالشي مسبب له واايد امرااااض منها ثقوب بالقلب وانعكاس شرايين القلب وتضخم الكلى والرءتين وضعف النمو :sad_1: وانا عارفه هالشي من الشهر الخامس بس تمسكت فيه وصح اني واايد تعبت ونفسيتي انهارت من كلامهم بس مع ذلك املي بربي كبييير وابغي منكم الدعااء ثم الدعاااء ثم الدعااااء والله لا يذوق احد منكم الشي اللي انا عايشته الحين صعبه واااايد انج عارفه انه البيبي اللي في بطنج بمووت وتظلين محتفظه فيه لاخر شهوره والله اني كل يوووم اصيييح لين احس ان دموعي نشفت خلااص بس ايماني بربي وكلام زوجي اللي يخفف عليه هو اللي مصبرني

اعرف طولت عليكم بس ابغي منكم اول شي الدعاء وعقب اذا حبيبتوا انكم تردون على مشكلتي وتساعدوني انا ممنونه لكم ^^
بصراحه الجزء الاول اكيد فى اخوات اقدر منى ينصحوك به
حبيبتى اكثرى من الدعاء ان الله يرزقك طفل معافى فى البدن و الصحه و العقل والا يشقيك به فى الدنيا وسيكون لك بالاخره باذن الله من يأخذ بيدك و يدى ابيه الى الجنه ...حبيبتى لا احد يعلم ماذا يخفى الله لنا من قرة اعين وتأكدى ان مع ظنك الطيب بالله لن يخذلك فهو يقول بحديثه القدسى له العزه و الكبرياء "انا عند ظن عبدى بى" فلا تقنطى من رحمة الله

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما

دربي لربي

تسلمين حبيبتي بامبي وانا رغم ان كل العيادات والمستشفيات حاولو يكسرووون عصا الامل اللي اتكأت عليه بس ردي عليهم املي بربي كبيييييييييير اكبر من كلاااامكم والله كريم ^^

(قصة حب)

الله يعينج حبيبتي ويسهل عليج
حبيبتي في افكار وايد وما شاء الله المنتدى مليان بس هم راح احط لج كم فكرة على ما تاخذين لج جولة بصفحات المنتدى:
1-حتى لو كنتي بغرفة في بيت اهله اطلبي من احد يشتري لك كفر للسرير جديد وحطي كم شمعه والله بتقلب راس الريال وحتى لو اتجيبين ورده روز اتحطينه على الطاولة بجنب مكان نومه
2-واذا في امكانية طلبي عشا لذيذ وعصير طازج طبعا اذا في كورنر للاكل بغرفتج
3-روحي معاه الى الشاطئ شمي هوا وتعشوا على ضوء القمر
وفي الختام الله يسهل ولادتج ويرزقج الذرية الصالحة المعافاة الباره فيج

دربي لربي

تسم اناملج غاليتي على افكارج الحلوة واحلى مافي كلامج الدعاااء تسللمين الغلا

:tears:

ساعدوني شو اسوي علشان ابعد هالملل مع العلم اني ساكنه مع زوجي في بيت اهله يعني مملكتي بس غرفة نومي

اولا دعيني اهنئك باختيارك للاسم المستعار (النيك نيم)
يالله ما أروعه يالغلا
وينم عن شخصية راضية بقضاء الله وقدره

توكلي على الله اذا البيبي عاش فله الحمد والشكر والمنه يارب
واذا العكس لا قدر الله فهذه نعمته وعطائه ولله الحمد على كل شئ.
ياسبحان الله الاذان الآن يؤذن والله تفائلت كثيرا لك.

واكيد نتمنى لمولدك الصحة والعافية وتشوفينه هو واخوانه
القادمين بإذن الله تعالى معاريس واولادهم حوالينهم يارب

الافكار لإبعاد الملل: دعيني انقاش معك اسباب هذا الملل ياقلبي
18 سنة / يعني بيبي
حامل / تعب الحمل
مشاكل في نمو الجنين/ حزن
غرفة بمنزل اهل الزوج/ عدم حرية وضيق المساحة

بالنسبة للافكار : غيري من الوان غرفتج ،لون الستائر، من الديكور لو امكن ،
او بدلي بين اماكن الاثاث ،، غيري الستايل،
وشكلج يا قلبي كله قاعدة في غرفتح ماتطلعين منها والله اعلم.

انثري الورد على السرير ،،، يبي شموع ، قلوب مضاءه في العتمة ،،
فواحات عطور من البادي شوب ،،، والله في اشياء كثيرة
ابحثي في قوقل (ليلة رومانسية وشوفي تجارب البنات)

وان شاء الله عقب الولادة غيري من ستايل لبسك ،،، يعني مثلا اذا كنت متعودة
طول فترة الحمل تلبسين جلابيات وهذا المعتاد، غيريها لبناطيل وتنانير
والبس القصير ،، ولاتنسين الاكسسوارات ، وقصة شعرك ولونه اذا امكن .

وقلبي وياج قلبا وقالباً وربنا معاكم ان شاء الله:icon26:

دربي لربي

تسلمين الغاليه على نصيايحج الرائعه وفعلا كل اللي قلتيه صح وربي ارتحت لكلامج تسلموون وارتاح اكثر لما اشوف دعواتكم ^^

دربي لربي

تسلمين الغاليه على الرد الجميل ووالله كلامج لريحني وفعلا كل اللي قلتيه صح ووالله محتاااجه لمثل هالعبارات تريحني وتريح قلبي المكسوور ... وتسلمين يالغلا ع الافكار الحلوة

وتريح قلبي المكسوور ...
ليه ياقلبي ؟ قلبي يتوجع لوجعك
ادعي ربي وانت موقنة بالاجابة
قبل التشهد الاخير
وعقب انتهاء الصلاة
وفي السجود
وانت حاطة راسج على المخدة

اللهم اني استودعك مافي رحمي يامن لاتضيع ودائعه ،
اللهم اسألك ان تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة
اللهم حسن خَلقه
وخُلقه وسهل حمله ومخرجه

اللهم يسر لي حملي وسهل علي ولادتي
اللهم احفظ جنيني
وحسن خلقه وخلقته
واجعله ذرية صالحة

واكثري من الاستغفار:icon26:

شوفي حبيبتي انا ما بطول بكلامي اذا كانت نفسيتط حلوة وكنتي فرفوشية راح تعكلين اكشن فحياتك

فبلييييز ابتعدي عن الملل و عيشي حياتج بحلوها ومرها

وبالنسبة للجنين الله اعلم يما قالوا عن اجنه مشوهين ويطلعون معافين

واجنة معافاة وتطلع مريضة

ربج كريييم

وانا مثال جدامج >>> حملي وولادتي سهلة ويسيره وطفلي كان طبييعي بس بعد شهرين من عمره استمرض والحين اصبح معاق بقدرة الله

فخلي ايمانج بربج كبير

عزيزتي برأيي الاكشن خليه عقب الولاده يعني انا عايشه بغرفه وللشهر التاسع وانا احاول اسوي حركات بس اجمل شي بعد النفاس على خير ان شاءالله ولعيها وشعلليها
يعني حاولي حركات بسيطه وحلوه مثل التمشي معاه برى تري هاذه بتخسرينها بعد ولادتج
وماعليج من كلام الدكاتره بنت اخوي ماخلوا فيها عله وقالوا يمكن يولدونها بالسابع بس الحمدلله جات زي القمر وبصحه ولله الحمد وكملت للتاسع بس توكلي على الله
وقولي اللهم اني استودعك نفسي وجنيني يامن لاتضيع ودائعك
الله يرزقج الذريه الصالحه المعافاه من كل سوء

دربي لربي

والله مادري شو ارد عليكم فرحتوووني واايد بردودكم ووتسلموون على دعواتكم اللي تبث فيني الامل وربي يحفظ كل طفل لامه ويحمي كل جنين في رحم امه ويفرح كل ام بجنين معافى وما فيه اي عله ويفرح قلبي بطفل معافى وسليم ويتحقق حلمي الصغير بالاحساس بشعور الامومه ..

أعلى