نصايحكم الحلوه

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
830

الحلى كله1

معلومات الحلى كله1
نصايحكم الحلوه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :icon28:قلبي يحترق ابغى نصايحكم الحمد لله انا تغيرت قبل كنت قاسيه على زوجي وما اعرف اتعامل معه وكنت24 ساعه عند اهل زوجي فجاه جتني صاعقه قويه وعرفت الصح من الغلط واستقريت في بيتي بس المشكله اهله حقدو علي يبغوني 24 ساعه عندهم واكرف والله اللحين يدورون علي اي غلط حتى زوجي يقول تذكرين اول طفشتيني ووووووو كيف اخليهم ينسون :sadwalk:والله اني كنت جاهله واحسبهم مثل اهلي انصحوني

اسم الموضوع : نصايحكم الحلوه | المصدر : الزوج والزواج

ريماتو

معلومات ريماتو
أنتي بيني لهم انج تحبينهم وأهديهم وقوليلهم كلام حلو وتفاهمي معاهم ويوم يقول زوجك هذا الكلام قوليله الحمد لله الله هداني وعقلت وفهمت معناك واساسا انا قبل ماكنت اكرهك بس كنت متعلقة في اهلي وغشيمة وانا احبك واحب اهلك وشوي شوي ادلخي معاهم لين فتررررة ويبدون ينسون اللي سويتيه .....

معلومات حلا وكلي غلا
اختي الحلي الظاهر انتي قطعتيهم فجاه بدون سابق اندار .........
لانهم استغربوا اشفيج تغيرتي ,,,,,,, نصيحه حافي علي علاقتج فيهم وردي واصليهم مره اخدي معاج حلي مره اخدي هديه لام زوجج وعلي اشوي اشوي لين يتعودون .... واكثري من الاستغفار وادعي ان الله يهديهم ... وموفقه ان شاء الله ......:icon30:​

إلا صلاتي

معلومات إلا صلاتي
كأنك تتكلمين عن معاناتي....وتو أحد أطفالي جاي يقول لي إن جدتي ( أم أبوه ) تقول لأبوه أقعد تعش عندي ...لا تتعشى عند هالحرمة المخيسة والولد كبير يدرس مو صغير ما يميز!!!
لكن أوصيكي بإرضاء الله وليكن هذا شغلك الشاغل بالدعاء و الأذكار و القرآن تلاوة وحفظا والله زوجك بيتغير مع صمودك و بيرضى عليك خصوصا إذا بدر من أهله أخطاء قوية عليك .و أنت أدرى بحالك
أختك المحبة لك...

معلومات مجرد انسانة
ليش شغاله بس يبغونك للكرف ولايهمك حبيبتي انتي متزوجه ولدهم
مانتي متزوجه العايله الكريمه بيتك ثم بيتك ثم بيتك
بكره اذا طفش ولدهم اول من يكون ضدك اهله

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
معلومات مكان القمر
كل شيء بالحسنى
وابتغي في ذلك وجه الله

لا تطيلي المكوث في منزلهم فتكوني ثقيلة
ولا تنقطعي فتكوني كاللغز

زوريهم في الأسبوع مره
لو ذهب اليهم زوجك قومي بصنع طبق وارسليه معه
فهذه وسيلة لطيفه لتكسير الحواجز

واعلمي ان الجزاء من جنس العمل

وبالتوفيق

التعديل الأخير:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه