نزل من عيني

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K
معلومات احبك موت يايمه
نزل من عيني
السلام عليكم عسولات .. انا متزوجه لي سنه وكم شهر ورزقني الله ببنوته وعايشة بمنطقة بعيده عن اهلي المهم زوجي يحبني ويقدرني بس من فترة سوا له حساب بتويتر بحجة انه يبغى شغل وصار اكثر الي يطلبونه بنات بالبدايه كان يقول لي انه ولد بس صارحني وزعلت قال انا مابيني وبينهم شي اسوي لهم اشغالهم واخذي حقي وبس .. انا مو مرتاحه مرره من هالشغله مسكت جواله مره وحسيته خاف واخذ الجوال مني هنا انا شكييت وزعلت عليه قال اوكي شوفي الجوال بس بشرط ماتزعلين من الكلام .. قريت الرسايل كانت رسايلهم ع الخاص كاتب لوحده ان شاء الله مايكون اخر شي بيننا .. طرطعت يابنات احسه يبغى يخدمهم بعيونه ..ولو تساله وحده من شغله مايعرفها مايقول لها مااعرف لا يروح يفتح النت ويحاول يتعلمها ..آه ياقلبي بس .. وامس الساعه 3 الفجر اسمع نغمة رسايل ورا بعضضض قلت خير مين بيرسل الحين قال مو مصاحي الي يرسل الحين وطلعت وحده من البنات الي سوا لهم شغل قبل .... المهم بنات انا مو قادره اتحمل هالعيشه ملل وروتين ابكي واحترق من دموعي وهو نايم جنبي ماحس فيني .. انا الحين زعلانه منننه طلبته اغراض من الصيدليه جتني الدورة تخيلوا بنات وابغى فوط وهو كل شوي يقول شوي شوي وقاعد ع النت زعلت منه وقلت له اني بديت اشك فيه واني مو قادره اتحمل وقفلت على نفسي الغرفه ..

معلومات دلوعة الغاوي
حبيبتي انتي قفلتي على روحج الغرفه و اهو يأجل شغلات ضروريه تطلبينها
انتبهي لا يعجبه الوضع و ينسى انه مسوؤل عنج
حاولي اطنشين تصرفاته بس اطلبي كل لوازمج و حاولي
تحسسينه انه مجبر انه يصرف عليج و على بنتج

يالوردي

معلومات يالوردي
اعرفي نمطه ليسهل التعامل معه
وعشان نقدرنساعدك...

يالوردي

معلومات يالوردي
امسكي ورقه وقلم
واكتبي الصفات واختاري
الي يتناسب مع شخصية زوجك...

معلومات الحياه وقفات
لاتتركينه وحده الزقي فيه اكيد بيعجبه الوضع ويرتاح
انا مجربه اكون لزقه لحد مايطفش بس مسويه حالي ماافهم شى قطه مغمضه
في النهايه بيمل من المراقبه ويقفل ويسال شو طلباتك

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
جنوبي شرقي سهل تلمينه عن البنات لانه مو مره حق بنات لكن بيني له انك واثقه فيه وخلك دائما حوله يعني لاتعطيه فرصه ينفرد كثير فيهم وحاولي تشغليه بنفسك ادخلي معه باهتماماته تصفحو النت مع بعض ساعديه بشغله بحوثه كل شي ولا تتكلمي وتشككي فيه كثير خلك مراقبه ومنتبهه وساكته لانه مو اكيد لكن هن يتحركشن فيه انتي خلك حوله حتى لايلقى الجو صافي ويدخل مغامره معهم وانتي تقولي طفشانه ليه طفشانه مادامه جالس عندك تعالي واجيبي تسالي معك وشاي كفي اي شي اجلسي معه وسليه وتسلي معه وهو يشتغل وانتي جالسه عنده ولو مايتكلم كثير لان طبعه الشرقي مايتكلم كثير وحتى علاقات مو حق علاقات كثير

معلومات احبك موت يايمه
اشكرك حجازية ذوق كلامك مريح الحمد لله تناقشنا في ذا الموضوع وقال لي انه مابينه وبينهم شي وقعد يدعي عليهم وقال لي خلاص انتي ديري الحساب حقي بعدين تراجع عن كلامه وانا هالايام احسن من اول بكثير معاه وهو يحاول يشرح لي شغله وكذا ,,والبارح قبل لا ننام سالني اذا انا اشك فيه قلت له لا حسيته انبسط .

Um_azoo0z

معلومات Um_azoo0z
الله الله ب الدعاء

ولاتنسين قيام الليل وكثري الاستغفار

معلومات همس الحوااااس
لاتتهاونين في انه ياخذ ويعطي مع البنات
كوني لك ردة فعل قوية
و زعلي منه بدون ماتقصري معه في حقوقه
يعني تقاطعينة في الكلام او ماتأكلي معه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه