نريد ان نستفيد من بعظ

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
989

كاذي

معلومات كاذي
نريد ان نستفيد من بعظ
بنات كل واحدة تحط مواضوع ونتبادل الخبرات وارجو ان يكون موضوع ايجابي غير المشاكل نبي شي نستفيد منة واكون شاكرة لكل واحدة تطرح موضوعها

ثقتي بصمتي

معلومات ثقتي بصمتي
موضوع متى تختاري الوقت المناسب وتطلعي من البيت
هل من حقوقك انك تطلعي كل نهايه اسبوع والاعلى حسب مزاج الزوج؟؟؟
الموضوع الثاني اشياء تسويها وانتي فاضيه استفدي منها ؟؟؟؟

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
بارك الله فيك أختي كادي ...أختي ثقتي >>>بالنسبه لخروجي آخر الأسبوع >>>أكيد على مزاجي مو على مزاج زوجي لكن لو طلب مني ذلك راح أوافق وكلي سرور هههههههه ( محد يكره الفله )هههههه .....وأما الشئ المستفاد منه وقت الفراغ >>>فأنا لا وقت للفراااااااااااااااااااغ لدي .....عندي بنتين توأمتين ( جننوني وخبلوني وهبلوني وووووووووو ....آه ....بس ...

سكر اسمر

معلومات سكر اسمر
عني ما احب اطلع بس تجيني احيانا خنقة ابي اشلخ اولادي تشلخ ههههههههه واعيش لحالي وزوجي إذا بيطلعني كثر الله خيره وايد علي بيت اهلي

بالنسبة لأوقات الفراغ حاليا ماكو وقت البيت وشغله مايخلي عندي فراغ وإذا فيه اتصفح بعض المواقع المفيدة طبعا الله لايشغلنا الا بطاعته

في السابق كل شي سويته اعمال فنية وكروشيه والفوتو شوب والخياطة وكل اللي يحبو قلبكم وأمارس هواية الطبيخ للحلويات كل جديد اسويه بدون مبالغات وطلبات كثيرة

يالله شوفوا شنو عندكم وخلونا نستفيد

كاذي

معلومات كاذي
عساكن بخيرامورات انا اقول من حق الزوجة ان تطلع نهاية الاسبوع بشرط تكون وناسة مو تطلع بزعل لا لما الزوجة تطلع بعناد متستانس فلافضل ان يخصص يومين في الاسبوع يوم الاثنين لشراء مشتريات المطبخ وتتسوقين مع زوجج ويوم الجمعة طالعة عاالية مع اولادج وزوجج وفي اخر الطالعة اطلب عشاء ونتعشاء او بنسبة لي احب طلعات عل الغداء في الكرنيش واحب البحر والحب الجو الطبيعي يعني اقوم من واقت ارتب اغراض الرحلة علا حسب اذ بنشوي اتبل السمج وعمل سلطة مشوية بس عل الضهر نروح بر او علا الكرنيش وايد استمتع محب مجمعات الا اذا فية غرض اشترية بنسبة لوقت الفرق في البيت احاول اثقف نفسي عل النت ادخل اشياء مفيدة

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
الطلعة طبعا مااحد يكره بس انا متفقه انا وزوجي اسبوع عنده يعني نهاية اسبوع واسبوع في البيت عند اهله لاننا عايشين معاهم

وبرضه اتفقنا الربوع والخميس له والجمعة لي انا وابني

ويطلعني قبل او بعد الطلعه حقه اذا بيروح عشا مع اصحابه في مطعم والحمدلله متفقين ومبسوطين طبعا هذا من اقتراحي وماشاء الله ماشيين

احب احب الترتيب اذا في وقت فراغ احب يكون كل شي مرتب جوه الدولايب وبره عشان لما تجي خرجة يكون البيت نظيف ومرتب

احس بهدوء لما ارتب الملابس اطبقها بعنايه وفي الكوي متعتي الكبيرة

واحب اقضي وقت مع ابني اعلمه وادرسه عمره سنتين و7 شهور ناخد حصة تعليم خفيفه الصغار دحين ماشاء الله عليهم اذهانهم متفتحة مااحب يجلس على قنوات الاطفال كثير

افتحله اليوتيوب تعليم القران تعليم الحروف العربية والانجليزية والارقام ماشاء الله يلقطوا بسرعة

احاول كل يوم اعمل طبخة جديدة ادخل الموقع وافتح واخذ طبخة عشان اثري موسوعتي الطبخية

برضه اذا لقيت وقت اتصل على صديقاتي احدد يوم وادق عليهم كلهم عشان مااشغل كل ايامي هو يوم في كل اسبوعين

وطبعا اول شي احاو اقرى سورة البقرة ترى ماتاخد اكثر من ساعة فاجلس ساعة اقرى سورة البقرة والله والله والله انه لها مفعول ماشاء الله يمر علي شهر وانا مرتاحة البال ومع زوجي وابني الحمدلله اوصي كل وحدة انها تخصص ساعة او تقسم الصفاحت على اليوم كله

برضه اذا لقيت نفسي فاضية ادخل لزوجي واعمله مساج منها اتقرب منه وتزيد علاقتنا اكثر احيان ادخل انا وولدي ونعمل مساج لبابتنا هههههههههه

الله يوفق الجميع

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
جيبو موضووع عن المصرووووف ابخلي زوجي بعد الزواج يعطيني مصرووف شهررري شو رايكم مو هذا يعتبر حق من حقوقي ولي الاحقيه باني اطالبه بالمصروووف؟؟؟؟
<< لاحقتكم بالمشاكل هههههههههههههههه

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
المصروف انا اطلبه بطريقة غير مباشرة لانهبعض الرجال مايحب الالتزام ويشعرر انه زوجته تفرض كلامها عليه انا كل شهر اطلب منه طلب يعني ابغى عطر ماعندي ابى فستان للفرح ابى ملابس لابني صغرت وبكده احصل على مصروف كل شهر او كل شهرين يعني على حسب اشتري الشي اللي طلبته والباقي احتفظ فيه او اشتري شي تانب بدون ماادخل في نقاش الاقناع بالمصروف

كاذي

معلومات كاذي
بصراحة من حق الزوجة مصروف شهري تخذ الي في خطرها حتا لو يكون موافر لج زوجج كل الي تبية هم يقعد يقط عليج كلام بس المصروف التزام شهري تقدرين تمتعين فية علا كيف كيفج مثلان لو نفرض الزوج مو مقصر طلبتية شي بيقول لاخر الشهر لين استلم الراتب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه