ندمانه وتعبانه جداً انتظر مشورتكم ووقفتكم معي

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
941
معلومات أنثى تستحق الأفضل
ندمانه وتعبانه جداً انتظر مشورتكم ووقفتكم معي
السلام عليكم ورحمة الله انا يابنات متزوجة من ثلاث سنوات من شخص تقدملي وافقت عليه رغم امي نصحتني ما أوافق بسبب عدة مواقف حصلت منه، واصريت بكل غباء عليه، وامي وافقت بعد جهد.. لكن انصدمت يا بنات طلع فيه بلاوي شكاك الله يهديه، كان اي موقف عفوي يقلبه علي، كل فترة يكسر شريحتي،و يطلعلي بدالها، أو يلغي الرقم ويرجع يرجعه ثاني يوم بسبب أوهام تجيه فجأة، وعنده وسواس يخاف كثيرر على أغراضه مثلا طقم الكنب يمنعني استقبل احد في البيت خوفا عليه ، والله يا بنات ما احس بانتماء للبيت احيانا اشتهي استقبل اهلي لكن ممنوع، اشتهي ارتبه ممنوع و متناقض يحب الأرض تنمسح يومياً لدرجة لو ما لحقت امسح يقوم يمسح هو ، و بالوقت نفسه يوسخ كثير، وانا اجلس انظف من بعده، يدخل المطبخ يبهدل الأرض باستهتاره، وإذا ما نظفتها كل يووم فرض لأي عذر كان والله يا بنات تقوم القيامه ، وأغلب الأحيان يطول لسانه علي على أقل سبب .. امك.. اختك ،حتى بالمزح يقولها .. تعبتتتتتت كثييرر طبعا انا نفسي مستغربه ايش اللي مصبرني عليه طول هذه المدة ،خاصة اني ما عندي أطفال، وباقي لي طلقة وعدة مرات تحصل طلقة منه أو خلع مني وارجع، أهلي كل مرة ضد اني ارجع ، لدرجة بعد ما ارجعله ويرجع يهينني افكر ان يمكن احد مثل أمه عاملتلي سحر اتعلق فيه !! وحاليا كل ما اكلمه في أي موضوع ما اخلص الكلام إلا يهجم بتوحش يضربني بحزام جلد بعنف وانا اصرخ ولا همه لدرجة صار مرتين عملت تحتي وهو يضربني آخرها قبل يومين والآن اكتب و بجسمي كدماات ،ويجي تاني يوم يكلمني عاادي وممكن يحكيلي مواقف صارته معه ويضحك ولاااا كأنه مسوي شي، وإذا ما رديت يهددني يمد يده، واليوم الصباح خرج يبحث عن عمل وأجبرني اخرج معه،، بالله هل هذا بشر!!؟ المهم انا خلااص ان شاء الله اخدت قرار اروح عند اهلي ، بدون رجعة، ومحتاجة توقفوا معي، محتاجة ارائكم، وإذا رفض ايش ممكن اعمل!!

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ال
السلام عليكم ورحمة الله انا يابنات متزوجة من ثلاث سنوات من شخص تقدملي وافقت عليه رغم امي نصحتني ما أوافق بسبب عدة مواقف حصلت منه، واصريت بكل غباء عليه، وامي وافقت بعد جهد.. لكن انصدمت يا بنات طلع فيه بلاوي شكاك الله يهديه، كان اي موقف عفوي يقلبه علي، كل فترة يكسر شريحتي،و يطلعلي بدالها، أو يلغي الرقم ويرجع يرجعه ثاني يوم بسبب أوهام تجيه فجأة، وعنده وسواس يخاف كثيرر على أغراضه مثلا طقم الكنب يمنعني استقبل احد في البيت خوفا عليه ، والله يا بنات ما احس بانتماء للبيت احيانا اشتهي استقبل اهلي لكن ممنوع، اشتهي ارتبه ممنوع و متناقض يحب الأرض تنمسح يومياً لدرجة لو ما لحقت امسح يقوم يمسح هو ، و بالوقت نفسه يوسخ كثير، وانا اجلس انظف من بعده، يدخل المطبخ يبهدل الأرض باستهتاره، وإذا ما نظفتها كل يووم فرض لأي عذر كان والله يا بنات تقوم القيامه ، وأغلب الأحيان يطول لسانه علي على أقل سبب .. امك.. اختك ،حتى بالمزح يقولها .. تعبتتتتتت كثييرر طبعا انا نفسي مستغربه ايش اللي مصبرني عليه طول هذه المدة ،خاصة اني ما عندي أطفال، وباقي لي طلقة وعدة مرات تحصل طلقة منه أو خلع مني وارجع، أهلي كل مرة ضد اني ارجع ، لدرجة بعد ما ارجعله ويرجع يهينني افكر ان يمكن احد مثل أمه عاملتلي سحر اتعلق فيه !! وحاليا كل ما اكلمه في أي موضوع ما اخلص الكلام إلا يهجم بتوحش يضربني بحزام جلد بعنف وانا اصرخ ولا همه لدرجة صار مرتين عملت تحتي وهو يضربني آخرها قبل يومين والآن اكتب و بجسمي كدماات ،ويجي تاني يوم يكلمني عاادي وممكن يحكيلي مواقف صارته معه ويضحك ولاااا كأنه مسوي شي، وإذا ما رديت يهددني يمد يده، واليوم الصباح خرج يبحث عن عمل وأجبرني اخرج معه،، بالله هل هذا بشر!!؟ المهم انا خلااص ان شاء الله اخدت قرار اروح عند اهلي ، بدون رجعة، ومحتاجة توقفوا معي، محتاجة ارائكم، وإذا رفض ايش ممكن اعمل!!

مرحبا بك حبيبتي ...اختي الطلاق مرتان وبعدها امساك بمعروف او تسريح باحسان
انت قلت عدة مرات طلاق ومرة خلع ارجو التوضيح

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
بالحقيقة افصل لو افهم كيف عدة مرات يعني مرة خلع وكم طلاق
لكن عامة الامر يبدو غير طبيعي

اما هناك اضطراب نفسي من نوع ما مث ال وسواس قهري واما هو اضطراب الشخصية النرجسية وفي كلتا الحالتين بقاؤك معه سيدمرك ما لم يتعالج ولكن النرجسي احيانا لا. يشعر بنفسه

ولا أعلم لماذا يصر أهلك على رجوعك كل مرة رغم ما يرونه

وكيف انك تشعرين انك متعلقة فيه ؟

اختي راجية الرضا
ذكرت أني أنا التي أصر على الرجوع له في كل مرة يحاول معي ،وبالعكس أهلي كل مرة ينصحوني بعدم الرجوع، بالنسبة للطلاق حصل عدة مرات على فترات متباعدة، لكن كان يرجعني بفتوى، لا عليك من هذا، ليس موضوعي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي راجية الرضا
ذكرت أني أنا التي أصر على الرجوع له في كل مرة يحاول معي ،وبالعكس أهلي كل مرة ينصحوني بعدم الرجوع، بالنسبة للطلاق حصل عدة مرات على فترات متباعدة، لكن كان يرجعني بفتوى، لا عليك من هذا، ليس موضوعي

معذرة حبيبتي لم انتبه لكلمة ضد اي انه اهلك ضد رجوعك

أسالك عن عدد الطلقات لانه لو استنفذتم مرات الرجوع ووقعت البينونة الكبرى فقد انتهى الامر ومفى ولن تحتاجي لتقاومي نفسك او الى من يشجعك لذا اختصرت عليك الطريق

كما ان جواز بقاءك معه من عدمه اهم نقطة

وعامة اختي كما اخبرتك. هو ليس طبيعيا .وحق نفسك عيك ان ترحميها وتعيشي طبيعيا

هكذا انت تخسرين اعصابك وتدمرين حياتك وسيسرق منك.عمرك دون ان تشعري

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أهلك بارك الله فيهم معهم حق
ثم انه اختي نقطة هامة جدا من استفتى اي زوجك هل استفتى ثقات

مثلا هناك.من يتخذ نقطة لا طلاق في اغلاق ذريعة لعدم ايقاع الطلاق والاغلاق هنا المقصود به الا يدري المرء ما يقول

اذن المفتي لابد ان يكون ثقة ثانيا هو اسير لما يقوله المستفتي

نعم كان يرجعني بفتاوى ثقة، وانا أقبل وارجع رغم رفض اهلي، لكن خلاص الان أشعر ان الامر أكبر مني وأثر علي، وأحيانا أشعر بألم في راسي مع عدم تركيز، اخاف لا سمح الله على نفسي من الجنون.. لأنه متعب بشكل،، واذاني كثيرررر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هل راجعتي موضوع الشخصية النرجسية؟

لوراجعتيه وانطبقت عليه مواصفات النرجسي فاحسمي الامر وانفدي بحلدك

لو غير ذلك واتضح انه مريضا نفسيا مثلا فستتعبين انت نفسك ربما تحتاجين للعلاج النفسي يوما ان بقيتي معه طالما لا يتعالج انما لو مريض وسعى للعلاج ممكن تعطيه فرصة اخرى

غير ذلك.فامقذي نفسك فالعمر يمر سريعا أختي والحمد لله إنك لم تنجبي

ولكي تساعدي نفسك لابد ان تجلسي جلسة مع نفسك. وتساليها لماذا ترجعين وتودين البقاء معه

هل للخوف من الفشل ...الفشل هو ان يضيع عمرك مع من تاكدتي انه يضرك
هل الخوف من لقب مطلقة ..كلام الناس لن يفيدم ولن ي جع لك.عمرك الضايع وكلامهم اصلا خطا

هل لا زلت تحبينه فاعلمي انه هناك.فارق بين الحب والتعلق وهناك تعلق لا ياتي الا بالسوء وسيذهب مع الوقت ان حسمتي امرك

الحمد لله اهلك يساندونك فاستخيري واسالي الله تعالى الرشد في أمرك والزمي الاستغفار والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
نسأل الله ان يفرج.كربك اختي

فضلا طمانيناعلى احوالك اولا بأول

نعم من سنة تأكدت انه نرجسسسسي ????وانا الضحية للأسف، كللل شيء ينطبق عليه، وأيضا سمعت من خاله لديه حالة نفسية اعتقد وسواس قهري،، و لا حول ولا قوة الا بالله كنت متعلقة به، لدرجة اعتقدت ان امه ساحرتني أعوذ بالله، وحتى اهلي دائمآ مستغربين ليش ارجعله كل مرة!!!

اختي راجية الرضا، جزاك الله خير كلامك ريحني، اتمنى تعطيني خطوات لأني خايفة منه، أشعر أنه متعلق فيني جدآ، لأنه مرات توصل معه يهددني إذا فتحت هذا الموضوع ، ومرات يقول لي لا تتركيني، وطالما انه يعاند، هل تؤيديني اخرج من عنده بدون علمه!!

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
نعم من سنة تأكدت انه نرجسسسسي ????وانا الضحية للأسف، كللل شيء ينطبق عليه، وأيضا سمعت من خاله لديه حالة نفسية اعتقد وسواس قهري،، و لا حول ولا قوة الا بالله كنت متعلقة به، لدرجة اعتقدت ان امه ساحرتني أعوذ بالله، وحتى اهلي دائمآ مستغربين ليش ارجعله كل مرة!!!

شوفي أختي هو فعلا يبدو خليطا الوسواس القهري في حبه للنظافة والنرجسية في مظاهر اخرى وسواء هذا او ذاك

انت تخسرين عمرك ...النرجسي لا يترك ضحيته بسهولة ويظل يحوم حولها فلا تظني انه سيترك بسهولة إلا أن يشاء الله

الآن دور أهلك اختي لابد يساعدونك استخيري وخذي القرار واستعيني بالله اولا ثم الجئي لاهلك
ولا تخذليهم وتحني له اذا ما اغدق عليك بمعسول الكلام
لان النرجسي اذا شعر بانسحاب ضخيته يحاول استرجاعها بان يلين ولكنها سترجع لنفس الجحيم

خروجك دون علمه هذا لا افتي فيه .لكن كيف خرجتي قبل ذلك وكيف كان الخلع والطلاق؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه