ندا للامهات

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
910
معلومات حبيبة روحها
ندا للامهات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
رمضان عليكم مبارك

اخواتي انا عندي طفلين الكبير سجلتة اولي والثاني عمرة 5سنوات انا تعبت معاهم كثيررررررر

يفشلوني عند الناس مالي اي احترام ابدا ويمدون يدهم علي ومافية اي احترام والله العظيم من القهر اصيح مادري وش الحل حتي ابوهم تعب معهم

ابي حل بليزززززززززززززززززز

والحين لازم اشيل الولب جلس فيني 5سنوات وخايفة احمل وماقدر اسيطر عليهم واتعب زيادة الله يخليكم شيروا علي انتظركم

اسم الموضوع : ندا للامهات | المصدر : الأمومة والتربية

دلوعة خلو

معلومات دلوعة خلو
حبيبتي شدي عليهم بمعنى اجعلي لك هيبه عليهم عطيهم حنان وحب لكن وقت الغلط لاتعطينهم وجه وقولي خلاص انا زعلانه منكم واللي تزعل منه ماما ربي يزعل منو اربطي رضاك برضا الخالق حتى لما يكبروا يصير عندهم احساس بمراقبة الله لهم والله يعينك الزمن صارت التربيه فيه صعب

سيرين 2011

مشرفة المدرسات والتدريس
معلومات سيرين 2011
طبعا الدعاء لهم بكل دقيقة وكل مازعلوك مثلا الله يهديكم الله يصلحكم هذا اول شي
ثانيا يا اختي وين التعزير يعني هل في عقاب والا تاركينهم يغلطو براحتهم واقصد تعاقبيهم كحرمانهم من شيء هم يحبوه اذا زعلوكم واياك والضرب خلي اخر وسيلة وحاولي ما تلجإي له الا يمكن في السنة حسنة لان كثرة الضرب نفسيا مضرة واللي يتعود عالضرب يولد تبلد لا مبالاة
ثالثا كوني حازمة يعني اذا وعدتي بمكافاءة للي يسمع الكلام و...و.... الخ فوفي بوعدك وخلي مكافاءتك مغرية اذا عيالك من النوع الصعب وبالمقابل اذا هددتي من حرمانهم من شيء مثلا مافي حديقة اخر الاسبوع او ممنوع اكل البسكويت اذا غلطو فكوني على كلامك مو ترجعي تحني عليهم واخر الاسبوع تنسي غلطهم وعقابهم
واخيرا قدر المستطاع طولي بالك عليهم حسسيهم بالحب والامان كلميهم بدلع واستوعبيهم كتيييييييييييييير
بس عند الغلط لا كوني جادة بس مو بعبع هههههههههه
وبالنسبة للولب استخيري الله اعلم بكل شيء
موفقة حبيبيتي

معلومات لغتي سرهويتي
الله يحفظهم لك

ماشاء الله عيالك الحين يفهمون يعني لازم تستخدمي اسلوب العقاب والتشجيع

واذا مدوا ايدهم فهميهم ان هذا حرام وازعلي منهم ، احرميهم من الاشياء اللي يحبوها

سوي لهم جدول وقولي لهم لازم اطبقون الاوامر اللي في الجدول والا ... ( اي شي يحبونه منع )

ما اتخيل واحد من عيالي يمد ايده علي انا بمجرد يضرب اضربه ع ايده مثلا بس مو ضرب قوي واقوله انا ما اكلمك واسكت عنه خلاص هذا يعتبر تعذيب لهم

والدعاء عزيزتي بكل وقت وخاصة بالقيام او الفجر

ربي ييسر أموووووورك ويصلحهم لك

معلومات حبيبة روحها
الله يعطيكم العافية ماقصرتوا والله تعبت معاهم كثيررررررررررررررررررررررررر

فيهم عناد مو طبيعي بس الله يهديم والله يثبتني

الغرام1

معلومات الغرام1
الله يهديهم يارب واصلاحهم اذا كبرو
وانا والله عيالي كذا على طول صراخ وانا حامل الحين وسجلت ولدي الكبير بالروضه والثاني عمرة 2 واربع شهور وماني قادرة عليه ولا يخاااف من اي شي ويحب المخاطرة البارح وهوا يناقز انشق راسه الله يحفظه وخمس دقايق اللي عقل ورجع يناقز مرة ثانيه
شوفي حاااولي اول مايجلسون من النوم استقبليهم استقبال صباح الخير ماما وحضنيهم وبوسيهم وحاولي تكوني طول الوقت هاااديه ويهدون وسئليهم شوحابين تاكلون على الفطور وكملي هدوئك وان شاء الله بهالطريقه يهدون اذا شافوكي هاديه بس وقت الغلط كلميهم بهدوء وانك زعلتي بس بدون ضرب
وحاولي على طول تقرئين عليهم المعوذات وسورة الجن مفيدة لاطفال الاشقياء
ان شاء الله اني اكون افتدك وافتدت الجميع

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
اهم شيء في التعامل مع الاطفال هو ضبط الاعصاب
يعني لما تعصبي عليهم
ممكن تبدئي بالسب والشتم والتهديد والتخويف ومرات توصل للدعاء عليهم
والضرب المبالغ فيه
وهذا الشيء يهز نفسية الطفل ويصير عدواني ويتصر بنفس الطريقة
يصير عصبي ويعاملك بالمثل من سب وضرب وشتم وعناد
علشان كذا حاولي قد ماتقدري تمسكي اعصابك في تعاملك معهم
وخلي كلامك كله حب واهتمام
واكثري من العناق والقبلات اشبعي حاجتهم النفسية لعطفك وحنانك
وصدقيني بيبدأو يدورو رضاك لانهم راح يلاحظو الفرق بينك وانت عصبية وانت هادية
والعبي معهم وخلي بينكم تواصل ونشاطات تقدري تحرميهم منها لما تزعلي منهم

معلومات ليتك تفهميني
حبيبتي خلي زعلك معهم جااامد .. و ترى اكثر شي ينزل قيمه الوالدين عند اطفالهم شغلتين 1- الكذب حتى لو با المزح 2- تنازع الوالدين ع اطفالهم يعني الام تشد و الاب يرخي و العكس .. اكثر شي ينفع الحرمان احرميهم من اشياء يحبونه و علميهم بخطئهم لانه احيانن يتوقع انه على صواب .. و ولدك الثاني سجليه روضه .. و ترى كل الاطفال كذا لا تشيلي هم انا مجربه مع اخواني و اخذه كورسات لولالدي با المستقبل بس يجي ابوهم اول يصير خير ههههههههههه.

Amo0o0N

معلومات Amo0o0N
عاقبيهم واحرميهم من الاشياء اللي يحبونها وقت الخطاء وكوني حازمة بالمرة الله يسخرهم لنا ويصلحهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه