نداء ليونيك ورهوفا وروز وام مريم وكل وحده تفهم بالنمط الشرقي

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
2K
معلومات أنوثه طاغية
نداء ليونيك ورهوفا وروز وام مريم وكل وحده تفهم بالنمط الشرقي
بنات انا تعبت نفسيا قريت كثير عن النمط الشرقي لكن حابه احد يحط معايا النقاط ع الحروف ويمسك بيدي ويساعدني لحتى اخذ للي ابغى ??‍♀♀
1/ اول شي بيسكني ببيت عند اهلي عشان مايوديني ابد يبغى ماما او اخواني يجوني بحجه ان المراءه تساعد زوجها
2/ ابغى لي ملابس للبيت بجايم وبناطيل وتنانير لي كم شهر ماغيرت طقت نفسي
3/ ابغى مصروف تقريبًا بحدود 800. لانه هو اللي يكفيني
4/ ودي اعرف ويكون عندي حجه احاجه فيها اذا قالي الراتب دين كل شهر رواتبه تروح في الديون وانا ماشوف شي تعبت من استغفاله
5/ النقطه الاخيره هذي استشاره للمستقبل لو سكنت الشقه الجديده مابغى اخذ شي من بيتي هذا لان اثاثه مرا تالف بستثناء الكنبات واغراض المطبخ اللغاز والثلاجه كيف اقنعه وماخذ شي
صح طيب وحنون ويخاف الله لكن هذي الاشياء ادري انه احد يغير تفكيره له كم شهر ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل :8:
انا ذحين مشغوله ادخل بالليل ان شاء الله او الصباح ان شاءالله الاقي ردود تفرح وتساعدني

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
سامحيني اخيتي انت تريدين مصباح سحري بهذه الطلبات وخاصة مع الشرقي رح تتعبي كثيرا بطريقة تفكيرك هذه .
الشرقي دقيق، غيور، شكاك ، عنيد ويحب الطاعة ويرفض المناقشة وكثرة الكلام بنفس الموضوع .
البيت هو من يختار أين يكون لأنه يبحث عن مكان امن كالاسد الذي يذود عن عرينه يعني لا تتعبي نفسك في اقناعه بالاخير رح يختار هو
بالنسبة للمصروف هذا النمط حريص على صرف المال فيما يحتاج فقط وفيما يراه ضروري يعني لو شاف أنك ما تحتاجي مارح يعطيك .
خاصة اذا كان نمطك غربية فهنا المشكلة ستتعارض متطلباتك مع امكانية تحقيقها لك .
نصيحة مني سيري على قدر امكانات زوجك خاصة اذا كان صاحب دخل محدود لأنك مارح تكوني بقدر عناد الشرقي وبالأخير تجري المشاكل لنفسك وتفتحي باب انت في غنى عنه .
حاولي تفهمي زوجك وتعطيه حبك واهتمامك حينها فقط رح يعطيك كل ما تريدي هذا لا يعني انك لستي مهتمة لا أقصد هذا النمط يحب العطاء ولن يبذل الا لمن تستحق فكوني انت من تحضين بحبه ورح يعطيك عيونو .
اتمنى تفهمي كلامي انا عشرة مع الشرقي 11سنة تبارك الله .يعني اسألي مجرب.

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
قاعدة احفظيها بصم مع الشرقي
( كوني له ملكة سيكون لكِ ملك )

ستتربعين على عرشه ،، قبل البدء في طلباتك ،، عليك ان تزرعي بذور نقية لتحصدي ثمار طرية وناضجة هههه ( مابعرف كيف اجا المثل ،، بس اعذروني وانا اللغه العربية في هجرة هذه الأيام )

المهم .. عليك بالتغيير ،، فهم نمطه ،، مايحب مايكره ،، الوقت المناسب للحديث معه ،،
عليك ان تتكيفي لفترة وعندها سيتكيف معك كيف ماتريدين ...!

معادلة جدا سهلة : أنوثة طاغية + ثقة بالنفس + غموض = ( راس الشرقي عندك )
بالاخرى مثل نساء باب الحارة من ناحية المدح والدلع ...
عموما الطبيعة والظروف تختلف من شخص لآخر ..
لكن انتي تعرفين جيدا مفاتيحه .. عليك فقط محاولة فتح الباب بأكثر من مفتاح ولا تعيدين مفتاحا قد استعملتيه ولَم يجدي ..!

عموما بنات انا شوي مكركبة بس ماقدرت مالبي النداء

معلومات أنوثه طاغية
سامحيني اخيتي انت تريدين مصباح سحري بهذه الطلبات وخاصة مع الشرقي رح تتعبي كثيرا بطريقة تفكيرك هذه .
الشرقي دقيق، غيور، شكاك ، عنيد ويحب الطاعة ويرفض المناقشة وكثرة الكلام بنفس الموضوع .
البيت هو من يختار أين يكون لأنه يبحث عن مكان امن كالاسد الذي يذود عن عرينه يعني لا تتعبي نفسك في اقناعه بالاخير رح يختار هو
بالنسبة للمصروف هذا النمط حريص على صرف المال فيما يحتاج فقط وفيما يراه ضروري يعني لو شاف أنك ما تحتاجي مارح يعطيك .
نصيحة مني سيري على قدر امكانات زوجك خاصة اذا كان صاحب دخل محدود لأنك مارح تكوني بقدر عناد الشرقي وبالأخير تجري المشاكل لنفسك وتفتحي باب انت في غنى عنه .
حاولي تفهمي زوجك وتعطيه حبك واهتمامك حينها فقط رح يعطيك كل ما تريدي هذا لا يعني انك لستي مهتمة لا أقصد هذا النمط يحب العطاء ولن يبذل الا لمن تستحق فكوني انت من تحضين بحبه ورح يعطيك عيونو .
كيف اكون انا ؟! هذا السؤال حابه اعرف جوابه?

معلومات أنوثه طاغية
الله يسعدكم والله جاني احباط شديد خصوصًا انه هو اصلًا مبذر ويصرف على نفسه وعلى اهله لكن معايا لاا تعبت نفسيًا ابغى حاجات اخخخ?

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
انظمي معنا في تحليل الشخصيات من خلال الانماط ورح تعرفي جوانب كثيرة من شخصيتك وتعرفي تتعاملي مع زوجك وباذن الله رح تمسكي خيوط ومفاتيح متطلباتك .

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=404655&goto=newpost

التعديل الأخير:
معلومات أنوثه طاغية
ضحى طيب شوفي نقطه 1 و 4 واش رايك فيها وكيف التعامل معها

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
النقطة الاولى لم افهمها جيدا يعني انت تحبي تسكني جنب أهلك ؟
والنقطه الثانية اذا هو صح عندو ديون فانت غلطانة وقفي مع زوجك وساعديه الشرقي ماينسى الفضل ويرد الخير افعال يعني لازم يحس أنك متفهمة .
فهميني في 1وخبريني عن نمطك .

معلومات أنوثه طاغية
النقطة الاولى لم افهمها جيدا يعني انت تحبي تسكني جنب أهلك ؟
والنقطه الثانية اذا هو صح عندو ديون فانت غلطانة وقفي مع زوجك وساعديه الشرقي ماينسى الفضل ويرد الخير افعال يعني لازم يحس أنك متفهمة .
فهميني في 1وخبريني عن نمطك .
ياقلبي انا ماعندي مشكله فين اسكن لكن هو يبغى يسكني عند اهلي عشان يتخلي عن مسؤوليته يروح على كيفه وانا اذا جيت بروح اهلي اخواني يجون ياخذوني او ماما لان المكان اللي بيستاجره بينه وبين بيت اهلي طريق
واذا على الديون احسه كذبه منه لان من يوم اتزوجته يقولي ديون وديون وانا ماشوفه يصرف شي يعني يحاول يمشيها علي واذا يبغى شي هو يشتري ماعليه لو كان عليه ديون كان هو ماشتري
نمطي شمالي شرقي

معلومات أنوثه طاغية

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
يكمن الخلل في طبيعة العلاقة بينكما لاشتراككما في النمطية الشمالية وهذا ما يخلي الأوضاع متوترة لكونك شرقية ستدققين في كل كبيرة وصغيرة لكن زوجك يجذبه الجانب الغربي من شخصيته اذ انه لا مبالي غير مسؤول يكره التقييد لازمك شوي جنوبية لان الشمالي اتعود عليك بنفس طباعه هو وصفاته يعني ما تكوني عنيدة قوية لأن هذا يستنفذ قواك ويوتر اعصابك معه اذ ان شمالية الرجل ليست كالأنثى .
حتى بالفيزياء لازم يكون سالب وموجب حتى يحصل التجاذب يعني لازمك تكتسبي سلوكات جديدة ولاحظي أن اكثر من يفهم الشمالي الجنوبيون لسعة قلوبهم و خاصية تحملهم فهم يدرسون المواقف بحكمة وروية على عكس الشمالي المندفع .
? اول شي رتبي أفكارك
? اختاري طلب واحد اشتغلي عليه لانك صعب جدا تغيري قناعات انسان بسهولة انت انجحي فالمطلب الأول وبعدها لكل حادث حديث .
? اقرئي جيدا عن الشخصية الجنوبية وخذي منها الايجابيات في التعامل
اعلمي أن رحلة تغيير الاخرين تبدأ من نفسك .
[
/SIZE]

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه