نداء للكل

احصائياتى
الردود
52
المشاهدات
5K

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
نداء للكل
السلام عليكم اخواتي كيفكم
اتمنى كل وحده تدخل موضوعي ترد علي بالله عليكم ردو علي
انتو تعرفوني منيح انا فراشه بس انقطعت عنكم فتره لظروف وهلا جايه اخذ رائيكم لان حياتي ماعم بعرف كيف صارت وانتو تعرفو ان زوجي استاذ جامعي ونحن بدوله غير الدوله الي فيها اهلي
المهم زوجي قبل كان عنده علاقه مع وحده من طالباته وبفضل الله تركها
وهلا اكتشفت انو عنده علاقه كمان وهوه عرف اني بعرف هالشي وصار يقلي مجرد فتره استانس فيها واتركها لاتخافي انتي ويرجع كل شوي يقلي هي خصوصيتي انا اعمل الي بدياه انتي مادخلك بهاد الشي هاد شي خاص فيني لاتغاري ولا شي كبري عقلك
وانا يابنات بجد تعبت من الخيانات تعبت للامانه هوه فيه كتير شغلات ايجابيه يحبني ومامقصر معي ويحترمني كتير مايرفع صوتو علي ابد محترمني مقدرني يعني كتير شغلات ايجابيه وبدو رضايه لما ازعل يحاول يرضيني يقلي انتي الاصل هدول للوناسه بس يعني بس استانس وامظي وقت انتي الاصل وموبس كلام يابنات افعاله فيها كتير شغلات ايجابيه وباين عليه من افعاله انو فعلا بدو يحافظ علي ويريد يعيش معي ومايبعد عني مايقصر بشي وانا من فتره عم اشتغل على حالي واقوي شخصيتي عم اعمل كل تطبيقات اختنا ام اريم الله يجزيها خير بدورة رحلة التغير وحسيت حالي صرت اقوى الحمد الله
سؤالي هوه يعرف انو انا اعرف بخيانته هل اتصرف كانو انا مابعرف بخيانة واتعامل معه طبيعي يعني اضحك معو احكي معو امدحو اعطيه كل الحب متل ماهو مامقصر معي وله اظل ثقيله وزعلانه مع العلم زعلت كتير وماتغير شي يضل يخون بس يحكيلي انو يحبني وانو يريدني وانا الاصل و و و و ...... هل اتصرف طبيعي كانو زوجي ماعم يخوني واريح راسي واذا يسالني ليه تغيرتي اقلو مستودعتك لله وواثقه فيك اعرفك تخاف الله وماتعمل شي يغضبه وله اضل هيك ازعل واغار واراقب جواله لان انا تعبت كتير خلاص يكفي نفسي وولدي اولا بدي طبق هاد المبدأ وارتاح بس خايفه يشوفني مااغار عليه وياخذ نظره انو ماعاد احبو ويتغير علي شو تقولو انتو شو رائيكم حاسه الموضوع صعب لان هوه بيعرف انو انا اعرف بخيانته بقول لحالي لو مايعرف انو انا اعرف بالخيانه كان تصرفت وكانو مافي شي وريحت رأسي لان لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا بس المشكله انو هوه بيعرف انو انا اعرف انه يخوني وزعلت وكانت النتيجه يحاول يراضيني بس ماترك الخيانه وعم يطلب مني اترك الغيره واتصرف طبيعي حاسه انو بدو يكون سعيد معي وبنفس الوقت يخون ومتل ماقلت لكم فيه كتير ايجابيات الحمد الله عطوني رائيكم اتصرف طبيعي اخاف يقول ماعاد تحبني ويصير بدو يتزوج وحده تحبو وتغار عليه واخاف اظل بهذه الغيره والشك وينفر مني ويصير بدو يتزوج وحده ماتغار ساااااااااااااااعدوني تعبت بدي حل بدي اجابه الله يرزق كل وحده ترد علي الجنه

اسم الموضوع : نداء للكل | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
فراشة يا حبيبة
تعرفي اذا طنشتي وتجاهلتي خطئه وقلتي له انك تثقين فيه وغيرها وتبطلي تفتشي جواله رح ترتاحي صدقيني .. شخصيا ما وجدت راحتي الا بعدما تركت التفتيش
فراشة الغيرة هي ان تظهري غيرتك في محلها.. متلا لما واحدة تتغزل بزوجك عيني عينك.. لما زوجك ينظر لأخرى في وجودك هذي هي الغيرة.. لكن لما يغلط وتغيري رح تصيري غبية في نظرو.. وهو رح يتمادى في اخطائه .. بعدما كان ينكر اصبح يقول لك مجرد نزوات وانت الاصل وغيرها من التفاهات .. يعني هو لا يحترم مكانتك كزوجة لما يقول لك متل هالكلام.. اذا استمريتي تلاحقينه رح يهرب منك.. والله رح يتبرمج انك ساكتة وراضية بتلك الاهانة ورح يتمادى مع الوقت .. لكن اذا اشعرتيه انك تثقين فيه وتعاملت معه على هذا الأساس سيتبرمج انك اول شي قوية وعزيزة ولا ترضين لنفسك ولمكانتك كزوجة اي تقصير.. اي خطأ
ثم انه سيحترم نفسه أكثر اذا اظهرت ثقتك فيه وسيحاول ان يكون في مستوى ثقتك وبإذن الله رح يبطل تلك العادة السيئة بالدعاء وتجاهل الأمر جملة وتفصيلا
تعرفي فراشة كنت متلك.. وكان يبدي استمتاعه بغيرتي .. لكن لما توقفت صار مجبطا.. صار يشعر اني لا احبه.. واني قد اتركه في اي لحظة وهذا هو المطلوب.. كي يلاحقك الرجل لازم تهتمي بنفسك ومصالحك .. لا يهمني ان اعتقد اني توقفت عن حبه.. لأنه يعلم ان الحب يبنى ولا يأتي عبثا.. كلما كان مخلصا رائعا معي أحببته اكثر.. وكلما اخطأ في حقي سيبتعد من قلبي وقد يخرج يوما.. وهذا ما لا يريده اي زوج
فراشتي اهتمي بنفسك وأهملي الجانب المظلم من زوجك وسترين طيف يجري ورائك .. ان شاء الله البنات يفيدوك اكثر
ربي يوفقك غاليتي

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
رهفوفه ربي يسعدك بس وضحيلي اكتر كيف اشعره اني اثق فيه شو اعمل يعني عطيني مثال لان في ببالي اكتر من شي ؟؟؟؟؟؟؟
وكمان فهمت من كلامك انو اتصرف طبيعي وكانو ماعم يخوني وكانو هوه الي وحدي اسمعه الكلام الحلو واضحك معو واحكي وامدحو و بالعلاقه استمتع معه ووامتعه اترك التفتيش واعيش حياتي مااقصر معو واقوم بواجباته اعتني بنفسي وولدي يعني اتصرف وكانو زوجي الي وماعم يخوني هيك قصدك صح ؟؟؟؟

طيب لما يقولي اليوم في طالبه كتير حلوه او اليوم في طالبه ماشالت عيونها عني كله تنظر علي شو اجاوبه شو اقله اظهر غيرتي وله لا شو اتصرف بهاد الموقف
وربي يسعدك

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
فراشة اول شي استهدي بالله ..
يحب ان تتخلصي من الركض وراء وساوس الشيطان .. وسواس الغيرة ..
هذه الأشياء لن تفيدك بشيء ..

اول شي مثل ماقالت رهف .. اهتمي بنفسك وأعطيه الثقة .. اشغلي نفسك .. سوف يركض وراءك ..
خليكي غامضة .. لقمة صعبة .. يعني لا تكوني كتاب مفتوح قدامو .. كذلك غيري من ستايلك مرة كيوت مثل بنات الجامعة ومرة سامبل مثل الملكات .. كل مرة شي ..
بس اعملي هالشي لنفسك وبس ..
راح اعطيك تجربة او نصيحة من ناعمة الهاشمي ، وهي أحبي زوجك حاولي تلفتي انتباهو بطريقة غير مباشرة .. كأن توقعيه في حبك من جديد ..

اعملي اُسلوب جديد .. لعل ليس هناك مايجذبه .. لأنك المطيعة السهلة اللي بتقدر زوجها ..

هلا لا تجيب سيرة الخيانات ابدا .. ولا سيرة اَي مراءة قدّامه .. بس التهي في حالك .. وبيتك واناقتك ..
معليش اطلبي منو .. المصاري من حقك .. احسن مايروحوا لغيرك ..
امدحيه .. قدريه .. الرجل بصفة عامة يحتاج المدح والتقدير .. هذا ممكن ماجعله يبحث عن غيرك ..

انظري الى نفسك بنظرة الثقة .. المرأة الجذابة الناعمة .. اشبعيه عاطفة وحب .. عندما يكون رائق معك ..

ليس بالسهل ان تتغيري في يوم وليلة .. لكن عليك تغيير الانطباع المغروس في عقل زوجك ..

لن افهم جيدا القصة .. لكن حاولت ان أبدي بنصيحة ..

الله يوفقك ..

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
فراشة اول شي استهدي بالله ..
يحب ان تتخلصي من الركض وراء وساوس الشيطان .. وسواس الغيرة ..
هذه الأشياء لن تفيدك بشيء ..

اول شي مثل ماقالت رهف .. اهتمي بنفسك وأعطيه الثقة .. اشغلي نفسك .. سوف يركض وراءك ..
خليكي غامضة .. لقمة صعبة .. يعني لا تكوني كتاب مفتوح قدامو .. كذلك غيري من ستايلك مرة كيوت مثل بنات الجامعة ومرة سامبل مثل الملكات .. كل مرة شي ..
بس اعملي هالشي لنفسك وبس ..
راح اعطيك تجربة او نصيحة من ناعمة الهاشمي ، وهي أحبي زوجك حاولي تلفتي انتباهو بطريقة غير مباشرة .. كأن توقعيه في حبك من جديد ..

اعملي اُسلوب جديد .. لعل ليس هناك مايجذبه .. لأنك المطيعة السهلة اللي بتقدر زوجها ..

هلا لا تجيب سيرة الخيانات ابدا .. ولا سيرة اَي مراءة قدّامه .. بس التهي في حالك .. وبيتك واناقتك ..
معليش اطلبي منو .. المصاري من حقك .. احسن مايروحوا لغيرك ..
امدحيه .. قدريه .. الرجل بصفة عامة يحتاج المدح والتقدير .. هذا ممكن ماجعله يبحث عن غيرك ..

انظري الى نفسك بنظرة الثقة .. المرأة الجذابة الناعمة .. اشبعيه عاطفة وحب .. عندما يكون رائق معك ..

ليس بالسهل ان تتغيري في يوم وليلة .. لكن عليك تغيير الانطباع المغروس في عقل زوجك ..

لن افهم جيدا القصة .. لكن حاولت ان أبدي بنصيحة ..

الله يوفقك ..
روز حبيبتي
ربي يسعدك
بدي تعطيني متال لان ببالي اكتر من شغله راح تعبك معي بس بدي افهم اخاف انا الي عم اعملو خطا يعني متل اعطيني متال كيف
امدحه اقدره
كيف انظر لنفسي بثقه
انا عم اعمل هالشي امدحه واقدره لكن مافي نتيجه قلت يمكن طريقتي بتكون غلط وكيف كون غامضه ماعم بقدر طبق هالشي لانو عايش معي بنفس البيت يعرف الصغيره والكبيره حتى اذا اطلع خارج البيت يعرف هاد الشي وانا ماموظفه لحتى اطلع يعني ماعم اطلع اله قليل لاحتياجات البيت او تغير جو مره بالاسبوعين
وضحيلي اختي ربي يسعدك

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
تريدين الصراحة فراشتي : زوجك لا يحسن معاملتك.. تستحقين رجلا يعاملك بحب ورقي
صراحة تنرفزت لما قلتي انه يخبرك ان وحدة حلوة كانت تطلع فيه.. يعني من هو .. والا يحسب نفسو سيدنا يوسف .. استغفر الله ..

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
رهفوفه ربي يسعدك بس وضحيلي اكتر كيف اشعره اني اثق فيه شو اعمل يعني عطيني مثال لان في ببالي اكتر من شي ؟؟؟؟؟؟؟
وكمان فهمت من كلامك انو اتصرف طبيعي وكانو ماعم يخوني وكانو هوه الي وحدي اسمعه الكلام الحلو واضحك معو واحكي وامدحو و بالعلاقه استمتع معه ووامتعه اترك التفتيش واعيش حياتي مااقصر معو واقوم بواجباته اعتني بنفسي وولدي يعني اتصرف وكانو زوجي الي وماعم يخوني هيك قصدك صح ؟؟؟؟

طيب لما يقولي اليوم في طالبه كتير حلوه او اليوم في طالبه ماشالت عيونها عني كله تنظر علي شو اجاوبه شو اقله اظهر غيرتي وله لا شو اتصرف بهاد الموقف
وربي يسعدك
ويسعدك يارب
فراشتي اول فكرة لازم تقتنعين بها انك تستحقين الأفضل.. فعلا انت تستحقين الأفضل.. ولازم تتعاملي مع نفسك على هذا الأساس.. انت جميلة وشابة وخلوقة ومليون واحد يتمناك ..
شيئ آخر تحملين نفسك فوق طاقتها .. تقولين (ما اقصر معو ) حتى ان قصرتي اين هو المشكل.. لا تحملين نفسك فوق طاقتها.. تعرفي لما اشعر ان زوجي لا يستحق والله اقصر في اكثر من شي دون ان يرف لي جفن.. لما لا اجد الاخلاص.. او الحب او الخدمة مثلما اعطي اقصر عمدا لما لا يستحق تضحياتي
تعلمي كيف تحبين ذاتك وستتعلمين بسرعة.. لا تفكري في ماذا يسعده بل في ماذا يسعدك انت.. اصلا الرجل يكون سعيدا مع المرأة التي تحب اسعاد نفسها
لما تنصفي ذاتك.. لما تتخلصين من شعور انه افضل منك.. لما تعترفين انك مقصرة في حق ذاتك ستتعلمين كيف تحبين نفسك
كيف تشعرينه انك تثقين فيه : فراشة اشعر انك تريدين ان تفعلي اي شيئ من اجل زوجك.. لا احد يستحق كل وقتك واهتمامك الا نفسك.. زوجك قد يفارقك يوما.. لكن نفسك لن تفارقك الى آخر لحظة من حياتك ..
لي عودة حبيبتي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يبدو أن زوجك به نقطتان اولا يحب أن يشعر بأنه محط أنظار الفتيات وقد يكون هذا طبيعي في فتره ما أما الآن فالمفروض أنه تزوج .ثانيا يبدو أنه يحب التنويع  والتجديد .وبعيدا عن نمطه والذي اظن أنه قد يكون جنوبيا والذي بتحديدها سيساعدك .فاولا النقطه الاولي الخاصه بأنه يحب أن تتعلق به الفتيات فلابد من أن توقظي فيه رقابه الله تعالي وأن كل من فعل شيئا سيرد له يوما ...كما تدين تدان  فلماذا يحاول أن يكون محط انظارهن وماذا سيستفيد الامتعه زائله .ثانيا نقطه التغيير بيدك جزء من حلها با تنوعي في ملبسك وكل شي ودائما تعدينه أو تعديه علي مفاجات حتي يجلس يفكر بك وبمفاجاتك وينسي موضوع الفتيات وكما قلت لك الحبيبات غموضك قد يشغل تفكيره وينسي ما أمامه غيري استايلاتك كل فتره حاولي أن تغيروا جو كل فتره اجعلي للحياه طعم أن كانت حياتكم رتيبه ممله اشغلي فراغه .واستعيني بالله واعلمي أن كل شئ بيده زاده له بالهداية فما خاب عبد رفع يديه  الي الله ضارعا واستغفري كثيرا  .وتابع هنا مع اخواتك تطورات حالتك ولا تمكثي بعيده

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الخيانة صعبة و الله و خاصة انك تعرفي انه يخون و هو يدري بانك تعرفين يعني هو ما يستحي ولا معتبر الك قيمة معذرة فراشه هذا الذي رأيته من ناحيته
اما من ناحيتك و طريقة كلامك بدك تحافظين على بيتك و على جوزك
اقول لك كفى ركض من خلفه و كما معطيه له اهتمام كبير بس نفسك تستحق اهتمام كمان و هي اولى بذلك يجب ان تعملي توازن و عدل بينك و بين زوجك ... مهتمه فيه بس لا تفرطين في الاهتمام قد يجعله يهرب منك
لا يهمك ماذا سيفكر او ماذا سيستنتج لما تتغيرين و تتوقفين من ملاحقته
كوني واثقة من نفسك و اشغليها بما تحبين و
اعملي على امتلاك صفة الغموض
حاولي ان تهدأي و ان تتوقفي عن التفكير للحظة
لحتى تسترجعي قواك الفكرية و حكمة في القرار الصائب
اتوافق مع رأي و كلام رهوفة ١٠٠%
هداه الله و فرجها الله في وجهك عزيزتي زعلت لحالك والله

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
شكر اخواتي لكم هلا بدياكم تساعدوني بدي اتغيرعلى اديكم انا هلا عم اعمل تطبيقات ام اريم
انصحوني شو اعمل كمان شو اتصرف حطولي نقاط لحتى امشي عليها وظل تابع التغير معكن ارجوكم ساعدوني

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شكر اخواتي لكم هلا بدياكم تساعدوني بدي اتغيرعلى اديكم انا هلا عم اعمل تطبيقات ام اريم
انصحوني شو اعمل كمان شو اتصرف حطولي نقاط لحتى امشي عليها وظل تابع التغير معكن ارجوكم ساعدوني
اختي تقربي اولا من الله تعالي مع الدعاء والاستغفار
ثانيا دعمي ثقتك بنفسك وجسدك وروحك كل جوانب شخصيتك
حاولي القراءه كل ما تطاله يداك عن تنميه الذات اقرئيه واقرئي كثيرا الناعمه الهاشمي واعلمي أن عمرك كنز ثمين أن اضعتيه هدرا ستندمين فلا تضيعينه في هم وحزن فيفوت  دون أن تشعري فاماك الفرصه لاستغلاله استغلالا حسنا فلا تضيعيها .انشغلي بنفسك حبيبتي ولا تفكري كثيرا بخياناته .ولكن لا تشعرين أنك تستقبلين نقل مغامراته لك بأريحية  لابد من مراعاه ذعورك فاعليه أن هذا  لا يليق بمن يحب زوجته ويحترمها ولكن  ليس بعنف وادعي الله له بالهداية 

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
فراشة
إنتي وزوجك
تجيبو الجلطة
هو يهمه حريته ومغامراته
وإنتي البرستييييييج ولا غير
أعتقد هذا مايسمونه زواج مصلحة

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي هناك نقطه هامه جدا لن يجد زوجك امراه لا تغار هذا مستحيل الا إذا كان رجلا متنكرا فهذا شيء اخر حتي من يصادقهن تاكدي سيغرن منك انت وربما يحسدنك لأنك زوجته  لا يوجد امراه لا تغار الا إذا كانت تكره زوجها  حد الموت .

معلومات حبيبه الروح
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيبتي العضوات ماقصرو
بصي انت توكلي علي الله ولن يصيبك الا ما كتب الله لك
لا تفتشي ابدا وراءه لان انا شخصيا ارتحت بعد هذا التصرف
علي الاقل لم اعد اجهد نفسي وفكري به
لكن الجئ للمولي وهو القادر ان يحفظ بيتك ويرف عنه بنات السوء
اما بخصوص البنات المعجبات فزوجك واضح انه شمالي لان الشمالي معجب بذاته وواثق بها يحب المدح كثير اري انك لابد ان تقراي نمطو جيدا وتمدحيه
اقصد امدحي شكلو وسامتو بدلته بوسه وهو خارج ضمه وهكذا
بالنسبه لنعرفتك بخيانته
قولي له انا لن ابحث وراءك انا اثق بك واثق انك لن تفعل شئ يكسرني او يكسر اولادي
قولي له ان الله معي ولن يضيعني وكل ما اريد رضاك علي لانك ستدخلني الجنه

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
كيف يعني ..
انت الاهم و هم للتسلاية ...
هذا غير مقبول ...
رأيي من رأي عطاء ...
لا تحاولي تعملي عملية تطبيع
للاشياء غير الطبيعية ...
اين المودة ... الرحمة ..السكن ..
كوني اقوى ...

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
وحدة زوجها يخونها ،، وهي تعرف
وههو عارف انها تعرف ،، ويقول لها لا تسللي هذا يخصني
والنصيحة أعطيه الثقة ???والله ماسمعت اغبى من هذي النصيحة في حياتي
فراشة تعرفي غلطتك جيدا ،،،،
المواجهة من غير فعل اي شي في الأخير أدى الى تمادي زوجك
ابشرك ظلي بطريقتك هاذي وراح ويصير يكملها قدامك عادي

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
رايي من راي جولي ليس كل الرجال يقدرون ثقة زوجاتهم زوجك وثقت فيه وخانك مرة ومرتين توقعي الاكثر مادامك ساكتة

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
اخواتي الغاليات باعتذر تاخرت بالرد عليكم لكن ماكان عندي نت وشكرا لكل وحده ردت ربي يسعدكم
وقفتكم معي وكلامكم ونصائحكم لما شفتها كتير قوتني بتشكركم كتير
لينا شكرا للرابط اكيد راح شوف هالموضوع هلا ربي يسعدك
جولي اختي شو بدكياني اعمل شو ساوي انصحيني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه