نداء آلى اختي الفاضله ريحانة الجزائر

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

مستعده

معلومات مستعده
نداء آلى اختي الفاضله ريحانة الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله
اختي ريحانه يشهد الله انك تدخلين القلب من غير استئذان وماشاءالله كثير سمعت انك خبيره بالأنماط

وسألتك مسبقا عن نمط زوجي وماقصرتي خبرتيني انه شمالي غربي لكن ..شكيت في بعض معلوماتي اللي كتبتها ماكانت دقيقه ياليت لو سمحتي تعطيني من وقتك وتدخلين ع موضوعي (الشاطره في الفرق بين الشمالي الغربي والشرقي) وتدردين علي لان من دخلت الشهر الثامن وزوجي ماقرب مني يقول الواحد ماياخذ راحته عذرا بالوضعيات وانه راحمني اني تعبانه
او يخاف ينسى نفسه ويضرني وبيني وبينك انا مرتاحة ههههههه لكن خايفه معقوله زوجي صابر ومضحي استغفر الله يارب وصادق او متقزز مني ? مع اني مرتبه بشكلي بدون مبالغه لان فعلا تعبانه

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
معلومات المدربة حكيمة
السلام عليكم
حبيبتي بغض النظر عن الانماط
اذا كان هاذ اول حمل بالنسبة لك فاكيد راح يخاف عليك
اغريه تحركشي فيه بدون ما تطلبي منه مباشرة
واكيد راح يستجيب
موفقة

معلومات ملكة الأسرار
قرأت مرة عن خوف يصيب بعض الرجال لما تكون نساءهن حوامل ..وذلك مخافة اذاء الجنين ويكون هذا التفكير الخاطيء ناتج عن معتقدات أو موروثات لدى الرجل
الحوار الهاديء هو الحل

مستعده

معلومات مستعده
شكرًا لتجاوبكم اخواتي..لكن هذا حملي الثاني و ف حملي الاول وانا ف الشهر الخامس حدث جماع قوي وفتح الرحم عندي وجلست شهر كامل ممنوع الحركه معقوله لحد الان فيه عقده !!

ملوكه 1995

معلومات ملوكه 1995
اي اختي هذه الشي هو الأثر عله نفسيته .هو خايف انو اذا صار بينكم جماع يصير نفس الاول هذه هو السبب ولا تكوني شكاكه استغفري ربك يجوز فعلا خايف عليكي .وانتي وين وصلتي ياشهر

مستعده

معلومات مستعده
أهلين اختي ملوكه جزاك الله خير
بس ماادري ياأختي هي مو قصة شك كثر ماإنه استغراب لان ع حسب معلوماتي الشحيحة ان الرجل مايقدر يصبر عن العلاقة شهر صح !
انا ياأختي ماشاءالله في شهري الله يعين ادعي لي انتي والاخوات

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
شكرا كثيرا لثقتك في أختي مستعدة...
أختي بما انه سبق لك في الحمل الول تضرر من الجماع فأكيد ان زوجك يخاف أن يقع في نفس المشكل..
الرجل الشمالي حريص جدا على عدم معاودة الأخطاء...
انه يمشي على مهوم من أخطائنا نتعلم و لو حدثت المشكلة قبل عشر سنين فهو يخزنها في عقله لكي يتجنب الوقوع فيها مرة اخرى.....
بما انك في الشهر التاسع أخبريه بذلك و قولي له ان القابلة اعطتني بعض النصائح لكي تسهل و لادتي و يجيني طلق طبيعي على اتباع هذه النصائح و هي

*المشي يوميا .....
* أخذ حمام دافئ..
*ممارسة العلاقة لأنه يوجد هرمون في السائل المنوي يساعد على انقباض الرحم....اشرحيها و كأنك تدرسين..." لا تفضلين تزنين عليه بممارسة العلاقة و لكن اخبريه المعلومات و فقط"...
* لا تنسي أكل التمر أيضا..وترا يعني بالثلاثوة أو خمسة المهم يكون العدد فردي....

أسأل الله سبحانه و تعالى أن يسهل لك في ولادتك و يفرحك بمولودك ..

التعديل الأخير:

مستعده

معلومات مستعده
جزاك الله خير ياأطيب قلب ريحانة ع النصائح
بس فضلا وليس أمرا تجاوبيني زوجي ش ش او ش غ ! الموضوع تحت اسمي وانا مااعرف أحط الرابط هنا ?

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
هل زوجك متهور و يهمه رأي الناس فيه كثيرا؟؟؟

يعني يعمل للناس ألف حساب؟؟؟؟؟؟

هل يثور و يعصب لأتفه الأسباب؟؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه