ناني الشاميه تدعوكم لدخول يالله بلقيسيااات تعالو ركض ركض

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
3K
معلومات ناني الشاميه
ناني الشاميه تدعوكم لدخول يالله بلقيسيااات تعالو ركض ركض
افرازات المهبل كما هو واضح بالعنوااااان

صديقتي امس شفتها ومن حديث الى حديث جبنا طاري عمليات التجمميل وقلت لها انا مسويتها وانصحك فيها فقالت لي ان زوجها يقولها انتي لو تنشفين مهبلك كان صرتي ضيقه ولا تحتاجي عمليه ..لانها لسه ما خلفت ولا جابت عيال وقالتلي ان زوجها متضايق من افرازات المهبل الي عندها

وش سببها علما انها تقول المنطقه نظيفه دائما ومجففه وهل الافرازات تجي من داخل المهبل

والافرازات لزجه جدا ومخاطيه وشفااافه بدون اي روائح مزعجه او لووون او حكه

بس افرازاااات

هل هناك شيء يجففها عشان يضيق المهبل

لان اللزوجه الي فيه توسع المراءه

اي شي مجرب شربا ..او موضعي ارشدوني فيه لا ساعدها وبارك الله فيكم

وهي تقول انها راحت لدكتوره بس قالتلها طبيعي وعطتها تحاميل البوثيل بس قالتلها مؤقته واذا استخدمتيهم على طول راح يضروك

فهي تبي شي طبيعي تكفوووون الي مجربه تساااعدها

معلومات احساس غااالي
هذي ماتحتاج عالج
تدرين وش تستخدم وراح يخفف الافرزات بشكل ملحوض تنقع ملح خشن في مريه وتخليه غسول لها ماتدخلالحمام الا تتوضاء فيه وتنقع مره في مويه مغليه بعد وتغسل فيها مرتين في اليوم اما الملح كل ماتحتاج الحمام
وان شاءالله ماقدامها الا العافيه

معلومات شوق لك كبير
ناني ياحبيبتي انتي مابعرف ليش ديما بيجذبني تعليقات في المواضيع ولما بشوف نك حقك لازم اقراء شو كاتبة هههههههههههههههههه
حبيبتي انا اعاني من نفش المشكلة الي بتعاني منها صديقتك من اول ايام زوجنا وزجي كان بيضيق وبيقوالي امسحي ونشفي المنطقة قطيعة بفشلوناههههههههههه انشاء لبنات يعطوك الحال واستفيد منو انا كمان واستغل هذة الفترة الي انا وزجي بعاد عن بعض فيها
:33:

مقاطع فرح

معلومات مقاطع فرح
حتى انا سمعت انه منقوع الملح الخشن يعطي نتيجه
وحتى قشر الرمان يعني تجيبه من العطار وتحطه بمويه مغليه وتشربه شهرين ثلاث وتشوف النتيجه ويمكن اقل>> انا ماجربته بس سمعت والله اعلم
حتى الاندنوسيات يشربوه للتضييق
موفقه يالغلا

صفحة بيضاء

معلومات صفحة بيضاء
حبيبتي ناني يمكن عندها خراب في الرحم خليها تعتني بنفسها ايام الدورة وتسوي نظام فيافي جدا ممتاز ا( ثلاث دورات وراء بعض ) و في فترة النفاس
وتحاميل فيافي روووعة هي عبارة عن ملح خشن ومره ومحلب وعسل شوفي طريقتها في النت خلها تحطها ايام الدورة الاخيره بتشوف العافية باذن الله وبتدعيلي

LEMONA

معلومات LEMONA
طبيعي تفرز المنطقة سائل لزج وقت الجماع لتسهيل الايلاج الرجال يطلبو المستحيل دايم

fl0o0ry

معلومات fl0o0ry
اسمعي قشر الرمان ينشف ويضيق كمان خليها تغليه وتتنقع فيه نص ساعه او اقل شوي

معلومات كي اكون الاقوى
كيفك ياناني ان شاء الله تمام
شوفي زود ع المويا الدافي والملح الخشن والمره خليها تأكل زبادي يوميا وبتلاحظ
واذا تقدر تاخذ فص ثوم وتقطعه حبات وتاخذه مع الزبادي زي حبة الحبوب تبلعه وفي ثلاث ايام بإذن الله راح تلاحظ
معليش اذا طولت عليك وبالعافيه

زحل..

معلومات زحل..
سمعت ان الكبو ينشف المنطقة وهو بخور الرحم اخر ايام الدورة ماجربته بس سمعت

وكمان بعد الجماع اذا ماتبي تحمل خليها تنظف نفسها من ماء الزوج لانه يبقى بالرحم ايام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه