نادي الرشاقة والأنوثة وبدون رجيم

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
5K

ريحانة 81

معلومات ريحانة 81
نادي الرشاقة والأنوثة وبدون رجيم

السلام عليكم بنات ، بما أني استفدت من منتدانا العزيز بلقيس سابقا ونسوة حاليا كثيرا لا بد أن أفيد أيضا ،قررت أساعد خواتي
المهم الرجيم أرفضه تماما، وضده بكل المقاييس، لماذا ؟ متأكدة أنو الكثير منكم راح يجيها كلامي غريب لكنه والله الواقع والدليل على كلامي هذا قول سيدنا محمد صلى الله على حبيبي وسلم "ثلث لطعامك وتلث لشرابك وثلث لنفسك" صدق الصادق المصدوق ؛
نأتي الآن للعلم والأخصائيين ماذا يقولون ؟

إن بحثتم في العم قووقل ستجدون أن أغلب العلماء يشددون على اجتناب الرجيمات لأنها تسبب لاحقا أنواع السراطانات أعاذني الله وإياكم من كل سقم ، وستكتشفون أن ما نخسره من وزن عبارة عن كم كبير من العضلات ومواد قابلة للذوبان في الجسم عذا الترهلات اللتي تحصل في الجسم، أتمنى تكونو فهمتوني، لكن الدهون ، وأشدد أن الدهون لا تذووووب كما تتخيلون لا والله وعن تجربة، الوزن يمكن جدا أن ينزل لكن ببطئ شديييييييد، إن تم إما بالتمارين الرياضية المخصصة ، أقول المخصصة للحرق أو بمواد متناولة في بيت كل وحدة فينا ،وأقسم بالله اللذي جل علاه وعن تجربة وبدون تمارييين فقط للكسولات أقصد الجنوبيات مثلي ههههههه أن تستعملها، والمقاس وعلى ضمانتي ينقص بدون أن ينزل الوزن لكن الحجم، يقل بشكل ملاحظ ، صديقاتي وأخواتي تفاجؤا لما طلعت في الميزان ووزني لم ينزل إلا 8 كيلو علما أنني ، بعدما كان سابقا 78 والآن 70 وتلاث مقاسات أقل والله على ما أقول شهيد بعد ما كان 44 الآن 40 وسراويلي تبع زمان ههههه ألعب فيهم لعب ،ولله الحمد لا رجيييييم ولا هم يحزنوووون وآكل كل ما أشتهي مما لذ وطاب ؛ طبعا هناك خطوات سهلة جدا كتهيئ العقل الباطن لتقبل الاءمر، والتحكم في الجسم كما السحر ، فقط 5 دقائق يوميا ، من فيكم تنضم معي إذا لنحفز بعضنا أكثر، وأصل للمقاس 38، وتصل كل راغبة في قوام أقل حجما لا كما ! مع الإحتفاظ على كل قواك وعضلاتك ، جسمي كمثري، يعني أرداف ومأخرة لكنه مثير جدا وأتقبله كما هو والحمد لله .

يكفي فقط تفاعل منكم وحضور يومي، وسأضع بإذن الله برنامج يومي وخاص لكل من تواجه مشكلة ما بإذن الله وحوله، وسيكون برنامج عام مجملا وخاص كما قلت للبعض ممن لا يتقبلن أجسامهن !
أحبكن في الله، أنوثات

:37:

ريحانة 81

معلومات ريحانة 81
?وينكم بنات ما أ شوف ولا تفاعل ممنكم? ولا ردود إلا ا لأخت بنت قلبي

kamesemya

معلومات kamesemya
حلو اعتبريني معاكي من هلا
انا الحمدلله وزني تقريبا مثالي بس جسمي لا
في اماكن اتمنى انها تكون اضعف وهيك
اتمنى ان يفيدني البرنامج الي بتقولي عليه ^^"

ريحانة 81

معلومات ريحانة 81
]يامساء الفل والياسمين بردتي قلبي كان زعلت وغادرت ههههههه وأنا نقدر ع
بعادي عنكم ،تابعيني ولا يهمك نقطة نقطة يحمل الواد
(النهر)مثل مغربي أنا اغادي نموت من العياء لما أصحي أنزل المعلومات إنشاء الله

kamesemya

معلومات kamesemya
كله الا زعلك يا حلوه ^^
ان شاء الله ولا تعبي نفسك يا قلبي وقت ماتحبي نزليها لنا

ريحانة 81

معلومات ريحانة 81
أنا معك الآن مصحصحة ، رغم النومة المبهدلة مع الأولاد الله يعين،
المهم أول شي يجب تهيئة العقل الباطن لهذا الغرض، بخطوة بسيطة جدا اللي هي قبل النوم مباشرة توقفي أمام المرآةوإنتي بجسم شبه مكشوف وبالأخص المنطقة المراد تقليل حجمها،
وتركزي جيدا على كل منطقة على حدة مثال: لو أنا أريد تخسيس البطن أضع جل تركيزي على بطني وأتخيل شكل البطن اللذي أريد و كأنه حقيقة بطني
مشدودة و مشفوطةو....، وإياك واستعمال كلمات النفي ،عند ترديد الجمل وإنت أمام المرآة قولي مثلا : أنا بطني مشدود ،شكله جميل ومثير، وتفنني في ترديد عبارات صريحة ، سيتلقاها العقل الباطن يصدقها ،مع التكراروتخلي التمرين هذا آخر شي قبل النوم مع كأس ماء تشربي منه وتنفسي بعمق،أثناء التمرين،
هدي معلوومة رائعة سمعتها من الدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، قال لما يريد الشخص إدخال معلومة ما بيسر لعقله الباطن فإنه يحتاج للماء والأكسجين لأنهما عنصران مهمان جدا للدماغ ،
التمرين يكرر صباحا مباشرة عند الإستيقاظ بحيث تكون فكرة تقليل حجم البطن الأولى اللي تجي على بالك وقبل النوم كما قلت مباشرة،*
وستلحظين المعجزات لأن الله تعالى سخر لنا أجساما في غاية الدقة بحيث قال "وخلقنا الإنسان في أحسن تقويم" وعقلنا الباطن المسير الرئيسي للجسم بأكمله ، راح تلاحضي شهيتك تقل بشكل أوتوماتيكي سبحان الخالق، وتحدث تغيرات تدريجية في السلوك العام لتحقيق اللي ركزتي عليه
هذه فقط خطوة تهيئية للخطوة التالية ، المسألة تتعلق بالتطبيق والهمة ها، وروني همتكم !

:27:وأي سؤال أنا رهن الإشارة

kamesemya

معلومات kamesemya
دا قانون الجذب صح ؟؟ سمعت عنه قبل بس ما فكرت اطبقه في دا الموضوع
ان شاء الله من الليلة راح ابدأ
وكم المدة الي نحتاجها حتى ننتقل للخطوة التالية ؟؟

ريحانة 81

معلومات ريحانة 81
هي برمجة لغوية عصبية، أما الجذب فهو شي ثاني أمورة
الخطوة 2 لما تقتنعي تماما بشكلك الجديد ، عن طريق تقنية أخرى سهلة جدا

kamesemya

معلومات kamesemya
لي يومين تقريبا بعمل دا الشيء بس للاسف مابحس اي فرق ^^"

ريحانة 81

معلومات ريحانة 81
لي يومين تقريبا بعمل دا الشيء بس للاسف مابحس اي فرق ^^"
لا حبيبتي للإستعجال ،يومين فقط وتريدين النتيجة ، هذا ليس سحرا إنها إعادة برمجة العقل الباطن يعني لازم أقل شي أسبوع وإلا انزل تقنية أخرى تسمى تقنية تاباس هي شيأ ماتحتاجمنا 20 دقيقة ، سبق وجربتها لعلاج الرهاب لكن لم أجربها لنحت الجسم إنتبهن ليس الوزن أنا لم أعد أكثرث البتة بالميزان ،أخد تقاعد ههههههههههما يهمنا هو الشكل!

ريحانة 81

معلومات ريحانة 81
معاك حبيبتى كملى جزاك الله كل خير
منورة يا نورة معانا،وآسفة على الغياب ،المسا إن شاء الله ،ينامو الكتاكيت ، وأشرح التقنية مع فيديو توضيحي ، طلتك أسعدتني كثيرا نورة

ريحانة 81

معلومات ريحانة 81
صباح الخيرات والأفراح والمسرات، هذي هي تقنية تاباس المشهورة وقد قمت بتعديل كل الخطوات لتتماشى مع موضوعنا "التنحيف" أتمنى تكون واضحة للجميع

ومع الابقاء على تلك الوضعية ركز على الامور التالية :
1/المشكلة :
فكر في مشكلتك ايش هي وايش الشكل السيء اللذي تعاني منه أو الذي تشعر به او الاعتقاد السئ الذي تعتقدة واستمر بالتفكير الى ان تحدث نقله في المشاعر او اربع دقائق كحد اقصى لكل خطوة (( وباختصار .. الى ان تريد انت ان توقف التفكير وتشعر انك فكرت فيها بعمق وشمولية كاملة ))
2/نقيض المشكلة ((الشكل اللي تريدينه بدل ما أنت عليه ))
فكر انت نفسك ايش الشعور او الاعتقاد اللي تبغاه انت بدل هذه المشكلة . فكر فيه وكيف ستكون لو كان هذا الشعور اوهذا الاعتقاد الجديد عندك وتشعر به في نفسك واشعر به الان وقد اصبحت تمتلكه.فكرفيه على انه حقيقة وليس مجرد خيال تتخيله وتتركه بل صفة ملازمة لك.
3/ فكر في جميع اصول المشكلة وانها تتعافى وتتشافى الان :
فكري في أسباب السمنة وأنها تزول الآن وتتعافى ، من قناعات أو سلوك كالأكل بين الوجبات، وأنك تتخلصين منها الآن
4/ فكر في جميع مناطق الجسم التي يتم الاحتفاظ بهذه المشكلة فيها وإنها تتعافى وتشفى ألان :
المناطق اللي بها سمنة زايدة كرش أو الأرداف أو .......، وتخيلي أن الله أعطاها الأمر لتعود لطبيعتها،وتصير أنحف .
6/تذكر وفكر في كل من تسبب في ظهور هذه المشكلة عندك وسامحهم وسامح نفسك

7/تذكر وفكر في كل من اذيته بوجود هذه المشكلة عنك واطلب منهم الصفح وتخيل أنهم سامحوك .وبين كل خطوة وخطوة اشرب قليل من الماء وخذ نفس عميق ثم تابع الخطوة الثانية. وهكذا .وأي سؤال أنا حاضرة

معلومات بسمه مجروحه
السلام عليكم هذا اوول رد ليا بعد 3سنوات تقريبا ونوي عرفت انه منتدى بلقيس سابقا وانا معاك ودي ان اخفف لصحتي فقط وياليت لوفي قروب جديد تبلغوني والله يسعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه