ميونيخ+زالامسي+جنيف+ باريس

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
16K

فديت ريلي

معلومات فديت ريلي
ميونيخ+زالامسي+جنيف+ باريس
مرحبااااااااا.. كيفكوون؟

اللي راحت ميونيخ .. زالامسي.. جنيف ... باريس اتقولي عن خبراتها ونصايحها بلييزز..

وعن الاماكن الحلوة

غير^الناس

معلومات غير^الناس
انا رحت باريس ..

الناس بس يتكلمون بالشانز بس انا ما حبيته ..

عندج منطقه اسمها سانت ميشيل وسانت جرمان ..

فيها اللاتن كوارتر وفي مجمع اسمه لا فاييت نسيت مكانه .. وكنيسه نوتردام

بس المكان اللي كرهته فيها حيل الشانز

معلومات عشيقة زوجها1
أنا رحت النمسا (فينا وسالزبورغ وزيلامسي ) وميونخ في المانيا ...بصراحة النمسا جنة الله في أرضه ...وبرجع لج بمعلومات اكثر ...

rorona

معلومات rorona
حبيبتي السفر الى دول اوربا حلو لانه طبيعة وجمال بس غالية ونصيحتي اذا بتسافرين روحي ترانزيت دولة رخيصة عشان المدايا انا عن نفسي الهدايا اجيب ككاو وانا رايحة حق كل هالدول اللي قلتي عنها مع جروب واهم نصيحة جيبي كل شي معاج من بلادج عشان ماتشترين مناك مثل شامبو حفاظات صابون ملابس وغيرها وهالدول بارد وحارة في نفس اليوم يعني البسي ملابس الصيف مع جاكيت حطيه معاج بالجنطة وجنيف لاتطولين فيها لان مافيها شي غير الطبيعة خمس ايام واجد عليها ومكان التجمع لهم عند البحيرة وزلمسي طبيعة خلابة وباريس مدينة سياحية درجة اولى كلها سياحة برج ايفل متحف اللوفر مجمع الاوبرا وميونخ نفس الشي طبيعة بس يمكن تقدرين تشترين شي يعني فيها تسوق ولاتنسين مواقيت الصلاة وسجادة وشي تستعملينه للغسيل بالحمام وانتي بكرامة واي شي انا حاضر

ميوسه

معلومات ميوسه
اهلين

راح اتكلم بالنسبه عن ميونخ مره حلوه وخاصة السنتر حقهم والنوافير وجسر المشاة الموسيقي

غير المطاعم هناك والجو بارد بالليل خاصة

اما زيلامسي بالنمسا

عالللللللللللللللللم اخر ريفيه وروعه سكنا بااوتيل القراند يطل على البحيره والمنظر روعه

والجبال حولينها منظر خيالي

عندك مطعم ديزي كريزي مقابل القراند مره حلو

و عندك رحلات بالسفينه بالبحيره وجواتها مطعم

والميدان بوسط القريه مليان مقاهي ومطاعم بسيطه وحلوه

واذا تقدرو تسالوا عن قرية وولف قانق من زيلامسي بالباص تتوجهوا لها نص يوم مره رايقه

موفقه

معلومات بدويه هيمانه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي اريد معلومات عن مدينة ميونيخ كيف العلاج لغدة الدرقيه فيها واحسن مستشفى وأنا اول مرة حبيبتي بسافر للعلاج شهر 2 و3 ياليت تعطيني معلومات وشوه اخذ معاية للسفر

معلومات ايامي كانت حلوه
شوفي حبيبتي انا رحت لباريس وجنيف بس باريس مررررره ماعجبتني لانه مافيها الا اشنزلزيه
اما جنيفا قممممممممممممممممه في الروعه بس يبيلك تطلعين برا جنيف بالسياره ومن المناطق اللي رحتها لوزيان وايفيان شي والله خيااااااااااااال

غربة

معلومات غربة

حبيبتي

انا رحت فينا زالمسي وسالزبورج ميونخ

الصراحه زالمسي روعه

الاماكن اللي ممكن تطلعون لها من زالمسي

1. [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]الذهاب الى بحيرة زيلامسي والتجول فيها بالقارب الكهربائي وتوجد العديد من الألعاب المائية مثل البانانا والبراشوت والقوارب الكهربائية والشراعية والبدالات[/FONT][/FONT]

2.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]سالفيلدين : قرية مجاورة للنمسا تبعد 10 دقائق بالباص وفيها (الزحليقة الصيفية ) تذهب بالباص اليها ولكن عليك التنبه لمحطة[/FONT][/FONT] BIBERG [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]وهي التي يجب ان تقف عندها ، ثم تسير على قدميك حوالي 7 دقائق للاعلى وهناك مقاهي وكفتيريهات ثم تصعد بالكراسي التي تصعد بكم الى اعلى حتى الزحليقة الصيفية وتنزل منها بعربة صغيرة يمكنك التحكم بسرعتها[/FONT][/FONT]

3.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]الذهاب للسنتر وهي منطقة قريبة من معظم الفنادق وبها كل شىء مطاعم وكافيهات وسوبرماركت وماكدونالدز[/FONT][/FONT]

4.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]تجرية ركوب الطائرة الشراعية الصغيرة : الذهاب بالتاكسي الى منطقة[/FONT][/FONT]
FLUG PLATZ [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]كلمة[/FONT][/FONT] FLUG [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]الألمانية تعني[/FONT][/FONT] FLIGHT = [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]طيران[/FONT][/FONT] - PLATZ [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]بلازا = ساحة الطيران[/FONT][/FONT] FLUGPLATZ ) [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]ويوجد بالمكان ملاهي صغيرة للأطفال وكافيه بجلسات رائعة ، التجربة تستحق والطائرة جميلة ومثيرة ، وترى مناظر جملة في الأعلى ، والتسعيرة محددة بالمدة الزمنية فمدة 20 دقيقة بسعر 48 يورو للشخص والأطفال مجاناً[/FONT][/FONT]

5.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]التوجه الى شلالات كريمل بالباص وهو الوسيلة الاقتصادية المثلى او بالتاكسي وهو الاكثر كلفة لتستقل تكسي خاص بالمنطقة العاملة بالشلال او بالقطار الكلاسيكي وينطلق من محطة قطار زيلامسي والتذكرة حوالي 20 يورو[/FONT][/FONT].

6.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]منطقة كابرون حيث القمة الثلجية ويمكن الذهاب اما بالباص او التاكسي ثم تذهب للتلفريك ويوصل لمسافة 3025 متر وهو عبارة عن ثلاث محطات الأولى توصل إلى 1500 متر وتجد استراحة ومطل على كابرون والثاني يوصل إلى مسافة 2400 متر وتجد محلات لتأجير أدوات التزلج ومطعم ذو طلة رائعة على الجبال الثلجية والقرية ، ثم المرحلة الأخيرة وهي عبارة عن عربة واحدة كبيرة تكفي 60 شخص هي التي توصل إلى منطقة الألعاب الثلجية ، ولابد من الاحتفاظ بالتذاكر لأن في كل محطة لابد أن تدخلها في الجهاز الخاص بالتذاكر حتى يسمح لك بالدخول[/FONT][/FONT]

7.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]زيارة بعض المنتجعات المجاورة مثل قرية[/FONT][/FONT] Saalbach [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]و قرية فوش[/FONT][/FONT] Fusch [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]القريبة من[/FONT][/FONT] Zell Am See [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]والجميلة ويمكنك الذهاب لها بالباص[/FONT][/FONT]

8.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]رحلات سياحية بالباص تختارها للمناطق والقرى حول زيلامسي عن طريق مكاتب سياحية تجد فاوتشراتها عند بعض الفنادق[/FONT][/FONT]

9.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]زيارة جبل[/FONT][/FONT] Grossglockner [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]اعلى قمة بالنمسا 3798 متر -ويمكن الذهاب له اما بالباص او بسيارة مؤجرة او بالتاكسي[/FONT][/FONT]

ممكن اتمرون سالزبورج لان القطار لازم بيوقف فيها

اذا كنتو رايحين بالقطار

والتسوق فيها حلو
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]
أهم الاماكن السياحية في سالزبورغ هي
[/FONT]​
[/FONT]
1.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]المدينة القديمة - محلات تحف وهدايا ومقاهي واسواق ومطاعم[/FONT][/FONT]
2.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]قلعة سالزبورغ التي تقع على صخره "في الاعلي مقاهي[/FONT][/FONT]"
3.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]نهر السالزاك[/FONT][/FONT]
4.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]حديقة الميرابل[/FONT][/FONT]
5.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]قصر وحديقة موزارت[/FONT][/FONT] .
6.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]زياره حديقه وقصر هلبرون "العاب فنتازيا مائيه[/FONT][/FONT] "
7.
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]زياره حديقه الحيوان بالقرب من قصر هلبرون[/FONT][/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]خارج سالزبورغ ( رحلات تستطيع القيام بها اما عن طريق اخذ الذهاب بالباص او بالاشتراك في رحلات سياحية لاحد الشركات المنتشرة مثل بانوراما وغيرها \ ومن بين تلك الاماكن والمزارات السياحية في سالزبورج مايلي[/FONT][/FONT] :
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]المغارة الثلجية، زياره كهف الجليد بالقرب من قرية[/FONT][/FONT] WERFEN [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]، زياره منجم الملح ، زياره قلعه هتلر[/FONT][/FONT] .
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]زياره قريه ولف قانق بالباص من محطة الحافلات المركزية في محطة القطار[/FONT][/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]زياره بحيرة موندسي[/FONT][/FONT] MONDSEE [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]وتعني التسمية ( بحيرة القمر ) حيث كلمة[/FONT][/FONT] MOND [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]الألمانية تعني قمر ، وكلمة[/FONT][/FONT] SEE [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]تعني بحيرة لان رؤية البحيرة من الاعلى على شكل هلال ، وتكون زيارتها انطلاقاً من محطة الحافلات المركزية في محطة القطار عبر الباص رقم 140 ( تأكد لاحتمال تغيير المسارات ) والطريق ساعة الا ربع[/FONT][/FONT] .
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]زياره قرية سانت جيلجين[/FONT][/FONT] ST GILGEN [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]من محطة الحافلات المركزية في محطة القطار عبر الباص رقم 150 ( تأكد لاحتمال تغيير المسارات ) والطريق حوالي ساعة الا ربع[/FONT][/FONT] .
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]زياره قرية " فوشل آم سي[/FONT][/FONT] " FUSCHL AM SEE [FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]من محطة الحافلات المركزية في محطة القطار عبر الباص رقم 150 ( تأكد لاحتمال تغيير المسارات ) والطريق حوالي نصف ساعة من سالزبورغ[/FONT][/FONT] .

وطبعا ميونخ اتجن ما شبعت منها
وهذي اهم الاماكن السياحيه فيها

الحديقة الانجليزية (شبيهه بالهايدبارك)
والحديقه الاولمبيه بعد حلوة
السوق (مارين بلاتس)
حديقة الحيوانات Tierpark وعرض لكلاب البحر حيث يمكنك إطعام الحيوانات بشتى الاشكال
موقع بفاريا لصناعة الأفلام Bavaria Filmstadt
حديقة الزهور

خارج ميونخ:

حديقة حيوانات Augsburg Zoo وهي تبعد عن ميونخ مسافة ساعة عن ميونخ
القلاع البافارية (تبعد عن ميونخ ساعة ) وهي القلاع القديمه التي كنا نشاهدها بالصور
ليجو لاند Legoland ( مدينة العاب مبنية من العاب اليجو ) تبعد عن ميونخ مسافه ساعة وربع
جزر جمسي chiemsee
مدينة غارمش – حيث أعلى قمة جبل فيالمانيا 3000 متر فوق الارض وبحيرة غارمش
مدينة العاب skyline park تبعد عن ميونخ مسافة ساعة
مدينة ألعاب بيرن بارك BAYERN – PARK تبعد عن ميونخ مسافة ساعة وثلث

بس رحلتكم جنيف باريس ما رحتها

والله ايسر لكم

واي معلومات انا حاظرة

Angelic Wings

معلومات Angelic Wings
حبيبتي احب اضيف على البنات انج تقدرين تروحين ميونيخ .. زالامسي.. جنيف ... باريس وفيينا بعد في رحلة وحدة لانه بين كل دولة قطار وجم ساعة بس انصحج انج ما طولين في باريس وفيينا اكثر من ثلاث ايام وتستقرين في المانيا يعني تنزلين مطار ميونخ وبعدين تبدبن الرحلة . واذا تقدرين اتأجرين سيارة اوفر لج.

غربه؟

معلومات غربه؟
انا من اتزوجت و انا ريلي ما يوديني غير ميونيخ ومنها نسكن في الريف شهر كامل ريف النمسا وطبعا للي يحب الهدوء والسكن ارخانص والطبيعة الخلابه والسوق ممكن ميونيخ ونحن نستأجر سياره يسوقها ريلي وهذا افضل للي يسافر المانيا وعن طريق الخريطه نوصل للمكان اللي نريده واحسن من اي مواصلات واريح لك ولعيالك

جنات

معلومات جنات
أنا رحت لباريس وزيلامسي وميونخ بالنسبة لباريس أكثر من رائعة وفيها أماكن سياحية كثيرة أهمها:
1- برج ايفيل والحديقة اللي جانبه
2-جولة بالقارب في نهر السين .
3-زيارة قصر فرساي.
4-متحف اللوفر.
5-ديزني لاند .
6- زيارة مدينة بروكسل البلجيكية بالقطار والعودة في نفس اليوم لأنها تبعد ساعة ونص تقريبا وممكن زيارة مدينة بروج البلجيكية ولكنها أبعد من بروكسل.
7-هضبة مونمارت وهي هضبة مرتفعة تطل على باريس.
8- الحي اللاتيني ومنطقة الرسامين.
وبالنسبة للسكن الأفضل في الشانز لأنه شارع حلو وحيوي واذا تفضلي الهدوء في حي اللاديفانس حي حديث واسعار فنادقه أرخص من الشانز.
أما زيلامسي فهي قرية صغيرة وتعتبر من اجمل قرى النمسا وفيها فندق ريفي رائع مطل على البحيرة اسمه سي هوتيل والجزء المجدد منه اسمه سي فيلا هوتيل والأجمل انك تاخذي غرفة في الدور الأرضي لأن بلكونتها مفتوحة على الحديقة مباشرة.وممكن من زيلامسي تزوري قرية هالشتات الرائعة والقمة الثلجية في قرية كابرون وشلالات كريمل وزحليقة سالفادين الصيفية.

معلومات دقاتك ترد الروح
بالنسبة عني رحت الى النمسا والصراااااحة استانست واااايد هناك وكانت رحلة جدا ممتعه انصحج تروحين للانها صدق جنة في الارض

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
حبيبتي انا رحت باريس
بصراحه الشنزليزيه الي ذابحينا عليه مافيه زود
انصحج تركبين الباص الاحمر الخاص بالسياح
صاير في الاعلى مكشوف وتشوفينه في كل مكان راح تعرفينه على طول
لانه ياخذج لكل الاماكن السياحيه والمهمه
برج ايفل وكنيسه نوتردام ومتحف اللوفر و,,,,,,, الخ هذه المناطق يعني
يتوقف في كل ساعه في نقطه وتقدرين تركبينه
وحتى يقدر ياخذج لكل هالمعالم في ساعات قليله انصحج تركبينه
اما ديزني لاند حاولي تخلين لها يوم كامل او يومين

اما عن جنيف بصراحه ما عجبتني وااايد
واذا انتي رايحه سويسرا انصحج في لوزيان وانترلاكن
الاخيره تهبل كأنها مدينه بالالعاب يعني الوانها تهبل وكلها خضره ومرتبه حيييل
جنه الله في الارض وفيها منطقه فيها ثلوج واعلى قمه في اوروبا
بصراحه تهبل وما ينمل منها انصحج تروحيها حبيبتي

درووووب

معلومات درووووب
هلا حبيباتي انا ان شاء الله احتمال اسافر على ميونخ وفيينا وجينيف .. بشهر مايو واول يونييه ابي اسال عن الجو هناك .. وبسال عن الحجاب انا نفسي البس العبايه والنقاب الاسود بس اخاف يكون شكلي غريب .. وش تنصحوني البسها او سوي لي حجاب لونه رمادي او بيج ؟؟

درووووب

معلومات درووووب
حبيباتي مارديتوا علي .. بليييييييييييييييييييييز ردوا.. فانا على الله ثم عليكم

جنات

معلومات جنات
اختي دروووب الجو بشكل عام في مايو ويوليو متقلب يميل للبرودة خاصة في الليل لكن ممكن تصادفي أيام مشمسة حارة يعني لازم تاخذي شتوي بس لاتكثري
اما بالنسبة للحجاب الأسود صار عادي في اوروبا كثير يلبسوه

**همسه**

معلومات **همسه**
يمكن اقابلك هناك يادرووووب وقت سفرتي مع وقت سفرتك
انا عن نفسي بتحجب

درووووب

معلومات درووووب
مشكوره جنااااااااااااااااات عالرد الله يجمعك بمن تحبين بجنات عدن ..
حبيبتي همسه تكون الرحله احلى معك .. بتلبسين عبايه سودا ونقاب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه