مين يعرف التنباك(المضغه)

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
1K
معلومات حبيبه خطيبي
مين يعرف التنباك(المضغه)
مرحبا
كيفكم؟ هذي اول مشاركه لي بمنتدانا ...صرت منكم هههه انا بحيره مووووووووت اكلم اهلي احسهم يستهينوا بامبدأي مدري انا عاله عليهم ويبغوا يخلصوا مني ولا ايش ف حبيت اخذ رأيكم
انا مخطوبه للشاب يقربلنا كل يوم اكتشف شي عنها مو حلو او انا ما احب هذا الشي زي التدخين وبعدها اكتشفت انه يعزف على العود وكمان يوم الجمعه مدري كيف احنا عندنا اقل اقل شي الجمعه لها احترامها مدري تربينا على كذا وتعليمه انا جامعيه وهو مو مكمل دراسه كل هذا قلت يمكن اقدر اخليه يسيبه بس امس عرف انه ياكل شي اسمه (مضغه)او تباك مدري تعرفوها؟؟؟ شي مقزز يعمل ادمان عليه هذا بس اللي اعرفه عنه لما سالت اهلي عباره عن ايش هذي الماده ضحكوا عليا وقالوا مالك صلاح بكره يسيبها
ايش رايكم يقولولي الواحد يدمن عليها ؟ ووانه ماينام الا وماكل منها وهما بكل بساطه بكره يسيبها؟

مدري ايش اسوي؟ انا تعلمت من المنتدى والكتب انو ما اخذه الزوج وافرض عليه التغير كذا راح يمل مني وانو اسلوب مو كويس طيب انا ايش اعمل اذا هو كله عيوب ولازم يتغير
حرام مو حابه اجرحه بس وربي اخاف كيف حياتي معاها
كيف اقدر اخليه يترك هذا الشياء؟واذا في احد يعرف هي الماده ياريت يعرفني ايش هيا ؟؟؟
وايش حكمها؟
لانهم يقولولي انها مو حرام ولا تضر بس مزاج!!! ايش يعني​

ورد الفل

معلومات ورد الفل
التنباك هو التبغ المخصص للاركيلة
كانو الناس القدمى يشربوه قبل المعسل
هو صحيا ارحم من المعسل بكتير بس قال شغلو متعب لهيك الناس يلي بيشربوا الاركيلة صارو يحبو المعسل اكتر
بس بحياتي ما سمعت انو في حدا بيحطوا بتموا وبيمضغوا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه