مين زوجا شرقي شمالي تفيدني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
948

نوسة الحب

معلومات نوسة الحب
مين زوجا شرقي شمالي تفيدني
الي زوجها شرقي شمالي

السلام عليكم حبايبي زوجي طلع شرقي شمالي وانا جنوبيه غربيه
ابي اعرف وش نقطه ضعف الشرقي الشمالي وفي ايش نتفق مع بعض
بعدين بنات احيانا احس اني مرة ماني فاهمته بذات لما نتهاوش
وايش يحب وايش يكره
ادعولي الله يسخره لي ويبعد عنا شرور الانس والجن

معلومات فطووم الحلوة
والله ياحبي انا زوجي شرقي شمالي بس انا عكسك انا غربية جنوبية..أمممم بحاول ادور لك لأني مازلت أفك رموزه ههههه..أهم نقطة إن هذا الشرقي جووووهره من جد أكلمك أنا أحمد ربي انه زوجي إنسان ينشد به الظهر ..المهم النظافة مهمممممه جدا عنده ..اهمامك بالأولاد هذا في الطليعة سواء أكل لبس وغيره..الإحتشام ف اللبس عند الناس وتكون العباية محتشمه..إنسان منظم دقيييق في مواعيدة يعني يطلع قبل الموعد بساعة ههههه..يكره الاهمال..الصوت العالي..الملابس الغريبة..الصبغات والقصات هذي من الممنوعات عنده..يحب الخصوصيه جددا..مايحب إنك تملي ع أوامر..رومانسي بس ماتطلع رومانسيته كثير يحب المفاجأت بس كل شي بوقته حلو..وقت النوم هذا مقدس عنده لازم النوم في وقت محدد...

هذا اللي ببالي الحين وإذا فيه جديد بقوله بإذن الله..

نوسة الحب

معلومات نوسة الحب
سبحان الله نفس الصفات طبق الاصل
بذات موضوع النظافه متشدد فيه
وانا مشكلتي عصبيه ماامسك نفسي وهو يقولي انتي تجلسي تتحكمي ووتامري
بس ماتلاحظي انه اهم شي اهله سواء كانو غلطو عليك ولا لا

معلومات فطووم الحلوة
شوفي انا الحمدلله علاقتي بأهله ممتاازه جدا علشان كذا ما لاحظت شي بس انا بمدينة وهم بمدينة علشان كذا مايصير احتكاك لاني انزل نادرا ..بس انت دايما اذكري اهله بالخير لأنه خط أحمر ..وأي سؤال أنا حاضره..

معلومات القمر اﻻبيض
زوجي شرقي شمالي يحب التنظيم جداا وياخذ وقته في عمله لكن يجيده بالنهايه.طبعا يكره احد يدخل في خصوصياته حتى اهله لذلك سهل تطلبين منه النفصال عن اهله اذا كنتم ساكنين سوا. يعشق اولاده.يحب النقاشات لكنه دكتاتوري في القرارات. عنده عدد قليل من الاصدقاء . عادة يهتم بجسمه لذلك يكون غالبا رشيق ويكره جلسات الاكل لان بالنسبه اله غير مهمه.اذا عصب صعب وغالبا يحقد. يحب زوجته تكون مستقله وناجحه في الحياة العمليه مرحه واهم شي ررررشيقه يهتم بالجسم اكثر من الوجهه . يكره العصبيه والصوت العالي امممممممم هذا الي اتذكره :35:

معلومات فطووم الحلوة
تذكرت نقطة ..يكره كثرة خرجات الحرمة يعني ابي ازور زميلتي ومن هذا الكلام ماينفع معه..إنسان يخاف ربه وقلبه رقيق بس مايبين هذا الشي..الرشاقة وصفاء البشرة مهمه حتى ع نفسه يهتم فيها دايم مرتب وتشمين ريحة العطر فيه ..إذا فضيت بفتش براسي وأجيكم..

معلومات الجمال الصامت
فعلا كلامك صحيح ميه بالميه فطوم الحلوه ويحب اصدقاءه ويتأثر فيهم وهو حنون وكريم ويحب الحرمه الواثقه من نفسها والمهتمه في شكلها ا ويكره يعيد الكلام يعني يحب يقول الكلمه مره وحده وخلاص وهو انتقادي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه