مو عارفة أفطمه؟؟

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات طير الليالي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مو عارفة أفطمه؟؟
مرحبا خواتي ...

ولدي عمره سنه ونص , يرضع رضاعة طبيعية , ما ياخذ لا مصاصه ولا مرضاعة ولاااااا شي!!!!
مشكلتي اني موعارفه اشلون أفطمه ؟؟؟

والمشكلة الاكبر انه في الليل يصحى وايد ! وكل مره يقوم من نومه يبغي يرضع ! :dunno:

طبعا هو للحين ما كمل السنتين , بس ابغي اعوده من ألحين, تعبت في نومي وايد . واغلب الوقت يكون نايم جنبي ! :sadwalk:

طبعا بتقولون لي تأكدي انه يكون شبعان ومتعشي زين علشان ما يقوم من نومه وهو جوعان , صدقوني
يتعشى زين وساعات آاكله بعد قبل لينام بشوي علشان يكون شبعان بس ما ادري ليش يقوم هالكثر من النوم !!!!

ساعدوني وشرحولي طريقة افطامه ؟

اسم الموضوع : مو عارفة أفطمه؟؟ | المصدر : الأمومة والتربية

ام زيان

معلومات ام زيان
الله يعينج حبيبتي انا بنتي جذي كانت معتمده عالرضاعه اكثر شي و تقوم بالليل واااايد و ارضعها عشان ترجع تنام
و لما تقوم طول اليوم ما تاكل بس ترضع
المسأله مو سهله راح تتعبين وياها بس طلبي من الله يسهل و يعينج
ابدي شوي شوي تقلصين عدد الرضعاات لما تقطعين رضاعة الليل طبعا مو يوم ليله
راح تطول و تتعبين معاه بس ماعندج الا الصبر و طولي بالج عليه و شوي شوي انشالله
اهو راح يرجع ينام بدوم لا ترضعينه قومي دوري فيه و هزيه و اهو نايم بدلي عادة الرضاعه بعاده ثانيه
انا سويت جذي صج ظهري انقص بس شسوي :)
الله يعيننج و اللي يسهل الدعاء والله كريم

معلومات موقدة الشموع
اخت اذا ناوية تفطمينه خلاص اول شي زي ما قالت الاخت الي قبل قلصي عدد الرضعات

اذا ما نفع ممكن ترسمي على صدرك بالكحل او اي لون غامق حتى يقرف الطفل او يحسه شي مو حلو وانتي حاولي طبعا تعوضيه مو تمنعيه وخلاص يعني اعطيه مصادر حليب ثانية مثل الزبادي لو بنكهات
اذا ما صلح الوضع معناته مضطرة تستخدمي الصبرة (حجر طعمه يشبه المره مر الطعم من استخداماته فطام الاطفال ) انقعيه في شوي ماء وخذي الماء وامسحي على صدرك طبعا هو طعمه مر لكن سبحان الله يصبر الطفل ويخليه ما يرغب في حليبك ....... وشوي شوي راح يتعود ويضطر لاكل ثاني ....لكن لا تظنين الشغلة سهلة ترا راح يبكي ويتعب شوي من فقدان الصدر (يا حبيبي) الله يخليه لك يا رب

دعواتك

معلومات حلوة فلسطين
الى اختى الى بدها تفطم ولدها لازم تخلية على القليلة سنتين يرضع واكملو للطفل العامين ثم بعد يفطموهم تعرفى انا ام لتوأم انا ظليت ارضع هذا التوأم سنتين وثلاث شهور وبالعافية لما فطمتهو من كثر ما يتعلقو فية وحطيت على صدرى روج احمر سحرى علشان ما يروح عنهم كل ما بدو ياجى يرضع يخاف ويهرب وكمان اليوم العلم تقدم وصار فى جل بالصيدليات تحطية على صدرك وما راح يقبل يرضع تانى منهم واعانك الله وشكرا لك

lovely1

معلومات lovely1
الفطام فترة حرجة للطفل لابد من التدرج في ذلك
بتقليل عدد الرضعات واستبدالها بوجبات غذائية نافعة
فمثلا ياخذ ستة رضعات تقلل لخمس ثم الاسبوع الذي يلية الى اربع رضعات وهكذاالى أن يفطم منه فترة النهار فقط
رضعة الليل لايفطم منها الا بعد أن يتعود على فطام فترة النهار ثم يعتنى بأكله واشباعه جيدا
الابتعاد عن تخويفه بوضع لون احمر على الصدر او اي طريقة فيها ترويع له
واشد فترة عليك هي فطام رضعة الليل ربما يبكي ولاينام ليلة اوليلتين الى أن ييأس ويتعود
اعانك الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه