مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موعارفه اش البس له الصباحية

reeme24%

البنات ماشاء الله (كفوا ووفوا) شوفي جبيبتي اول يومين القميص افضل يكون طويل لانه الرجال يحبون المرأه الحياويه -الصباح البسي فستان قصير مع باقي الاكسسوار وخلي نفسك شيك على الاخر
واذا طلع مثلا يصلي غيري لبسك -يعني باليوم 3-4مرات تغيري راح ينبسط:eek:
وياخذ عنك فكره طول العمر-كان زوجي يقول ماشاء الله كل شوي تغيري اقوله انا كذا متعوده
احب اغير وادلع نفسي:icon26:

سـارة

مرحبا يادفء سنيني الله يوفقك يارب ويسعدك
بالنسبه لقمصان النوم اول ليله البسي القميص الابيض اللي يجي قطعتين ،،،،،،
واللي بعدها البسي قميص ناعم اوبجامه حرير كشخه
اما باقي اليوم عادي البسي لبس انيق يعني كانك بتطلعين لاحد بس اهم شي يكون اللبس انيق ومرتب وفيها اغراءمثلا البسي تنوره قصيره تحت الركبه علي طول مع بوت او بنطلون مع توب كشخه او فستان ناعم قصييير .....
والله يوفقك ويسعدك يارب
،،،،،،،،،،،،
انا كذا سويت

بس انا سافرت بعد العرس بيوم ..

يعني ماطولنا قاعدين

وطول السفر بناطيل عشان الطلعات ومانرجع الا في الليل البس قميص او بيجامة ..

دفء سنيني

جزاكم الله عني وعن باقي العرايس خير ياحلوات

أنا بإذن الله بسافر

بس لأني فعلا احترت شسوي وش ألبس له

بس الحمدلله

كفيتو ووفيتو

لاخلا ولاعدم

اسمعي ياااقلبي
طبعا اول ليله قميص نووم طويييل اوكيييه ..
وتاني يووم الصباحييه البسي فستان قصيييييييييييير وربي يطلع جنااان .
وربي يوفقك ويوفقناا.

مع حبي
صديقة الجرح..

كونتيسة

Active member
اهلا فيك اخيتي و الف مبرووووك مقدما..
اول ليلة الابيض و الليالي التالية اختاري الناعم و المغري من القمصان و في النهار تنانير قصيرة او فساتين قصيرة

yoffi

شوفي ياقمر
باختصار اذا تبين قميص نوم حق ليلة الدخله روحي الريس فيه له كذا فرع فالرياض
بالنسبه للانجري بالذات اذا صدرك مو كبير يعني ما تعانين لين تلقين سوتيان يناسبك
روحي نيو لوك اشياءهم مرره حلوه وشكلها راقي وبنفس الوقت مو غاليه
اما قمصان النوم العاديه احسن شي روحي وقت الخصومات لاسنزا وايتام وهذي المحلات تلقين لك قطع حلوه
كمان فيه محل مرره حلو في حياة مول اعتقد اسمه اوشي هو ماركه اسيويه مرره اشياءه حلوه
بتلقين عنده حركات كيوت مثلا قميص نوم عليه رسومات بنوتيه وكرتون
بالنسبه للبس العادي اعتقد فستان ناعم بيكون مرره حلوه لا تحاولين تلبسين له شيي اوفر وانتو بالبيت
يعني خلي الشي المره فخم لو طلعتي بيت اهلك او اهله

بالنسبه للعدد اعتقد 15 قطعة قميص نوم مره كافيه وبعض المرات ممكن تجددين اشتري ارواب حرير قصيره بالوان زاهية وحلوة والبسيها لحالها مع لانجري او حتى بدون طبعا بعد ما يمر على زواجك فتره وتكونين اتعودتي على الوضع
وبس ياقمر دعواتي لك بالتوفيق

yoffi

نسيت اذكرك بحاجه انتبهي تشتري من القمصان العاديه اللي تجي قطن ومش مره طويله لانك لو تعودتي عليها
ماراح تقدرين تستغنين وبصراحه مو حلو ابد زوجك يشوفك فيها اهم شي خليك دايم لابسه حلو
ولا تكثرين ميك اب خليك على طبيعتك يوم روج ساطع ويوم كحل حلو وماسكرا كذا بيكون شكلك انعم
وبنفس الوقت زوجك ما يتعود على شكل واحد كل يوم لانه الرجال يطفشون بسرعه

موفقه

الله يوفقك الجميع ويسعدكم وانا معاكم يارب
استفد معاكم الله يسر امورنا يااارب
ويرزق جميع البنات
والله كنت ناويه اخربهاا بس بجايم ربي دخلني على ها الموضوع ولا جبت العيد|*_*
انا خصلت كل لبس البيت والنوم باقي لي بس لبس الطلعات
الله يسعدنا ياااااااارب

دفء سنيني

جزاكم الله خير

وكويس شفتوا قدرنا نلحق صفاء لاتجيب العيد هههههههههههههه

لأني أنا قبلها جبت العيد وشريت بس بجايم بس بعدين تعوذت من الشيطان وشريت لي قمصان

الله ييسر الأمور

متى متى بس أخلص وأفتك وربي قلق

كلي مزايا

السلام عليكم انا اقولج اول ليله البسي قطعتين قميص طويل مع روبه تلقينه موجود بالمحلات الراقيه واشتريه ع حسب لون بدلتج العرس يعني اوف وايت او ابيض ثلجي انزين بعدماتخلصون شغلكم روحي تسبحي والبسي بيجامه ناعمه والصبح اقعدي قبله والبسي دراعه كشخة او تنورة اوبنطلون جنز شكله مرتب اكثر واذا انعزمتي راح تكونين مزهبه دراعه حق العزيمه تكون فخمه شوي لانه عيب العروس باول عرسها ما تكشخ لاااااااااااااااااازم تكشخين اهم شي كشختج وعطوراتج ومكياجج قدامه نوعين بين الثقيل والخفيف وطبعا اذا سيرتي على احد كثري المكياج
لاني والله بدووووووووووووون مبالغه الي ما تحط مكياج اول ايام عرسها راح يقولون الناس هاذي مو عروس صراحه بنظري جذي
انا اول ايام عرسي الكل انهبل على كشختي ولبسي ومكياجي والذهب اهم شيلانه يعطي للدراعه منظر وبالتوفيق

سمايلي

يزاكم الله خير مشاركاتكم تعم بالفائده على الجميع وخاصة المقبلات على الزواج الله ييسر اموركم ويباركم زواجكم يا عرايس

لوول الله يستر ,, انا توني أجهز لعرسي

واول شي اشتريته بجامات هههه << ادمان ع البجامات

الله يستر لوول .. لا بس هالمره خذت البجامات ع ساتان من عند مارك اند سبنسر مجموع اتجنن
شكلها راقي ,,

لصباحيه ان شاء الله افكر اسوي فستان بقصه عند الصدر وانسياااابي حرير مع حركات شيفون
قصه بسيطه وراقيه فنفس الوقت ..

والله يوفقكن يااااااااااااا عرايس ومبروووووووووووووووووووك لكن وعقبال العزابيات

هدوء66

الف مبروك حبيبتي

الصباحية تلبسي فستان ناعم وتكون الوانه زاهية وباقي اليوم لبس حلو برمودا مع بدي واكسسوارات
وبالليل البسي قميص ساتان طويل ولا تتقيدي بلبس معين تربطي نفسك فيه في ذاك الوقت تغيري رايك

أعلى