موظفة ؟ متزوجة ؟ ماعندك خادمة ؟.. اذن حياااااك استفيدي من خبراتي

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
4K
معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
موظفة ؟ متزوجة ؟ ماعندك خادمة ؟.. اذن حياااااك استفيدي من خبراتي
موضوعي عن خبرة وتجربة بعد ماكنت متعذبة عذااااب بشغل البيت والدوام ارتحت من نصف العذاب وللة الحمد .. وابعطيكم من خبراتي وتجاربي بس مقابل دعوة :bleh: امزح الي بتدعيلي جزاها الله خير والي ماتبي تدعيلي يكفيني انها استفاادت وفرجت عن مسلمة كرب ..... اللهم افرج لي وللمسلمات .....

1 - ملابس الدوام لك ولأطفالك ان كان عندك اطفال جهزيهم في الليل حتى الشراريب والجزم لاتستهينين بهالنقطة تراها تريح كثيييييير وجربي وشوفي .وياليت تكونين مجهزتهم بغرفة النوم ( والفطور جهزية من الليل اما معلبات + صحون وملاعق اما بلاستيك ا و عادي ولفية بالسفرة وخلية جاااهز مع الخبز).
2- يكون عندك 5 عبايات عشان كل يوم عباية وماتظطرين تغسلين يوميا وتستمتعين بيومك كامل بدون كرف .
3 - جهزي لبس الأسبوع كل يوم في كيس وعطرية ودخلية في كيس من والى حتى الشراريب او الدلاغات مثل مايسميها البعض .. عشان كل يوم تاخذين كيس واحد فقط وياليت تجهزين عباية مع كل كيس.
4- جيبي غسالة ومجفف اوتوماتيك وأكبر سعة في يوم اخر دوام من كل اسبوع دخلي ملابسك مرة واحده وبعدها عالمجفف وبعدها دايركت عالدولاب وانتي مرتاااااااحة:clap: ليش بآخر دوام ؟ عشان يومين الأوف عندك او الويك اند تكون ملكك تطلعين فيها تستجمين وماتروح بكرف البيت :smoke1:
5-أكرة شئ عندي الكشنة اموت وانا اقطع كل يوم بصل ودموعي اربع غير ريحتة الي ماتروح بسهولة .. المهم جيبي خيشة بصل وقشرية ونقعية في ماء بارد عشر دقايق وقطعيها كلها مرة واحده وحطية في قدر مع زيت وبهار وخلية وقت ثم حطي الطماطم المقطعة مع الصلصة وبعدين وزعية في اكياس وراح تكفي الكمية شهر يعني بدل ماتقطعين كل يوم وتعملي كشنة مرة واحده كل شهر .. وكل يوم طلعي كيس من الصباح وانتي طالعه الدوااااااام وارتحتي من الكشنة يومياااااااااااااااا:essen:

6- الدجاج وماادراك مالدجااااااااج آه منه وريحتةوتنظيفة .. جيبي عشر حبات او الي تقدرين علية ويكون طازج وفترة صلاحيتة طويلة .. نقعية بخل وطحين وليمون في قدر كبير ثم نظفية وغسلية وخلية جااااهز للطبخ .. ومثل ماتحبين شئ مقطع صغير وشئ انصاف وشئ كامل وشئ بدون جلد المهم وحطي بهار وملح منها تبهير ومنها يكون مادة حافظة .... وكيسية وكل يوم طلعي كيس وانتي رايحة الدوام ....... ( واذا حبيتي اختصار اكثر اطبخي في الليل وخلية بالفريزر وانتي طالعه الدوام طلعية واذا جيتي قبل تنزلين العباية ولعي النار عليه وروحي صلي وبدلي وولعي الفواحات وارجعية تلاقينة جاهزة وقدميه:clap:..............:idea:
7- ترتيب البيت والمطبخ عشان يكون 24 ساعه نظيف وريحتة حلوة وكأن عندك شغالة بدون تعب .. ضعي عند كل مغسلة فواحة وولاعة وشمع وانتي داخلة تتوضأين للصلاة او طالعه ولعي وايضفي الماء والعطر وانتي واقفه ..
8- البيت رتبي اول بأول غرفتة النوم ياليت مايكون فيها شئ أبدا عشان تبقى نظيفة . والكنس يكون يالعصر او قبل النوم احسن ...................
9- عودي اطفالك على النظام .. تبديل الملابس بغرفة ومكان خاص والجزم بمكان خاص وكافئيهم وشجعيهم وبوسيهم ومع الوقت بتكون عادة لهم ويساعدونك وانتي مرتاحة ...
10-ألعابهم ارفعيها بمكان مايوصلون له واتركي الألعاب الي يستعملونها يوميا او يحبونها كثير .. وتكون في درج او رف وبعد مايخلصون يرفعونها ( عجزت اطبقها مع بناتي ..:no:يلعبون ويتركون عالأرض :cupidarrow:
11-العشاء ممكن تعملية الظهر وانتي جالسة تسخني في الغداء او تعملي الغداء وتبرديه في الثلاجة وفي الليل سخنية ...
12 ممكن تعملين أكلات الفريزر وتخلينها عندك في الفريزر ممكن تكوني تعبانة في يوم من الأيام او متأخرة او مالك خلق تطبخي .. طلعي الأكلة ودخليها المايكروويف وبتكون جاهزة في دقايق وعلى طول هممممم:essen:

13 - ارسمي خطة لك وش تسوين طول الوقت ومنيو في الأسبوع عشان ترتاحين وتنظمين وقتك ( عجزت اطبقها لأني فوضوية :crazy:)
14 - ياليت تسبحون في الليل سبحان الله والحمدلله والله اكبر 33 مرة قبل النوم مفعولها عجييييييب قوة ونشاط وانشراح صدر لااله الا الله وكأن عندك 70 شغاله وبركة في الوقت صدق حبيبي رسول الله اللهم صلي وسلم علية ............
15- ولاتنسون كل ماحسيتوا بالراحة واختصار الوقت والجهد تقولون هذا الدعاء ( اللهم سخر لأم الوردتين مال زوجها لها وملكها قلبة وأشفي ورداتهاااااااااااااا واحفظهن ) :blushing::cupidarrow:

احبكم وياليت اقدر اكون افدتكم ولو بمعلومة جديدة تريحكم من كرف البيت:idea::cupidarrow:

التعديل الأخير:

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
معلومات مستغربه
ما شاء الله عليك....

قمة الترتيب والنظام....

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك...

umsarona

معلومات umsarona
ماشاء الله ام الوردتين الله يحفظهم طلعتي ربة بيت ممتازه الله يبارك لك في عمرك ورزقك وزوجك وذريتك ..... اللهم آمين

سنبون 2

معلومات سنبون 2
ما شاء الله تبارك الله

نظامك حلو ومرتب ومنكم نستفيد

معلومات شوق الروح
مشكوووووووووووره حبيبتي كلامك قمة في الحكمه و العقل وإن شاءالله أطبقها بحذافيره..وما أخفي عليج إني فعلا محتاجه لهذه النقاط لأني نوعا ما فوضويه ومزاجيه الله المستعان.. ودمتي بود :)

رتوش

معلومات رتوش
اللهم سخر لأم الوردتين مال زوجها لها وملكها قلبه واشفي

وردتاها واحفظهن...

يعطيك الف الف عافية انا مو موظفة بس افكارك روعة

نفاف دبي

معلومات نفاف دبي
ما شاء الله تبارك الرحمن .. فعلا تخطيط حلو .. عسى الله بإذنه نبني بيتنا و يكبر ولدي و أطبق هالنصايح الحلوة .. حتى لو عندي شغالة .. بصراحة عجبتني سالفة الخمس عبايات و الملابس الله بالكيس روعة .. تساعد وايد... دومي الصبح اقعد اسوي حشرة بالغرفة حق زوجي وولدي عشان أدور لي ملابس ولا نعال (أكرمكم الله ) .. لأني أطلع قبل زوجي لأن دوامي بعيد شوي .... تسلمين الغالية

اللهم سخر لأم الوردتين مال زوجها لها وملكها قلبة وأشفي ورداتهاااااااااااااا واحفظهن

Mays

معلومات Mays
ماشاء الله عليك

الله ييسر لك أمرك

ويحفظ لك الوردتين الحلوين

معلومات (همس الكلام)
ماشاء الله عليك ام الوردتين

كلامك كله درر وبحاول اطبق جزء كبير منه واانشاء الله اني انتظم
وعساه في ميزان حسناتك

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
أسعدتني كثير ردودكم ودعواتكم حبوبات ولكل واحده بمثل مادعت لأختها وأكثر ان شاء الله ...
والان مزيدا من الأفكااااااااار ههههههه :

لتوفير الوقت ومزيد من الراحة : أهتمي بترتيب الأشياء الدقيقة والصغيرة وهي التي تضيع الوقت عند البحث عنها وتشوة المكان عندما تتبعثر وتكسر الظهر بالترتيب ههههه
مثال: الاقلام في سلة .. البطاريات في علبة صغيرة وبعيدا عن متناول الأطفال. وهكذا .. بالنسبة لترتيب الدولاب وملابسة المزعجة : اصنعي كرتون مستطيل او اكثر من واحد وضعيها بجانب بعضها داخل الدولاب وممكن تغلفينها بتغليفة ورد رايقة .. واحد للبجامات وأخر للبناطيل وآخر للفانيلات او التي شيرتات أقصد دولاب اطفال وواحد صغنون للشرابات .. اما دولابك او دولاب زوجك غير حاولي تصغرين الكراتين وبعدين لفي فانيلات زوجك بشكل اسطواني ورتبيها داخل الكرتون وآخر للسراويل وآخر صغير جدا للشرابات وكل زوج لوحدة وبخي بخة عطر عالدولاب وممكن بخور .. الحين دولابك .. الي مافي امكانية لتعليقة .. حطي كرتون للستيانات المقواه وآخر للستيانات القماش وآخر للسليبات اما قمصان النوم ممكن تجيبين ارفف القماش الي تعلق بالدولاب انا اخذتها من رامز وتخلين جزي للقمصان وجزء للشلح وجزء لأطقم السليب والستيان .. او ممكن ترتيب الكراتيب والدولاب حسب استعمالك وبكذا لما تفتحينة يفتح النفس وماتضيعين بين الملابس والستيانات وبسرعة تاخذين حاجتك .

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
:msn-wink:
ما شاء الله تبارك الرحمن .. فعلا تخطيط حلو .. عسى الله بإذنه نبني بيتنا و يكبر ولدي و أطبق هالنصايح الحلوة .. حتى لو عندي شغالة .. بصراحة عجبتني سالفة الخمس عبايات و الملابس الله بالكيس روعة .. تساعد وايد... دومي الصبح اقعد اسوي حشرة بالغرفة حق زوجي وولدي عشان أدور لي ملابس ولا نعال (أكرمكم الله ) .. لأني أطلع قبل زوجي لأن دوامي بعيد شوي .... تسلمين الغالية

اللهم سخر لأم الوردتين مال زوجها لها وملكها قلبة وأشفي ورداتهاااااااااااااا واحفظهن
جربي طريقة الملابس وراح تروحين الدوام رااااااااايقة وزوجك وولدك ماحسوا فيك

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ماشاء الله ام الوردتين الله يحفظهم طلعتي ربة بيت ممتازه الله يبارك لك في عمرك ورزقك وزوجك وذريتك ..... اللهم آمين
شرفني مرورك كثير ولك بمثل مادعوتي لأختك :in_love:

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اللهم سخر لأم الوردتين مال زوجها لها وملكها قلبه واشفي

وردتاها واحفظهن...

يعطيك الف الف عافية انا مو موظفة بس افكارك روعة
لو مو موظفة بيكون عندك وقت أكثر تهتمي بنفسك وتسترخي وتستجمي:icon26:

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
همس الكلام
Mays
Lovely Princess
قلم اخضر
شيخة المزايين
الملكة هدى
مستغربة
:icon26::icon26::icon26:
أهم شئ استفادتكم اخواتي واشكر لكم مروركم العطر:bye1:

التعديل الأخير:

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
ماشاء الله عليك

احب الترتيب والنظام..

الله يسخر لك زوجك ويسعدك معه ويسعده معك

ويشفي بنيتك ويخليها لك..

معلومات احلى الكلام
ما شاء الله مره مرتبه وتقولي فوضويه

انا اجهز ملابس بنتي المريول والشراريب وكله حتى الساندوتش اجهزه والفه لها من الليل

انا مو موضفه بس ممكن اتوضف ماني شايله هم الطبخ والبيت مشكلتي الوحيده انو انا ساكنه بعيد عن اهلي

ولدي الصغير فين احطه وشغاله لو جبت ما اسئمنها عليه

عشان كذا متردده ومحتاره نفسي اتوضف واغير حياتي
وشايله هم ولدي وخايفه عليه وهوا مرره متعلق فيه

عندك حل
:dunno:​

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه