مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع يزعجني ابي الحل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي حبيباتي عندي موضوع مضايقني اهل زوجي جو عندي قبل كم اسبوع
طبعا ماجو لوجهه الله بس عشان مايستاجرون شقة مو حباً فيني :8:
وهم عائلة مكونة من 10 اشخاص طبعا غير زوجي
مشكلتي انا وزوجي متعودين ما نقضي للبيت بالشهر لان زوجي عمله سفريات واذا قضينا تخرب عالفاضي يعني ماتنفع لنا الا المقاضي اسبوعية
المهم يوم جوا اهل زوجي قضى زوجي للبيت مقاضي بسيطة يعني معلبات ونواشف وزي كذه بس هم ماادري اشفيهم ياكلون من جهة ويسبون من جهة واكيد مافي وحدة تحب ان احد يشوف ثلاجتها فاضية بس الله العالم هم 10 ناكل مين ونخلي مين :33:
وزوجي راتبه على قدنا ونص الراتب يروح على القروض حقت الزواج والسيارة ويتهمون زوجي بالبخل :no:
والله يوم زواجي خالتي اللي هي ام زوجي ماجبتلي هدية زواجي مع ان اختي يوم زواجها اعطتها هدية وشرتلها ارواب وملابس وانا مااعطتني الا قبل زواجي هدية وماشالت السعر عليها وتحلف ان سعرها هذا كأنها مستكثرتها علي
وبعد زواجي عطتني هدية عطر لي ولزوجي حتى زوج خالتي اللي هو عمي ماقد عايد علي ولا مرة بس لو احد غيري كان اكرموه لاتقولون اني محتاجة فلوس لاوالله بس تحز في الخاطر :frown:
ولاتقولوا يمكن تمون لا والله حتى مكالماتها بالتليفون جافة مالها خلق تكلم بس عشان تسأل عن زوجي لانه بعض الاحيان يسافر مايكلمهم ودائما تكلم امي وتسألها وتقول ولدي وين سافر عشان تشوف اذا امي تدري وهي لا قلبتها زعلة على ولدها
وصرت دايم اقول امي لاتعلمينها عشان لاتزعل
والله ثم والله اني دايم انصح زوجي انه يكلمها ويقولي طيب انشالله وبعدين اكتشف انه ماكلمها >>> ادري اني ثرثارة بس والله مااسكت لازم اتكلم ههههههههه :a115:
واحسه يتضايق لمن الح علي بشي في اهله
واخواته يروحون يقولون لناس ان ثلاجتنا فاضية ويسبون وان زوجي قبل شبعان عند اهله وعندي جوعان ومن ذه الكلام طبعا زوجي مسوي رجيم بس مايبغوا يقولوا رجيم بس حسبي الله ونعم الوكيل
وحاجة ثانية ان زوجي لما يغار علي قدام اخواته الله يهديه دايم غيرته مضاربة :a049:مو غيرة سنعة ويوم دخلت المطبخ معهم قاموا يتريقون ويقولوا صدقت ان يغار عليها بس حتى حنا
انا انقهرت وقلت في نفسي لايكون زوجاته وانا مادري طبعا هم قالوها وهم يضحكون بس سبحان الله النفوس الخبيثة تبان المشكلة يسبون عمة اختي اللي هي زوجة خالي والله ماتسوي لاختي زي مايسوولي
وحبيت اضيف ان قلت لزوجي وقت الزعل ايش قالوا اهله فيني طبعا انصدم اني ساكتة وقلي
انه يدري كأنه يبغى يهون علي وقلي بعد ماحد ينفعك الا انا واهلك ومن اليوم ورايح تاخذين حقك بايدك ماادري ايش يقصد؟؟؟؟ وسلامتكم >>>> حشى مو شكوى قصيدة
هم سووا اشياء كثير بس طويلة مايمدي اشرحها>>>> لاتكفين بنام:40:

مرحبا أختي
واللهي مشاكل اهل الزوج الظاهر معمره ماراح تنتهي ههههههه
شوفي ياختي
أولا بالنسبه لذمهم بأن الثلاجه فاضيه ومدري ايه
هذا كلامهم موجه لولدهم مو لك
يعني لاتهتميييييييين
بالعربي حطي أذن من طين وأذن من عجين
حتى لو حاولو يستفزوونك
لاتتضايقين بالعكس تبسمي ولا تردين بحرف
هنا هم بيملووووووون إذا كان قصدهم يستفزونك
وبعدين هو صادق زوجك
لاتجلسين كل ساعه أهلك قالو أهلك فعلو
ترى مهما كان يضللون أهله
ويستحيل يوقف معاك ضدهم ويقول ايه صدق ضالمين
حتى لو كانو هم فعلا اللي غلطانين
هنا ايش الحل
أنتي تصرفي بدهاء
ردي بضحكه وبهدوووووووء وكأنكم تمزحوون
لكن
لو وصل الموضوع للإهانه أو ماشابه فلا تسكتين
خذي حقك مثل ماقال زوجك
مع أني أفضل السكوت في هذي المواقف
وأكتفي بإبتسامه تحيرهم هههههههه

عيشي حياتك ولاتكلفين نفسك فوق طاقتها
موفقه يارب
...

دعواتك لوالديني بالرحمة والمغفره ..

خليهم يتكلموا من هينا لبكرة أيش بيضرك ؟

و مدام زوجك واقف معك طنشيهم و عيشي حياتك و أنبسطي ..

شاي بالحبك

ارمي كل كلامهم ورى ظهرك وسيري الى الامام
وياجبل لايهزك ريح
شكلك حساسه وماتعرفين لكيد النساء
لو ثلاجتك مليانه راح يحسدونك
افضل لك كذا الناس مالهم الاالظاهر
لاتزعلين على زوجك وتدافعين عنه اذا هم مازعلوا على اخوهم
هما يبغوا كل شئ لهم متوفر سواء اكل والا غيره واخوهم ماقصر استقبلهم ببيته
بااختصار مشكلتك تهون عن بعض المشاكل
افتحي مواضيع هنا بالقسم وشوفي بعض العذاب اللي عايشينه زوجات مع اهل ازواجهم
وطنشي الوضع

حبي عذاب السنين حبيت المح لك اني لما قلت لزوجي عن سالفة اهله كانت هذه اول مرة
ولاعاد قلت له شي طبعا مجمعتها وقلتها مرة وحدة لمن كنت مضايقة فقط
طبعا انا كنت اقول لاهلي (طبعا اهلي لو يصير مايتكلمون الا اذا طلبت التدخل بس ماقد سويتها)بس اهلي ماكانوا يقولولي شي يسكتون ويعتبرونها اشياء تافهة ويهونون علي بس انا ابغى الحلول وهم ماعطوني اياها

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مع عذاب السنين

عزتي فيه

شوفي من البدايه لازم تحطي خطه تمشي عليها مع اهل زوج في كول شئ وكول شخصيه تختلف عن الثانيه انا عن نفسي ضرووووووووووري الاحترام عندي احترمهم ويحترموني والزم ماعندي ام زوجي وابو زوجي بس مستحييييييييل اسمح لا احد يتدخل في حياتي كائنا من كان لا اهلو والا اهلي احنا اثنينا حياتنا واحنا اللي بنعيشها وهذا الشئ اجطوا حلقه في اوادانوا وكول رجال مايبغى مشاكل فيحياتوا يبغى يرتاح طبيعي فمن البدايه يكون في اساسيات وفرعيات ام الزوج واب الزوج اساسيات طبعا احترامهم تقديرهم خدمتهم اذا احتاجوك
اما اخوات الزوج اذا كانوا طيبين اكون اختهم والحمدلله الشماليه الشرقيه في كل عيله تنحب من اهل زوجها لانها ماتغااااااااااااااااااار لا من ام زوج والا اخوات والا كلام فااضي والا تحب زوجها يلصق فيها بس عندها قاعده
مستحييييييل تكوون مرررررررره ضروووووري الرسميه عندها في التعامل تضحك عادي تفلها لكن شغلات عنها تحكي او اي عن حياتهم مستحييييييييل وشوفي اهل الزوج كول ماكانت علاقتك سطحيه احسن بصرف النظر عن ام الزوج وابو الزوج لانهم غييير والله وبصراحه لو كل وحده حطت في بالها لو اخوها اتزوج وحده وكانت مو تمام مع امها وابووها رااح تتضايق مررررررره لكن الاخوات مااايهم مو زي ابوينوا ومن البدايه تكوني عارفه وضع زوجك من الملكه مشي معاك اهلا وسهلا ما مشي كول مين يروح في حالو
احس المنتدى صار كلو اهل الزوج الشمالي الشرقي والشرقي الجنوبي ماعندوا معاناأه من ذي الناحيه لانو يحب الاستقرار بعييييد اهم شئ راحة نفسوا وفي نفس الوقت بااااااااااااااااااار في اهلوا بس يفرق بين حق كول مين
عكي الجنوبي الحووسه اللي مايعرف يفرق ويفسر كول شئ على كيفوا وكول شئ غلط فلو انتي ذكيه اكبي اهلو في صفك وهوا خليه يأكلها ام زوجك وابو زوجك اكسبيهم وخليهم يشرشحوه لما ينكد عليك انتس ساكته وخليهم بس يشوفوا اي شئ منو ويبهذلووووووه اقلبي الطاوله عليه بكيييييييييييفوا وانا عمه اهئ اهئ عم اهئ اهئ وخلييييه يتشرشح وانا وااااااااااااو مبسووووووووووووته ههههه احسسسسسن وادري بيشوتني في البيت بس عادي أي وبس اهل الزوووج اكسبيهم مامتو وبابتوا ( تراحي والله ) وشغلي المخ والمخيخ واعصريه
موفقه ياقلبي

تسلم كل وحدة ردت علي وجعلها تلقى كل اللي تتمناه والله يرحم ويغفر لوالديك ويسكنهم فسيح جناته ياعذاب السنين وتسلمين ع الرد المفيد وكل الشكر لشاي بالحبك على الرد اللي يبرد القلب واللة انك صادقة انا حساسة لدرجة ودك تصفقيني من الحساسية اللي مالها داعي وبأذن الله اتعلم كيد النساء اللي مو راضي يرافقني ولاهنتوا ياللي ردوا علي

(واحسه يتضايق لمن الح علي بشي في اهله) خواتي حسيت انكم فهمتوا هالجملة غلط انا اقصد لما اقول له اتصل على امك تطمن عليها عشان لاتزعل واذا كلمتني بجفاف اقول لزوجي امك شكلها زعلانه شوف ايش فيها واحثه احيانا لزيارتهم بس هو يصر ان اكون معاه لمن يزورهم بس احسهم يتضايقون الا متأكدة لانهم قالوها اخواته بطريقة غير مباشرة وانكشفوا سبحان الله بالغلط عن طريق الجوال ودايم تجيني مشاكل من زوجي لمن نكون عند اهله ماادري احس يعصب علي فجاة مع انهم لاجو عندي البيت زوجي يصير رومنسي وطيب ويدافع عني بدلع ماادري اخاف يحسب اني بطردهم ههههه امزح
لا من جد يابنات الا اللحين ماني عارفة السبب وقبل اسبوع زوجي قدم الغاء لرحلة عنده وصارت 6 ايام وطلعنا فيها الرياض و الشرقية ولمن كلمها زوجي وعلمها انا سافرنا زعلت وقالت لولدها يبغالكم جلسة انت واخوك وزوجي كان يكلمها وماادري ايش قالت فرد زوجي وقال لا ياامي هي من حقها انها تسافر ماقد طلعتها ودايم محبوسة وللعلم ماقد سافرنا انا وزوجي الا في شهر العسل وكلها سفرات قريبة ديرتنا والطائف والمدينة علماً مر على زواجي سنة واربع شهورحتى شهر العسل كانوا معانا وكل سفراتي الباقية مع اهلي لان زوجي دايم رحلات ومستحيل يسافر ويخليني لحالي بس للاسف انا انطوائية عادي عندي اجلس في بيتي بس هو مايرضى وبرضو بيخصص لها جمعية من 500 ريال وماتضايقت وانا قلي 100 وبرضو ماتكلمت بس للعلم هو دايم يعطيني مصروف لكل ماسافر يعني مايقصر

أعلى