موضوع مهم للنقاش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

نسائيات

معلومات نسائيات
موضوع مهم للنقاش
خواتي دوم لما اقراء المواضيع اشوف زوج خائن وزوج اخر خائن
بس تنسون انه فيه زوجات خائنات وهن كثيرات
تدرون والله وربي يشهد شفت بعيني ومحد قالي او قرات في مكان بحكم اني كنت احب الهاكر والحمدلله اني تبت منها
مره من المرات طحت على كمبيوتر مليء بالاميلات
وحده عندها اكثر من اميل
تدرون سجل المحادثات اللي كان يصير بينها وبين المتواجدين على الماسنجر شيء يشيب الراس متزوجه تعرض صور اطفالها على الصور الرمزيه للاشخاص
كلام قمه في الرزاله والقذاره مع الاشخاص اللذين تحادثهم في الانترنت
تواعد وياريت مع شخص واحد مع عدت اشخاص
ولا مره قرات محادثه لها وتتوقعون شو شفت تقول له في اخر حديثها راح اطلع زوجي وصل يالله
لا تعليق
القلب ميت
وفتحت لها اميل شفت العجب رسايل من شباب ظهرت وياهم رسايل وسخه ولا واحد يوقل لها الله يوفقج ويخليج ويخلي ريلج وعيالج يا حبيبتي يا ذااااات ...............ومن الاكلام الوسخ
هذي وحده من عشرات انا شفتهم
وحده تخون ريلها تدرون ليش ؟؟؟ما تطلع كل محادثاتها محصوره في البيزات والملابس
بتقولون مقصر عليها
بقول لكم عرفت عن طريق محادثاتها انه تشتغل ومعاشها فوق 10000 درهم ؟؟؟؟
لا تعليق
ووحده عانس وهذي داااااااااااهيه تدرون ماسكه مركز في جامعة الامارات شيء يشيب الراس
لو تعرفون شو تسوي ؟؟ تمارس الجنس عن طريق الانترنت والكاميرا
ولا وحده فضيعه جداااااااااا تعرف اخوها المراهق على اصدقائها وطبعا خيانات بالجمله
بس وين ازواجهم
وين ضميرهن
ووين الخوف من رب العالمين
وغير هذيل ايام الجامعه صدمتني صديقة لي كانت جداااااااااااا مقربه تزوجت بعد قصة حب عميقة تخون زوجها مع من مع زوج اخت زوجها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كشفتها بالصدفه لانها كانت لا تخرج للعشاء معنا وتحبس نفسها في الغرفه بعد معرفتي بفعلتها نصحتها لكن لم ترجع فتركتها ولا اعلم عنها شيء للان فهذه اشكال لا احترمها ولا ارغب في ان اكون صداقات معها

لكن ارغب في معرفت لماذاااااااااااااا تخون المراءه خاصه لو كان الزوج مخلص
ولماذا الخيانه ؟؟؟
الزوجه مسؤوله عن تربية ابناء كيف بتنشاهم وهي تخون
واتمنى محد يعاتبني او يشهر علي لاني كنت احب الهاكر
انا من طبعي فضولية وكنت اظن الهاكر شجاعه ايام وراحت لحالها وربي تاب علينا والحمدلله

اسم الموضوع : موضوع مهم للنقاش | المصدر : المنتدى العام

some1

معلومات some1
رد : موضوع مهم للنقاش

عـادي حبيبتي ، الحمدلله انك الآن ماعاد عندك الفضــول ، ها ها ها ،،

بالنسبة لموضوع الخيـانة ، فهذا للأسف موجود في معظم المجتمعات ، سواء منها العربية أو الأجنبية و هذا أعتبره يختلف من شخص لآخر ،،

أي بمعنى ، ممكن أي زوجة يكون عندها ظروف ونحن لا نعلمها ، ولكني بكلامي هذا لا أُبرّر الخيانة و لكني أقول و أفترض وجود ظروف لها ، علما" بأنني على يقين من انه معظم الزوجات اللاتي يخونون أزواجهن لا يتمتعون براحة نفسية جيدة و يفتقرون لأمور كثيرة ،،

الله يعافينا و يحمي بيوتنا من الخيـــانة ،،

اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــن ،،،،

العذوبة

معلومات العذوبة

هاذيلا ضعاف الايمان اختي

والي ايمانه ضعيف يسوي العن عن كذا

[mark=66FF00]تعرفين اختي الكريمه ان هذه الخيانات سبب من اسباب العنووسه عندنا هنيه بالامارات[/mark]

لان وباختصار شديد صار الشاب يحصلون الي يبوونه من هالخياناات

يبي وحده تطلع معاه لقاها..........لا وشو علي (سنجة عشره) لابسه لبس يلفت انظار كل النااس مع فووووول ميك اب والعطر والدخوون واصل لاخر الشارع

يبي وحده تكلمه علي التفلون ويتغزل فيها وتتغزل فيه موجوده باي وقت وان ماسوت الي يباه منها حول علي وحده اصيع منها سوري علي اللفظ لكن مادري بشو اجدر اوصفهم غير جي

يبي وحده تصرف عليه لقاها ........لا وشو غير الهدايا الي ممكن الوحده تروح تتسلف علشان ترضي الحبيب(تعرفين اعرف بناات يطلعون سياايير حج الشباب .......لا ومو اي سياره بعد يالكزس يابي ام وشو من الوكاله بعد يعني بقرطاسها..................اخ والله قهر:icon28: :icon28: :icon28:

يبي وحده الله يعزكم ترجد وياه لا وتزيده فلوووووووس بيحصل ومو وحده ولااثنين .............بالهبل راح يحصل

اختي انت ترمسين عن الي صااير بالهكر بس

لكن الواقع امر بمليوون مره من الهكر

ولا شو رايج بالمتزوجه اتخلي عيالها عند الشغاله وتستغل عدم وجود الزوج بالبيت وهي طالعه مع واحد غريب وممكن الموضوع يطور اكثر وتروح معاه البيت

وغيره وغيره اشياء تشيب الشعر

هم الازواج صاروو خايينين الا لما لقو الي يبونه .......لاو برخيص

وشبابنا العزااااااب يقولون ليش انييب حج اعمارنا عوار الرس والمسؤوليه والمصاريف واحنا محصلين كل الي نباه

[glow=FFFFFF]ماقوووووووول غير الله يهدي بناااااااااات المسلمين اجمعين ويستر علي بنناتنا وعيالنا ويحفظهم
اللهم اميييييييين[/glow]

bint5024

معلومات bint5024

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم صحيح الفساد بدأ ينتشر والعياد بالله
القصص تشيب الراس البنت صارت بلا حياء ما تخاف ربها والله المفروض يشهر فيهم عشان البقيه يرتدعوا ويخافوا لازم يقام الحد عليهم عشان يستحوا علي دمهم ما فيه اي تبرير للزنا الا عدم مخافه الله وعدم مراقبه النفس
والله لازم نسوي شيء عشان ننهي المعصيه هدي لازم يصير اشهار فيهم ونبدهم من المجتمع مثل ما حصل للزاني والزانيه في عهد الرسول صلي الله عليه وسلم

نسائيات

معلومات نسائيات

صدقتن يا بنات والله الخوف من رب العالمين يشكل رادع كبير
لكن بعد لازم تعرفن انه اللي يزني يزنا ولو بجداره

وين البقية ماشاء الله المشاهدات وايد بس الردود محدوده

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

:eek:

الحمدلله و الشكر .. المرأة الخائنه حرام تلقب بلقب الام :mad:

انا بصراحه لا اعرف كيف تفكر هذه المرأة .. سواء كانت متزوجه او غير متزوجه .. فالزنا واحد و الحرام واحد
ألا تعي انها تبيع جسدها و تهدر كرامتها ؟ّ .. اين الانس و المتعة التي تطلبها من رجال و كل واحد فيهم يلعنها و يحتقرها بقلبه و امام اصدقائه .. و هي كالبلهاء لا تعي ما تفعل .. اين هو الحب ؟! .. هل هذا الحب في زمننا هذا ؟!!!

عجبا من امرأة تخون زوجها .. ثم تطلب المساعده لأن زوجها خائن !! ..
يا جماعة .. يا بنات الخير .. هل تعلموا أن الحديث لرجل غريب بالانترنت و مغازلته حتى لو لم يكن بالاتصال الجسدي هل تعلموا انها زنا .. والعياذ بالله

لا حول ولا قوة الا بالله :no:

والله اني ساعات اكره هذا الجهاز :a037:

و انت يا اختي العزيزة حكاوينا .. الحمدلله ان الله تاب عليك من هذه الامور ..الله يبعدنا و يبعدكم عن سوالف الهكرز

اللهم احفظنا و احفظ بناتنا و استرنا و استر بناتنا و اهدنا لما تحب و ترضى

نسائيات

معلومات نسائيات

تسلمين يا القلب الكبير
هذي سوالف صار لها زمان والهكر كان منتشر بس الحمدلله راح لحاله بس شفت العجب العجاب والله يوم اتذكر احس راسي بشيب كيف هذيل الناس عايشين
والله قمة الانحطاط والدونيه والزباله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه