مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع مستعجل أرجوا الرد السريع,,بليز,,

مرافي

مرااااااااااااااحب ياحلوين وياعسولات ,,,,
أنا عروسة وصار موقف بيني وبين زوجي ذاحين وهو طلع طبعآآآآ,,,
أبغى رأيكم أنا زوجي مافي منه ماشاء الله بس مشكلته غيور جدآآآ طبعآ هو (شمالي غربي)
أنا عني بنت مررررررره فلة وعادي عبايتي ألبس اللي أبغاه من العبايات وأغطي بنفس الطرحة بس أتلثم فيها طبعآآآ بس عااااااادي هذا كان عند أهلي بحكم إني آخر العنقود وصغيرة ومدلعة حتى أخواني يقولوا إنتي لو تكشفي عادي نشوفك صغيرة أوكي,,,

مع زوجي طبعآآ تغير الوضع عليه هذا في السعودية يعني لسا أنا على طول طلعت شهر عسل وبعدين سافرت للدولة اللي زوجي يدرس فيها ,,,

المهم الموقف اللي صار أنا مع زوجي في أوروبا طيب وألبس بالطو ملون وطويل بس ضيق جدآآآآ يعني محدد جسمي وأنا جسمي مغري جدآآآآآ المهم هو كان ساكت وعادي ألبسه بس يقول إنه متضايق عشانه بس عادي نطلع ونروح ونجي ,,,
وله 3 أيام يقول تغيريه وماتلبسيه أبدآآآ إلبسي اللي عندك الأول لين مانلاقي واحد واسع طيب روحنا دورنا ماعجبتني ,,,
المهم دوبي كنت لابسه وطالعة معاه وعند الباب قال أنا قولتلك ماتلبسيه روحي إلبس الأول اللي عندك قولتله مو مكوي قال ماتطلعي معايه كذا قولتله أصلآآآآ ما أبغى أطلع وفسخت وجلست قام هو طلع بالله إيش أعمل معاه صح أنا غلطانه بس والله مقهورة أبغى ألبس على كيفي ,,,
أبغى رأيكم ونصايحكم أنا والله ما قولت لماما ولا أخواتي على إني:16::16::16: فكرت أتصل عليهم بس قولت لا بعدين ماما حتزعل مني لأنها دائمآآآ مع زوجي تشوفه هو صح وأنا لعابة ,,,

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أهنيك على زوجك...ماشاء الله عليه...(إن الله غيور يحب الغيور)...لا تخربين حياتك بعنادك...ترى الشمالي التعامل معه يحتاج لدقه..

بصراحه مااتزعلين مني انتي اللي غلطااانه
زوجك يغاار عليكي وغيرته طبيعيه لانه شاافك على غلط المشكله يااقلبي اللي انتي تشوفينه عاادي
هوو باالاصل موعاادي حااولي انك تكووني معتدله وانتي بنفسك قلتي جسمي مغري ليش تبين تغرين غير زوجك لاسمح الله يمكن هوو شااف احد ناظر لك بنظره مااهي حلووه او هوو يشوووف اللي انتي مااتشوفينه

حااولي انك تبدين بتدريج بهااالموضوع توسعين العباايه وتراا اناا اشووف الموضوع ذاا قناعه ذاتيه
اذا انتي مااقتنعتي من جووه ان اللي تسوينه غلط صديقيني اناا ماراح اقدر اسااعدك

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماشاء الله لا قوة إلا بالله زوجك رجاااااااااااااااااال..حافظي عليه..
وحمكه عليك مو جايبه من راسه؟
إنت وزوجك تحت شرع الله وإنتوا الإثنين واجب عليكم ماتتعدوا حدوده.

-يااختي ليس لانك اخر العنقود واهلك مدلعينك
تعصي الله
نعم هل تعلمين انك بعفلك هذا تغضبي رب العزه والجلال
قبل ان تغضبي زوجك
اختي اتقي الله في لبسك
والعبايه ليست زينة بل هي ستر لللزينه

اختي انتي غلطانه واعترفتي بغلطك وزوجك معاه حق الحين الناس تلبس عبايه فضفاضه وتغطي وجها ومو سالمه من عيال ابليس

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ما كان المفروض تعانديــه أبدآ ....كان المفروض عليكي مسايسته

ومحايلته لغاية ما تدبّري نفسك ( بلبس آخـــر محتشم وواسع )

وكما يحبّ زوجك أن يراكي ...

وبعدين لا داعي لأن تخبري أهلك ..فالمشكله سهله وبسيطه

بحول الله ...

الأن أتّصلـــي على زوجك وقوليله ( كنت أمزح ههههه ) وخذيه

بالبهلله والدّلع ..مع شويّة كلام غزلي حلـــو ...تطيّبي بها روح

زوجك ( هذا الرجل المحترم ) ..

وربّي يختار لك الخير دائمآ ..

سيكرت ليدي

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦

احمدي ربك علي زوجك

و نصيحه مني

طيعييييه تكسبيه و تكسبي رضا ربك ان شاء الله

اعتذري بسرعه و بكل دلللع

موفقه يالغلا

مرافي

تسلموا حبايب قلبي على الردود,,,
الجدة الصغيرة,,
مذوبة الورد,,
ملاك الصغيرة,,
الخط الفاصل,,
عشق النعومة,,
الخط الفاصل,,
سيكرت ليدي,,
تشكرات,,
يعطيكم العافية وربي كلامكم صح وأنا غلطانة بس مشكلتي مو راضية أقتنع بس والله قاعدة أحاول أقنع نفسي وكمان من أجل الله,,,
ومن ناحية زوجي دوبه جاء من برااااا وعادي قاعد يضحك ويحاول يتكلم معايه قمت ضحكتله وتكلمت عادي ونسيت الموقف,,,
مشكووووووورين يا حبايب قلبي,,,

فلفلة

الوحدة في بيت اهلها غير
ومع زوجها غير

لا تكبري الامور يا اختي
خليك ع شور زوجك في هذا الامر

أنا مع كلام البنات وأنتي سوي هذا لأجل الله وحلوه الحركة الي سويتيها أنو لما جاء غيرتي الموضوع ولا كأنو صار شي وأساس مافي شي يستاهل تزعلين وتقولي لأهلك لازم تسمعي كلام زوجك وأحمدي ربك يغار عليك حتى لوكنتي برى في أؤرووبا بس ربي موجود وأحنا عايشين وبكرة مغادرين الدنيا لازم تلتزمي بالحجاب الاسلامي كذا بترضيي ربك وتكبري بعين زوجك لأنه جسمك ملك زوجك ومايشوفه أحد غيرة والله يهنيك ياقلبي بشهر العسل ويبارك في حياتك تقبلي تحياتي وأتمنى ماتزعلي علي أذا في كلمة جرحتك

اختي اهلك مو مدلعينك بل مهملينك كيف تعصي الله وراضين اتقي الله واتركي الخرابيط وشوفي زوجك وارضيه لانه يطلب رضى الله واللي تسويه غلط لاتكوني وعاء مكشوف كل من مر يشوفه كوني كاالمحاره لايراها الاصاحبها

القوية

مبروك ياعروس
زوجك .......أنسان غيور وهذا أمر من حقه وخصوصا أنه على حق........أنت قلتي بانك جسمك مغري واللبس ضيق يعني بتعرفي هالشي المفروض أنك قبل رضى نفسك وزوجك رضى رب العالمين........
في كثير لبس حلو وشيك وبنفس الوقت محتشم ........ومنه الموديلات التركية ......
ولا تخبري اهلك أولا الموضوع ما يستاهل وثانيا تعودي بان تحلي مشاكلك مع زوجك بنفسك ............إلا اذا عجزتي عن حلها لا قدر الله.............ربنا يوفقك ويهنيك

دلوعةزوجي

وش دلع البنات الفاضي

وغير كذا زوجك ما قال شي غلط بالله تبينه ما يغار والا تبينه يمشي على كيفك

وبعدين وش دخل انك اخر العنقود بسترك

اتقي الله في حجابك ترى ما ينكب الانسان الا التهاون بالمعاصي

الاموره!

الله يهديك بس الحجاب الحجاب الحجاب
حافضي على حجاب ساتر يااختي وغطي وجهك لاتتلثمي الله يستر علينا
واحسك قاعدة تتفاخري بجسمك الي على قولتك مغري وضيق حجابك والله اخر زمن
لاحول ولاقوة الابالله
الله يهديك بس
استغفلر اللة

ام الهلالي

والله يختي تذكري الانسان خلق للعبادة
فشوفي شي مناسب يرضي ربك وزوجك
ويناسب وانشالله بتلقين اشياء اكيوت وناااعمه
ومناسبه للشرع
والله يوفقك لما يحبه ويرضاة

وروود الربيع

~◦ღ(مشرفة المنتدى الثقافي )ღ◦~
السلام عليكم للجميع
وش يعني مدلعة حتى الدلع له حد كل ما سوت الوحدة شي قالت انا مدلعة
بعدين خلي الدلع على جنب تمسكك بالدين والشريعة وينه انا اخر العنقود وما سويت اللي تسوينة حبيبتي
الحين انتي عند زوجك خلي الدلع اذا رحتي عند اهلك وزوجك من جد رجال ولا عليه كلام راضيه ترى ما تدخل الجنة من كان زوجه مو راضي عليها.

n7jla

علشااااااااااااااااااان شي تافه تزعلين زززززززززززززوجك زوجك يا حبيبتي يحبك والغيره من دووووووافع الحب ارضيه ولو انا منك قطعته وارسلت له رساله واعتذار منه

أعلى