موضوع محيرني بالنساء كثرة الشكوى ؟

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

jejelove

معلومات jejelove
موضوع محيرني بالنساء كثرة الشكوى ؟
:icon26: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:icon26: مرحبا أخواتي كيفكم أحب أشاركم في موضوع كان محيرني وما زال يتواجد بين كثير من النساء كثرة الشكوى من الرجل وعيوبه وتصرفاته وكأنهم من كوكب أخر ليس منا وفيناويتناسون أنهم كائن حي له إحساسه ومشاعره ورغبات إذا رغب بشيء استنكر عليه وإذا تصرف عكس رغبة المرأة اجرم وإذا طلب فليس له حق لماذا ؟ وهذا حاله ومع ذالك لا يكثر الشكوى ولا يبالي لأنه يعرف كيف يوصل لمبتغاه بذكائه كذالك المرأة يجب عليها أن تدرك ذالك وتحرص عليه وتبتعد عن الشكوى وكثرة الملام فهو له حق العيش بحرية وإحترام الاخرين له وكذالك المرأة .فعليها إذن أن تتعرف على الرجل وأن تتقبله وأن تعطيه الأمان ليكون لها كتاب مفتوح علما بأن الرجال أنواع كما النساء والمرأة الذكية هي اللتي تسعى إلى فهم الرجل واحترامه واحتوائه بدون أن تفقد شخصيتها وكيانها ايتها الحبيبة كثرة الشكوى لا ينفع بل يزيد من المشكلة لا يحلها إذن حبيباتي هيا بنا ان نحاول ان نفهم الرجل وسبب تصرفاته واحتوائه بعقل وقلب حنون ":icon26: ومشكورين :icon26:

معلومات سنية وافتخر
معك والله تذمرنا يطفش بس تدررررين ليه اشتكي انا في المنتدى عشان افضفض والاقي حل بدال مااروح لاهلي وتكبر المشكلة ودام مااحد عررررف هويتي بشتكي عشان نبي حياة حلوووووة لاني والله استفدت كثيررر وكل اللي العضوات يدورون حلول عشان تقوم الحياة على اسس وعشان يتفقهو اكثرررر وبعض المشاكل مؤرقة يبيلها حل

*رحاب*

معلومات *رحاب*
صدقتِ أختى
كنت أفعل ذلك
ووجدت أن ليس له نفعا
بل التزمت الصمت والرضا والصبر
والله لا يظلم الناس شيئا ولا يظلم مثقال ذرة
فمن رأس العين يأتى الكدر

jejelove

معلومات jejelove
مرحبا أختي سنية وافتخر المسألة في الشكوى هي قلة الحيلة ولابد أن الأنسان يفضفض بس لمين وهل هو يستاهل تفتحيله قلبك وتاخذين بنصيحته مهما كانت أم تتوجهين إلى خالقك وتبثين همك ومن ثم الإرادة ان تتعلمي من اخطائك وتكتشفي عيوبك وتتعرفي على شخصية إنسان تتعاملي معاه وتعيشين التجربة وتكشفين لذة التعارف بينكم وهي خطوات بسيطة ومشكورة على مرورك

jejelove

معلومات jejelove
صدقتِ أختى
كنت أفعل ذلك
ووجدت أن ليس له نفعا
بل التزمت الصمت والرضا والصبر
والله لا يظلم الناس شيئا ولا يظلم مثقال ذرة
فمن رأس العين يأتى الكدر
مرحبا أختي رحاب نعم ونعم العقل قليل من النساء من تدرك معنى الصبر والرضا ومشكوووووووورة ياغالية على مرورك

لازم اسجل

معلومات لازم اسجل

كلام جميل ميه ميه

وبصراحه اهنئك على زينة العقل والتفتح والتفكير اللي عندك

صح كثرة الشكاوي ومافيه من يحل مشكلته بنفس لابد مساعده

هي مافيها شي انها تطرح مشكلته لكن تحاول تعرف اخطائها وتحلها بنفسها

وتشوف وش المشاكل وكيف تتعاجل مع تفكير بالعقل والراحه وراح تلقى الحل

يعطيك العافيه على التوضيح والتركيزز

معلومات ღ لحن الحياة ღ
الشكوى نوعين ؛؛
شكوى بقصد البحث عن حلول عندها تكون الزوجة قد استنفذت جميع المحااولات مع زوجها وتريد أن تستشير أهل الخبرة في ذلك قبل أن تلجأ الى اسشارة قريب يبوح بأسرارهااا وهذا النوع اشجعه ...لأننا في هذه المملكة كالأخوات بل أكثر فأحب أن نتبادل بعض الخبرات....

النوع الثاني الشكوى التي ليس لهااا داعي ابدااا يعني
( للفضفضة ووجع الراس ) هذه لا أأيدها أبدااا

عموماا الصبر والاحتساب عند الله فيه الاجر الأعظم ...

مشكووووره أختي على موضوعك وحسن طرحك ...

ملكة عرشي

معلومات ملكة عرشي
فعلا نحن هنا في هذا المنتدي لاكتساب الخبرة والوصول لحل يمكن انت لا تعرفيه بس غيرك يكون مر بنفس التجربة قبل
وليس للتذمر ولو لاحظتي ان البنات اللي تشتكي تبدأ ب( سااااااااااعدونيييييييي) لهذا الغرض
وماشاء الله منتدانا ملئ بالمستشارات وذوات الخبرة وانا لا انكر الفضل عليه بعد الله لانهم لهن الشكر ساعدنني كثيرا
وليس عيب ان تحاول المرأة اصلاح بيتها
هذا رايي لاني لم اري مشاركة نزلت للتذمر فقط كلهن طلبن المساعدة
والله الموفق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه