موضوع للنقاش هل انتي مع مشاركة المراة للرجل في مصاريف السفر ام لا

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
3K

حلا الترك

معلومات حلا الترك
موضوع للنقاش هل انتي مع مشاركة المراة للرجل في مصاريف السفر ام لا
مساء الخير عندي موضوع ابغى اخذ رايكم فيه وهو السفر يعني لو كنتي موظفة وزوجك موظف وتبغون تسأفرون سياحة من المسؤول عن السفرية من الناحية المادية وهل تساعد الزوجة ولا لا وخاصة اذا كانت من ترغب بالسفر وظروف الزوج ماتسمح وهل لو اقترحت عليه المساعده ممكن يتعود تساولات عدة ارجوا التفاعل معها وعدم البخل بارائكم خاصة أهل الخبرة عشان نستفيد

يالوردي

معلومات يالوردي
اذا هو ماعنده فلوس
ساعديه بمبلغ بسيط كتذاكر السفر بس تكون عليك
او بس السكن اما السفركله عليك لا
واذا عنده ومقتدرعلى السفرلاتساعدينه بيتعود..

معلومات مربيةاشبال الغد
انا من راي لا تدفعي المصاريف
حبيبتي اول شيئ لو كان هو يلي نظم السفرة وحتى لو انت اخترتي هو يدفع ومن المفروض القوامة له يعني هو المكلف بالمصاريف وإذااا هو ناقص شي قرشين حت يكمل بيها المصاريف معلش لو تعطينه من مصاريكي وبعدين في من الرجال يلي لما تعودهم على انك تحملين عنهم مشكلة المصاريف يعتاااادو وهذا امر سيييئ لغاية وانا اكرهووو جدااا. الله يوفقك

اجواااان

معلومات اجواااان
مستحيل ادفع فلس واحد الا اذا كنت حابه اشتري شي خاطري فيه وعجبني وهو رافض ما راح اخليه بنفسي
ولا تعطينه من نفسك الا اذا هو طلب منك وقالك ترا ما كفاني لتذاكر بدو زياده بسيطه غيره نهي نهي نهي هاذا اذا كنت موظفه **

قصه عشق

معلومات قصه عشق
والله اذا ماعنده مو لازم نسافر نتمشي في مدينتكم وتتعشي وياسلام على البساطه اما افتح موضوع وماراح يقفل ويكون فيه حساسيه لا والله اجلس وبس ويكون هو ماسك الزمام وانا مرتاحه الرجل رجل والسفر له حقوق

كيكه لوبى

معلومات كيكه لوبى
انا ضدددددددددددددددددددددددددددددددد ها الفكرة المفروض
هو الا يتكفل فيها:30:

Mona20

معلومات Mona20
وانا ضدههها بالمررررررره

معلومات ياسمينه العسل
انا زوجي شمالي شرقي ويحب يسافر مع اصحابه واذا قلت له ابي اسافر قال مصاريف وانا اروح مع شباب قطيه يعني مايكلفه السفر غير 1500 ريال سعودي .وانا موموظفه ويقول اذا رحتي معي شلت همك انتي والعيال عاد هو يبني لي بيت العمر عشان كذا اصدقه ..انتم شنورايكم خاصه نفسي اسافر صرااحه بررا

معلومات الحياه وقفات
لو كنت موظفه ماراح اساعده لانو يبدا بعد المساعه يطمع في اني اتحمل كل المصاريف وهذا غلط .............الاكيد انو يتحمل مصاريف السفر كامله وانا علي ترفيه نفسي واكفيه من مصروفي وهذا كفايه عليه مع انو ملزوم بمصروفي كمان بس راح اسامحو بمصروفي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه