موضوع كااامل عن الالتهابااات المهبليه :تعريف ,,انواع..اعراض,,اسباب,,وقايه,,علاج !!

1Baby face

معلومات 1Baby face
عندي سؤال ياليت ألاقي أحد يجاوبني عليه هل الإفرازات المهبليه عند الحامل قد تسبب أمراض من أي نوع لزوج عند ممارسته الجماع مع زوجته الحامل

mjnoontk

معلومات mjnoontk
جننت بي الالتهابات وانا حامل كل ماختفت ترجع

معلومات شاعرية انثىّّّ
كيف تعرفين انك مصابة بالتهابات المهبل .....؟؟؟؟!
من أهم عوارض ظهور الإلتهابات، هي الشعور بالألم بعد العلاقة الحميمة.

كما يوجد أسباب أخرى، منها إحتقان الأوعية الدموية في الحوض وظهور إفرازات قوية وغير طبيعية .
لذلك يجب على الحامل فوراً التوجّه إلى الطبيب خاصة أن هذه الإلتهابات قد تؤثّر بشكل سلبيّ على الجنين وتجعل حياة الأم والطفل في خطر في حال عدم التوجّه إلى الطبيب المختصّ وتلقي العلاج المناسب.

معلومات شاعرية انثىّّّ
بالنسبة للحالات التي ينصح بها بالامتناع عن الجماع في فترة معينة أثناء الحمل:

ـ جميع الحالات التي يكون به الحمل مهدد بالإجهاض أو بالولادة الباكرة (آلام مخاض مبكرة).

- اذا كانت المرأة تعاني من الآم في المهبل أو البطن.

- نزول مياه من الرحم

ـ اذا تواجدت المشيمة في الجزء السفلي من الرحم مما قد يؤدي الى حدوث نزيف أثناء الحمل.

ـ تبقى قضية الوضعية أثناء الجماع، فمن البديهي تجنب بعض الأوضاع التي يدفع الرجل بثقله فوق الرحم، وتفضل الأوضاع التي تكون بها المرآة من فوق، أو التي يكون بها الرجل على الجنب من الخلف.

بابونجيه

معلومات بابونجيه
السلام عليكم انا حامل بالشهر الثالث وصار لي نزول دم والرحم مسكر بس الدم مستمر لي ثلاثه ايام ومع وجود مغص خفيف مثل مغص الدوره افيدوني والله خايفه مع ان الدكتور يقول الكيس موجود بس الجنين صغير

توتا 2004

معلومات توتا 2004
السلام عليكم أخواتي والله اني أنصحكم في الدكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة أم سرار وعن تجربة والله إنها أفضل دكتورة في أبها وخميس وصديقاتي كثير يمدحون فيها توا مسوية عملية تضييق المهبل لصديقتي ومرررة ممتازة..لاتنسوني من الدعاء

معلومات صالحة عسيري
السلام عليكم اختي الهدوء الصامت هذي غالبا أعراض إلتهابات هذي الأعراض مريت بها وذهبت للدكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة بحي أم سرار وعطتني علاجات والحمد لله .. لاتهملين واذهبي للدكتورة أسماء عبد الخالق راح تفيدك بإذن الله

doco

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات doco
????? ??

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه