موضوع عيالي وخوفي ?

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات حياتي وضراير
موضوع عيالي وخوفي ?
السلام عليكم رجعت لكم بعد مده وحمدلله انا بخير بنات موضوعي مو زوجي موضوعي عيالي ي بنات انا أعيش بهم زوجي مهمل جدا بعيالي ميعرف يحافظ عليهم تخيلوا يفتح الباب الصباح ساعه 7 ونص ويطلعهم بشارع 24 ساعه بشارع انا خايفه عليهم من مصايب الدنيا انا مستحين أطلعهم تخيلوا اذا باص واح ع ولدي عمره 10 يقول جاري ودي ولدي المشكله هو طالع بيروح الدوام مسافه شوف وين وصلت زوجي أحط الدنيا كله أمان انا وش أسوي مع مهمل زوجي جدا انا مات ولدي عمره 10 شهور وسبب زوجي حسبي الله ونعم الوكيل أقول ولدك تعبان وده المستشفي رفض ومات وأخذ درس وعقاب من رب العالمين الحين عيالي اذا بس التهاب بحلق بالمستشفي ع طول ويموت ع شي. اسمه الادويه والله اكياس بالهبل بس طبعه حكومي استحاله اهلي شوي فيه بخل انا الحين شنو الحل مع زوجي وعيالي وخوفي عليهم ماكانهم عندهم بيت لاحول ولاقول الابالله تخيلوا في مستنقع مويه وسخ قدام البيت يقول العبوا فيه كل هذا كسل واهمال انا أعيش معه بخوف ع عيالي فقط هو بكيفه ان شاء الله يموت معليه منه وإذا سافر ارتاح منه عيالي عندي ميطلعون أبد خارج البيت الي معي ولا مصيبه الكبيرة ولدي مراهق يعطيه السياره عشان يؤصل حريم ابوه شوف القهر ويحفط بسياره وهو أبرد ماعنده والله ساعات ميجي ولدي هو ساكت وانا ع أعصابي وتوتر والله منام وربي تعبت منه تصرفات زوجي تقهر انا وش أسوي أفكر اشتكي عند احد والاخذ عيالي وأروح بعيد عنه الحياه مع زوجي خطر مره حتي وانا بالمحطة يخليهم يروحون ع كيفهم مراح يشوفهم أبد يجلس بسياره وش الحل

معلومات أم عبدالله5
ما فهمت الموضوع لكن حبيت ادعيلك ربنا يصلح أحوال زوجك ويسخره لك ويحفظلك عيالك من كل شر

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخيتي توكلي على الله واكتبي باللغة العربية فانا لا افهم اللهجات جيدا واريد مساعدتك ببعض الارشادات الله يصلح حالك

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
كلامك غير مفهوم شيئا ما...
لكن احب ان اطمئنك..ابنك مات لان الله اراد ذلك...فلا تلقي اللوم على زوجك او غيره...ولا تظني انه لو كان قد اخذه للمستشفى...ما كان ليموت....
لا اختي...قدر الله وما شاء فعل..
وان صبرت واحتسبت..فان اجرك عند الله عظيم...بفضل الله
بالنسبة لعلاقة وتصرفات زوجك مع ابنائك..
تاكدي اولا انه يحبهم مثلك...ويخاف عليهم مثلك...
وما يفعله ليس اهمالا...
فهو من فرط حبه لهم لا يرفض طلبا لهم....وهذا طبعا خطا
ومن خوفه عليهم...يريد ان يخرجوا للمجتمع...يخالطوا الناس..ويواجهون بعض المصاعب...لتقوى شخصيتهم...
وهذا ليس تفكير زوجك فحسب...بل تفكير رجال كثيرين...
للاسف هذا التصرف...لا استطيع ان اقول لك ان كان صوابا ام خطا....فحتى الحرص الشديد ياتي بنتائج عكسية..وهذا خطا ارتكبته انا وزوجي بحق ابني...
لذلك انصحك...بالتوجه لقسم الامومة والتربية...لطرح هذا المشكل...وهناك اخوات خبيرات سيفيدونك كثيرا...
واياك ان تسقطي مشاكلك مع زوجك...على علاقته بابنائك..
اصلح الله بينكما..
.وبارك لكما في ابنائكما
وحفظكم جميعا من كل سوء

التعديل الأخير:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه