موضوع جرئي اريد الفايده منكم

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K

ام صادف

معلومات ام صادف
موضوع جرئي اريد الفايده منكم
سلام عليكم 
بنات انا متزوجه لي ثلاث سنوات وزوجي من النوع الي يحب الجماع كثيرا لدرجه احيانا اجبر نفسي عسان رضاء الله من ثم رضاءه 
انا طبعا ساكنه بعيده عن اهلي وادا جينا اجازات اجلس عند اهلي وهو عندواهله واحيانا يجي ياخذني نطلع نتمشى 
بس دايما ياخذني بدونةالعيال بس ندم نطلع نتمشى لا نجلس بالفندق واخر الليل ارجع بيت اهلي عشان عيالي واتحجج لاهلي باي شي 
والحين انا وجه ولاده وبيجي بس يومين ويىجع لانو م عنده اجازه بس ايام الوكيند مفهمني انو مو متحمل وانتي بعيده بجي وارجع واخذك لليومين هذي بدون الاطفال وارجعك 
سوالي الحين ي بنات
احس زوجي بس يبغاني عشان يشبع رغباته مو عشان مشتاق لي وا شي واحيانا احس العكس انو مشتاق لي وطفش من الوحده 
محتاره ادا رفض اروح معه واسيب عيالي عند اهلي يزعل ويسوي سالفه و و و 
حاولت اساله بس متىدده لانو اكيد ماراح يعطي الجواب الكافي والصح 

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
طيعي زوجك واحمدي ربك انه لجا لك مو للحرام..
حاولي تحسسينه انك انتي بعد مشتاقه له ولا تخلينه يحس ان مستنكرة تصرفاته تراه الرجال يفهمها وهي طايره وراح يحقد عليك!!

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
معلومات نسيم الهواء
ياأختي الجماع من اهم مقومات الحياة الزوجية وهو اعظم نوع من انواع الحب وانا اشوف ان هذي ميزة في زوجك انه ماشاء الله ربي يحفظه لك مايفكر في الحرام من وراك وخذيها من جانب ايجابي
وتلاحم جسد الزوج والزوجة هو الحب مابعده

معلومات أم عمر العمانية
حبيبتي الرجل أساسا يتزوج علشان الجماع في المقام الأول

لذلك اشبعي هذ الجانب عنده، والحمد لله إنه ما يلجأ للحرام
وهذا أكبر دليل إنه يحبك

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
الرجل يعبر عن حبو عن طريق الجماع حرام عليك حبيبتي شوفي وحدة في المنتدى عم تبكي انو زوجها ما يلمسها افرحي و طيعيه لا تشتكي عليه انت حاسة كده من الحمل بس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه