موضوعي مهم وحساس

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

hanan20010

معلومات hanan20010
موضوعي مهم وحساس
خواتي الغاليات بدخل في الموضوع على طول بس ارجوكم ساعدوني مش عارفه ايش اسوي...

انا حامل لي اربع شهور ومن حملت وانا عندي رطوبه مستمره مع ان رحت للدكتوره وقالت لي كل شي

تمام

واثناء الجماع تزيد الرطوبه حتى احس ان زوجي يتضايق وانا احس بالأحراج مع ان مافيني التهابات

ومش شهوه فيني مدري ليه تطلع حتى انا اتضايق وحس ابيه يخلص بسرعه

مابي هالشي يخرب بيني وبين زوجي صار زوجي مايجيني الا في الاسبوع مره واحيانا يمر اسبوع ومايصيرشي

مع ان قبل لا احمل كان كل يومين لازم يصير بس الان من صارت فيني هالرطوبه وهو متغير

ساعدوني خواتي اذا عندكم خبره ولا مريتوا بتجارب

وبدعي لكم من كل قلبي اذا ساعدتوني

محبه الدين

معلومات محبه الدين
هلا اختي حتى انا اعاني من هذا الموضوع ولو لقيتي حل بالله رسللي على الخاص بس انا مركبه لولب ماادري منه

معلومات احساسي احساس
حبيباتي حنان ومحبة الدين معلية عادي يصير زي كدا في الحمل ووقت ماانتي مركبة اللولب
انا حملت اربعة مرات ولي دحين سنة ونص من يوم سويت اللولب اولا وقت الحمل تحسين بالاشياءهدي لكن ادا صاحبها الام وحرارة وقت الجماع ماانتي قادرة تتحملي معناته التهاب وفي الشهور الاخيرة خاصة وادا مايجيك الا في الاسبوع مرة احسن تري لصحتك ولحملك مو معناتة ما يبغاك اصلا هم يموتون فية ادا نزل يفكروك منسجمة ثانيا محبة الدين اللولب ادا حسيت افرازات كثيرة ولها ريحة بارزة يعني بامكان اللي جنبك يشمها معناتة التهاب ولونة اصفر الى اخضر مائل او ينزل دم او حكة في غير وقت الدورة معناتة يحتاجلك مراجعة الدكتورة انا والله هدا اللي قالتة لي الدكتورة رحت لها قبل اسبوعين ولازم تكشفين بعد كل 3او 4 شهوروانشاء الله ما عليكم الا العافية

معلومات ملكة بأخلاقي.
صحيح كلام اختي احساسي احساس

هذي رطوبة عاديه
وبالنسبة لزوجج سأليه اذا كانت الرطوبة هي السبب لان مااتوقع انها هي السبب ابدا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه