موضوعي قنبله بس أبغى تفاعل

احصائياتى
الردود
239
المشاهدات
55K

وسن 2010

معلومات وسن 2010
موضوعي قنبله بس أبغى تفاعل
مرحباااااااااااااااااااااا بلقيسيات

عدت إليكم بعد غياب

صرنا حافظين كل أسرارالسعاده الزوجية بدءا من ( لا تجعليه محور حياتك ) حتى آخر سر

بس ليش رغم معرفتنا بالاسرار لم تتحسن حياتنا ؟؟
الجواب : لأن المعرفة لا تكفي ،، لازم تطبيق

واليوم في موضوعي أريد من كل وحده تدخل تكتبلنا الأسرار والنصائح اللي تطبقها الحين في حياتها ، ما نريد تكتبي شي وانتي ما مطبقتينه

رح نستفيد حاجات كثيرة منها : أن كل وحده رح تكتشف ما مدى تطبيقها للنصائح والأسرار وأيضا رح نستفيد نحن من تجربة كل وحده ونتعرف على أسرار يمكن ما كنا منتبهين لها

إذن كل وحده تدخل تكتب قاااااااااائمة بالنصائح التي تعلمتها في بلقيس وطبقتها ، أيضا تكتب هل حصل تغيير في حياتها للأفضل أو للأسوأ وبنسبة كم في المائة

وأنا رح أبدأ :

1. اشتريت جلوس وأحاول قدر ما استطيع اني أحطه معظم الوقت
2. اعتبرت اهل زوجي ناس منفصلين عني يعني مو مثل اهلي فقمت اتعامل معهم باحترام ولكن برسميه اكثر ، وماعدت اتوقع منهم يتعاطفون معي
3. توقفت ـ ولا زلت أفشل أحيانا ـ عن معاقبة أطفالي أمام زوجي
4. أنا والده حديثا وفيي كرش بسيط وأحاول دائما إني أسحب بطني للداخل طووول الوقت وقمت اعدل جلستي بحيث أخلي ظهري مستقيم عشان تطلع جلستي أحلى ويخف الكرش
5. أبدا أبدا ما أتحدث عن أهل زوجي بسوء أمامه ، وأحاول لا صار موقف اني أطنش وأفكر في شي ثاني لحد ما أنساه
6. حاليا أهتم إني أحط الماكياج اللي يعجب زوجي ( هو شمالي شرقي ويحب الماكياج الدخاني والكحل الاسود للعيون ، أنا كنت أحط ألوان كظلال للعيون وألحين أركز ع اللون الأسود )
7. أحاول قدر ما أستطيع اني ما أغتاب أحد ـ لأن هذا مهم لشخصيتي ورضى ربي عني ـ
8. لما ابغى شي من زوجي اسويله مساج وأركز على منطقة الكتفين والرقبة ثم أطلب منه ما أريد بهمس عند أذنه اليسرى
9. أحاول هالفترة قدر ما أستطيع اني امدح زوجي ـ طبعا هذا صعب علي لأني ما تعودت بس عسى ربي يساعدني وأتعود ـ وقمت حتى إذا زوجي ما موجود أمدحه قدام نفسي وقدام أولادي عشان أتعود
10. قمت أمدح أولادي قدام أبوهم

بعدها القائمة ما خلصت

بس حبيت أقول ان نسبة التغيير كانت تحول علاقتنا بعد ان كانت صفر صار ولله الحمد 90%

طبعا كل هذه النصائح تعلمتها في بلقيس سواء من العضوات وتجاربهن أو من نصائح الأستاذه _ رعاها الله وأعظم أجرها _

وسن 2010

معلومات وسن 2010
تكملة للأسرار والنصائح التي تعلمتها من بلقيس وطبقتها فعلا في حياتي :

11. أهتم بكشختي طووووووووووول الوقت
12. قللت اتصالاتي لزوجي وفي حال احتجت ما يتعدي اتصالي ثواني وع طول اسكر الخط
13. حافظت على بشاشتي وابتسامتي في حياتي خصوصا قدام زوجي
14. ما أخبر زوجي بكل شي ، يعني صرت غامضة ، إذا سألني ليش تأخرت أقوله عشان في موضوع أخرني وما أخبره شو هو الموضوع
15. أحافظ على غرفتي مرتبة قدر ما استطيع وأبخرها دائما
16. أمدح نفسي وجمالي قدامه
17. اتصلت بالبنك وعطيتهم رقمي عشان يوصلني أي تغيير في حسابي أول بأول وخبرت زوجي بذلك عشان يعرف اني احافظ على حقوقي
18. إذا اشتريت قطعة أمدحها له وأذكر مزاياها عشان يعرف اني ذكيه وذويقه وأحافظ على أموالنا
19. حاليا أستخدم صابونة كلين اند كلير من أجل تبييض المنطقة الحساسة
20. أحاول أذكر قدام زوجي كيف اني محبوبه وذويقه وأن كل صديقاتي وزميلاتي وبنات عمي يمدحوني ويتعجبون من جمالي

ويييين التفاعل ؟؟

وسن 2010

معلومات وسن 2010
تكملة :::::::::
21. أبدا أبدا أبدا ما أسأل زوجي إذا يحبني ولا لا ، ولا أسأله شنو رأيك فيي أو في شكلي
22.ما أقدم أي خدمه إلا إذا طلبها مني بشكل واضح
23. إذا عطاني فلوس أقوله انهن غاليات على قلبي لأنهن منه وطعمهن غيرغير عن الفلوس اللي تنسحب من رصيدي ، وطبعا أشوف أي طريقه عشان ما أرجعهن له ـ عشان يتعود يعطيني ـ .
24. بنتي تروح المدرسة وعودتها تطلب فلوس المدرسة وأغراضها من عند أبوها
25. لما أكتب لزوجي رساله أحاول أضمنها بعض الكلمات اللي تعبر عن امتناني له مثل الله يخليك لنا ، الله اما يحرمنا منك ، مشكور ما تقصر
26. أغسل كل جسمي بالمقشر عدة مرات في الأسبوع
27. أحاول ما أستغلي شي على نفسي عشان هو بعد مايستغلي شي علي ـ يعني اذا بغيت عطر حتى اذا غالي اشتريه ـ طبعا من دون اسراف ـ

يلللللااااااااااااااا يا بلقيسيات
نبغى تفاااااااااااااااااعل

أختكن أم محمد

وسن 2010

معلومات وسن 2010

أيضا تكمله ::::::::::::::

28.أعتبر ممارسته للجنس معي هو تعبير عن الحب من قبله ، يعني ما يحتاج يعبر كلاميا لأن التعبير الكلامي صعب عليه
29. أخلي اختياراتي واضحه قدامه ، يعني إذا قالي ايش تريدي ما أقوله ما أعرف ، أحاول أحدد طلبي بدقه ( هذا يعطيني شخصيه ويكبرني في عينه ويريحه لأن الرجل يتخذ قراراته ببطء )
30. لما ينتقدني آخذ الأمور بمزح ( صعب بس أحاول وأحسه هو يرتاح ويفرح )
31. أحاول أنسى أخطاءه ( لأن الرجل يبحث عن امرأة جديده يبدأ معها من الصفر ولا تعرف له أي خطأ )
32. أحافظ عليه كثوبي الجديد ولا اسمح لأي امرأة بالاقتراب منه ولا أذكر له أي امرأة
33. أحاول أفكر فيه تفكير ايجابي وأفكر دائما في الاشياء الانثويه ( لان ذلك يجذب الرجل )

warm heart 111

معلومات warm heart 111
واووووووو عن جد تسلم يدك ماشاء الله عجبني كلامك والله يقدرنا على تطبيقه انا وكل البلقيسات يارب

مامثلي بشر

معلومات مامثلي بشر
تعلمت
1مااخبره بكل تفاصيل حياتي او ابربر واكب كل شي له
2اتقبل انتقاداته
3اطلب مصروفي منه ومصروف البيت رغم اني موظفه
4اتغلى عليه بالجنس لانو يحب الحرمه الثقيله والصعبه
5قداااامه اكون جدا جدا واااثقه
6 انا احلى وحده بالدوام وابيضهم طبعا هم اللي يمدحوم يعني ماكذبت
7 اقدر واحترم اهله جدا جدا
8 مثل ماانا احترم اهله علمته يحترم اهلي
9 مايكون لي لوك معين يعني يوم لبس بيت ويوم بنطلون ويوم قميص نوم ويوم تنوره ويوم فستان اجدد بستايلي
10امدح فيه الين ينفجر راسه من الوناسه
11لما ابغى شي اتدلع عليه وابوس واتفدى يوااااافق على طول
12قللت جدا جدا مكاااااااااالماتي اول كل ربع ساعه الحين هو اللي كل ربع ساعه خليته يفقدني ويشتاق لي
13 امدحه قدام اهله بحضوره
والله اشياء كثير بس هذا اللي يحضرني الحين

انا فله

معلومات انا فله
اما انا طبقت هالنصايح وماشاء الله تغير زوجي كثير
-كثفت المدح امدحه على كل شي يجيبه للبيت او يسوي شي متعطل بالبيت او يجيب لي معه حتى لو عصير او شوكليت اشكره وصار الحمدلله يعطي اكثر
-صرت اذا ابي مثلا شغله للبيت مثل جهاز او اثاث او ابي اشتري لي شي اقوله قبل بفتره وامرر عليه الكلام اني نفسي بكذا اوياليت عندي كذا وماالح ولا ازن عليه وبعده بفتره اطلب منه ليه حتى يسمع اول مره ويمرره لعقله الباطني وبعدين مااتعب وانا اقنعه ويلبي بسهوله
-اذا ابي منه شي اطلبه بثقه وبدون تردد ولا مقدمات مثلا لواعجبني عطر معين اقوله ابي هذا العطر حبيبي والحمدلله في الاغلب يلبي عكس قبل كنت اتردد كثير لما اطلبه وكان يرفض بسبب ترددي بالطلب والمقدمات والاعذار اللي مالها داعي
-احاول كثير لما يكون وقت جيته للبيت اكون مشغوله لانه شمالي ويحب يشوفني مشغوله بعكس لما يدخل ويشوفني قاعده عالتلفزيون او النت يكره هالشي بس مايحب انشغل عنه وهو موجود ينادي علي خخخ يحب عمره هالشمالي
امم وش بعد ايه
-لما يكون متضايق من شي او مشغول اتركه لوحده الين يطلع اهو من كهفه قصدي غرفته
- اقلل اتصالاتي فيه واحيانا اطنش الاتصال الاول واذا سالني اقول مشغوله او الجوال بعيد عني حتى وانا مسافره لاهلي مااتصل عليه الا عند الضروره صار هو مستغرب مني لاني قبل خانقته بالاتصالات والحين الحمد لله هو اللي يتصل علي ويهاوش ليه ماارد عليه او ليه ماكلمته خخخخخخخخخخخخخخ

واذا تذكرت شي ارجع اكمل

انا فله

معلومات انا فله
اذا ابي اعزز فيه صفه امدحه فيها مثلا اقوله انت مافيه احن منك او انت حنون او انت كريم او انت رومنسي اوانت تحبني انت تموت فيني كثير اردد عليه هالكلام حتى لوصفه موفيه بس عشان تثبت هالكلمه بعقله الباطني ويطبقها ومع الوقت تصير صفه منه ياويل عقله الباطني مني خخخخخخخخ :31:​

تسواااهن

معلومات تسواااهن
ماشاء الله لاقوة الا بالله
الله يبارك لكم في ازواجكم
ويسخر لي زوجي
اناعضوه جديدة بالمنتدى
ويعلم الله اني ماسجلت الا لاجل الاستفادة من المواضيع الرائعه
والله يعطيكم العافيه بصراحه جهود تشكرون عليها

معلومات الوجه المليح
وسن موضوعك جدا رائع ومفيد يستحق مني 5 نجمات ومن المشرفات التثبيت

واذا سمحتي وضحي لي ها العبارة

أحاول أفكر فيه تفكير ايجابي وأفكر دائما في الاشياء الانثويه ( لان ذلك يجذب الرجل )

كيف يعني الاشياء الانثوية

وشكرا

لطوفه

معلومات لطوفه
مشكوره ياقلب موضوعك روووعه بس ياليت كل وحده تقول اول شي نمط زوجها لأني أحترت فالجنوبي وش افضل تعامل معه فيه اشياء تشتتني..

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
موضوع جميل

شكر الله لك حرصك واهتمامك على نشر الخير

ولو كل واحده ذكرت نمط زوجها لأن كل رجل له ما يناسبه من التصرفات..

ام سعود2010

معلومات ام سعود2010
تعلمت
1 امدح نفسي كثير وصار يقتنع اني حلوه مع العلم اني حلوه بس كنت اخجل امدح نفسي عنده
2 ابدا ماابين صفاتي السيئه مثلا انا غبيه او نسيت او ما اعرف
3 صرت امدحه واشكره كثير لاني اول كنت فاهمه ان هذا واجب عليه
4 صرت امدحه قدام اهله كثير لاني كنت اول اخاف يزعلون او يغارون اكتشفت الاهم انه هو ينبسط
5 اتجرا اكثر بي العلاقه الجنسيه وصرت اطلبها بي التلميح مع اني كنت اخجل
6 اكتشفت صفات فيه وتعلمت اشيا اكثر كنت غافله عنها من نمط الشخصيات فتح عيوني على امور كثيره
7 احاول افصل بيت حياتي الخاصه معه وبين علاقاتي الاجتماعيه مو كل شي اشرح له
8 ما امدح احد او اجيب طاري احد من صديقاتي مع العلم اول كنت دايم اسولف عنهم
9 صرت اتركه على كيفه ما اجبره يجلس معي نص ساعه بي اليوم نجلس مع بعض ويكون جاي من نفسه احلى من ساعات ويكون غصب عنه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه