مواقفكمـ الطريفة في الشهر الفضيل ....!

احصائياتى
الردود
46
المشاهدات
5K

ياسمينه

متميزة ببلقيس
معلومات ياسمينه
مواقفكمـ الطريفة في الشهر الفضيل ....!

لكل الغاليات البلقيسيات .....
تقبل الله صيامكم وقيامكمـ ....
وأعاننا الله على اكمال ، بقية هذا الشهر كما يحب الله ويرضى ...وكما نتمنى ذلك كل عام ...

في رمضان ومع
" زحمة الإعداد للفطور والسحور "
والوقت الضيق ،
والمناسبات الي تأتي فجاءة
لابد مايكون هناك بعض المواقف الطريفة ، وربما المحرجة ، وربما المحزنه .... !

واللي تدور رحاها في اغلب الأحوال مابين المطبخ والإهتمام بالزوج والأولاد والإعداد لكل مايرغبون به ... !

هل لديك بعض المواقف الطريفة التي تذكرينها في رمضان هذا العام او الأعوام السابقة ...؟!

هنا ...!
مساحة لكن يابلقيسيات لدردشة طريفة خفيفة ورمضان كريم :bleh:

معلومات حبــ الوطن
رووووووووووووعهـ الفكرهـ

ياسمينه تصدقيين نسييييييت يوم باذكر بي بكتبها

وانا حيل تعيبني مواضيعج وافكارج

بانتظار كل ما هو مفيد ومزيد

جروح ساخنه

معلومات جروح ساخنه
يااااااااااااا كثير المواقف الي تصير
بس بصراحه ما أذكرها حاليا
بس أغلبها لما أحد يطيح علي واحد كبير يشوفني وأنا جالسه أكل بالسر بالمطبخ بنهار رمضان ( عاد الرد المعتاد تعلمته من وحد بالعيله أكبر مني .. لا حرج على المريض .. ويسون نفسهم ما يعرفون )

يالله يبعد هالمواقف عنا عاد صدج فشيله

غلا روحي99

معلومات غلا روحي99
مشكوره الغاليه على اموضوع الحلو الحمد الله لين الحين ماشين بالسليم بس اني بالتمليح اخورها شويه يوم زياده ويوم عدل ويوم كلش...

ياسمينه

متميزة ببلقيس
معلومات ياسمينه
شكرا لكل من تواجد هنا ...........

:sadwalk:بس زعلتوني " وانا اقول رمضان كريم " .......... وين المواقف الطريفة ، ..........
:schmoll:
الظاهر كلها محزنه ومحرجة عشان كذا محد تكلم:bigsmile:

بإنتظاركمـ :shiny:

الشرق هواي

معلومات الشرق هواي
افاااااااااااا وانا اختك ابشري بالمواقف كلش ولازعلك ,,,

اول يوم في رمضان يو م رحنا نفطر عند اهل زوجي كنت متحمسة واسلم عليهم ’’’’

ومن الخبال اللي فيني رحت امد ايدي ابسلم على اخو زوجي هههههههههههه

يوووووووووه لو معنا ابو شليويح كان علقني في المروحة,,,

وانشالله ابجيبلك مواقف بس اصبري علي شوي

الشرق هواي

معلومات الشرق هواي
لا وقبل امس مندمجة مع شوشو يسولف واصب القهوة وامد الفنجال لشليويحة هههههههههه بس الحمدلله ماانكب عليها الحار

الشرق هواي

معلومات الشرق هواي
اذكر مرة قبل تقريبا احداعش سنة كنت توني عروس وكاشخة ومالي الاشهر ونص او اكثر متزوجة وكنا في رمضان ,,,كنت انا واخت زوجي كبري تقريبا واخوه عمره تقريبا اربع طعش سنة كنت العب معاهم كيرم في الصالة اللي تحت ,,,واصارخ واقوم اناقز هيييييييييييييه هييييييه :clap::clap:فزت عليكم ,,وهم يناظرون بعض ويضحكون الا والتفت واثر زوجي واقف عند الباب ويناظر فيني ويقول انتي ام شليويح ولا وحدة ثانية,,,يوووووووووه فشيلة عاد على بالي مستحية عنده :in_love:وانكفشت ههههههههههههه

معلومات صبوحة الشحرورة
ام شليويح يكفي قرق ماحد جاب خبرك ,,,ضفي وجهك وروحي نامي اصرف لك<<<<طيب

هههههههههههههههههه اضحك الله سنك ما قصرتي ضحكتيني

معلومات صبوحة الشحرورة
انا مرة كنت مع زوجي في مخيم معايدة الامير خالد الفيصل يوم صار امير لمنطقة مكة المكرمة

وكان هناك خارج المخيم الكبير سيارات وناس كثيرين وكان هناك مجموعة لا بأس بها من سيارات الاسكريم وتعرفوا سبارات الاسكريم تشبه سيارات الاسعاف من بعيد ههههههههههههههههه

قمت شفتها وفرحت وقلت لزوجي ما شاء الله حتى سيارات الاسعاف موفريناها ما قصروا مستعدين لاي طارئ قام زوجي ويضحك ويموت من الضحك ويقول وين سيارات الاسعاف والا اطالع عدل واشوفها سيارات اسكريم هههههههههه اضحك على نفسي كل ما شفت سيارة اسكريم وعاد زوجي ما صدق كل ما شاف سيارة اسكريم يقول ما قصروا وفروا سيارات اسعاف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ملاحظة
طبعا هذا موقف حصل بس مو في رمضان حبيت انقله لاني ما اذكر موقف رمضاني وسلامتكم

التعديل الأخير:

حب عذري

معلومات حب عذري
مواقفك ياام شليويح حلوه ....
انا الحمد لله ماقد صار معى موقف او بالاصح مااذكر شي الذاكره معطله
لكن ان شاء الله اذا تذكرت رجعت .......

أنثى الماء

معلومات أنثى الماء
واي مواقفكم حلووووووووة

تكفين أم شليويح كملي تذكريني بنفسي

خليني أتشجع وأقولكم مواقفي

ههههههههههههههههه

الشهر عليكم مبارك بنات

الدهيني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات الدهيني
أجمل التهاني والتبريكات أقدمها لكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
نسأل الله تعالى أن يعيننا على صيامه وقيامه وأن يجعله لنا رحمة ومغفرة وعتقا من النار،ونتضرع إلى الله سبحانه وتعالى بأن يعيده علينا وقد تحررت أراضينا ومقدساتنا وأطلق سراح أسرانا وحقنت دماؤنا وجُمع شملنا وانتهى الشقاق والخلاف بيننا إنه سميع مجيب.
بسام عودة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مرسـى

معلومات مرسـى
الشرق هواي . عجييييبه انتي . موقفك مع أخو زوجك صار لي نفسة بس بشكل ثاني .. أنا مرة كنت أبطلع المطبخ أكل شيء قبل السحور .. ولأن المكان كان ظلام بس نور المطبخ .. لما جيت أبدخلالمطبخ .. وقفت على جنب الباب وأنا أقول : ( مياااو وأنبح نفس الكب ) .. لأن احنا متعودين القطاوة هناك ماتخوزمن المطبخ قررف .. خخخخخ بس صبرا جميلا ... المهم وما حد رد علي في العادة القطاوة تتناثر يمين ويسار يركضن من كل صوب..وعاد المرة قلت أنا خلاص المكان أمين بدخل . يوم دخلت المطبخ شفت أخو ريلي مسيكينواقف صوب الثلاجة ومبهت .......... خخخخخخخخ مستعيب مني عاد أنا شو ما انحرجت ..

مرسـى

معلومات مرسـى
انا مرة كنت مع زوجي في مخيم معايدة الامير خالد الفيصل يوم صار امير لمنطقة مكة المكرمة

وكان هناك خارج المخيم الكبير سيارات وناس كثيرين وكان هناك مجموعة لا بأس بها من سيارات الاسكريم وتعرفوا سبارات الاسكريم تشبه سيارات الاسعاف من بعيد ههههههههههههههههه

قمت شفتها وفرحت وقلت لزوجي ما شاء الله حتى سيارات الاسعاف موفريناها ما قصروا مستعدين لاي طارئ قام زوجي ويضحك ويموت من الضحك ويقول وين سيارات الاسعاف والا اطالع عدل واشوفها سيارات اسكريم هههههههههه اضحك على نفسي كل ما شفت سيارة اسكريم وعاد زوجي ما صدق كل ما شاف سيارة اسكريم يقول ما قصروا وفروا سيارات اسعاف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ملاحظة
طبعا هذا موقف حصل بس مو في رمضان حبيت انقله لاني ما اذكر موقف رمضاني وسلامتكم

حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة:bleh:

معلومات أريــ الزهور ــج

.....
...
..
.

ههههههههههههههه حلوة مواقفكن
.
.
أنا عاد كل اللي بتزكرو هو الإحراجات اللي بتصيرلي برمضان
.
.
رمضان هادا كنت فاطرة وكان أول يوم إلي أفطر فيه المهم كنت كتير عطشانه فطلبت من ولادي إنو يدخلو المجلس وما يطلعوا منو إلا لما أحكيلن وكانت بنتي الصغيرة عمرا 4 سنوات صايمة وكانت الله يكرمكن بالحمام فأنا استغليت الفرصة وأتأكدت إنو ما بتئدر تشوفني المهم شربت مي لحتى شبعت وبعدين رحت على المطبخ كمل شغلي ولا بعد شوي ما لئيت إلا بنتي أم 4 سنوات جاي لعندي وتؤول ماما أنا شفتك وإنتِ عم تشربي مي رح روح ئول لأخواتي وفضحتني عند الكل وبعدين رحنا عند أهل زوجي وكنت من قبل محذرتا إنو ما تؤول لحدا فشافت جدتا بعدين ئالتلي رح ئول لتيتا ئلتلا ياويلك والحمدلله ما فضحتني وما عملت بعملت أختا الكبيرة السنة الماضية نفس الشي شافتني فاطرة ولما رحنا عند أهل زوجي والكل كان موجود أخوان زوجي وزوج أخت زوجي وقالت بصوت عااااااااااااالي ماما اليوم فااااااااااااااااااااااااطرة ما صااااااااااااااااااااااامت وشوفوا الإحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااج مع إني ئلتلا من قبل لا تؤولي لحدا بس ما فاد :tears:
.
.
بتزكر مرة لما كنت صغيرة قبل ما أتزوج كان عنا أخوي جاي من الإمارات المهم عاد يوما كمان كنت فاطرة وماما الله يخليها كانت عاملة محشي وكنت جووعااااااااااانة فرحت وأخدت وحدة ورحت طاااااااااااااااايرة على الغرفة تبعنا نحنا البناااات وأنا عارفة إنو بس فيها أخواتي البنات ومرت أخوي المهم رحت طاااااااااااايرة ومستعجلة مشان ما حدا يشوف الصحن معي ويكشفني من أخواني الأولاد عاد أنا أول كنت أموت لو حدا من أخواني عرف إنو مو صايمة المهم رحت فتحت البااااااااب بسرررررررررررررعة ولا بطلعت أخوي المتزوج وأنا :tears: عاد اتمنيت تنشق الأرض وتبعلني والمشكلة إنو أخوي مو شافني ومشاها مشان ما يحرجني لا :tears: اتفرج علي بنظررررررررة فوق ما أنا مقهووووووورة أنقهرت بزيااااااااااادة وربي شو كرهت حياتي وئتا :busted_red:
.
.
عاد مواقف متل هي حدث ولا حرج ما أكترا عندي ولو بدي أحكي كل موقف يمكن بدي موضوع كامل حتى خلص من المواقف

.
.
على العموم يعطيكِ العااااافية أختي ياسمينة على اتاحة الفرصة الحلوووووووة هي لنحكي فيها مواقفنا

.
..
...
.....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه