مواضيع اناقشها مع خطيبي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
36K

فراشة

معلومات فراشة
مواضيع اناقشها مع خطيبي

فراشة

معلومات فراشة
http://************************************************/all/index.php .السلام عليكم
خواتي عندي مشكلة صغيرة
بعد الشبكة كل ما يتصل خطيبي يقول لي تكلمي
ومن زود الحيا ما تطلع لي مواضيع اقدر اناقشه فيها
بس اسئلة بسيطة
ساعدوني ابي مواضيع اناقشها معاه واقدر اعرف شي من شخصيته وطبيعته
يسعدكم ربي ويوفقكم

Lateen

معلومات Lateen
انا اضم صووووووتي لك
يا متزوجات عطونا مواضييع

سمر ليل

معلومات سمر ليل
انا لما تزوجت ما كنت اسولف من الحيا عاد النتم الحين ما بعد تزوجتو .تكلمو عن الجو .عن السفر والبلدان .تكلموعن احلامكم وامنياتكم .بس نصيحة خلوكم راكزات وبلا طفاقة لايسمع منك إلا اشياء حلوه لاتذمرين من اهلك خليهم بالسماء علشان حترمهم ويحترمك .امدحيهم بدون ما يحس يعني بطريق غير مباشر .حسسيه ان ما عليك نقص ولا قاصر وانك دلوعة أهلك .وان كل شئ عادي عندك يعني عايشة بعزودلال .الله يوفقكم .

سجى ريحان

معلومات سجى ريحان
هاد الشي وقعت فيه بالغلط لازم احذركم منه حبيباتي
انا قبل الزواج ما انتبهت ع موضوع التوافق بيننا و كنت مشغولة بالعواطف و الرومنسية و بعد الزواج حسيت باختلاف المستوى الفكري بيننا لازم تتأكدي ان الشخص اللي رح تتزوجيه عنده شي تتعلمينه منه و رح يفيدك و يرفع راسك في الحضور لما يناقش بامور سياسية او غيرها مش يلطش من الشرق و الغرب لحتى يثبت نفسه انه مثقف وهو لا يفقه شييء. برأيي اهم موضوع تفتحيه مع خطيبك اسأليه حبيبي شو المجالات اللي بتهتم فيها و بتعرف عنها معلومات احكيلي عنها حابة اتعلم منك شي . صدقيني بتندمي اشد الندم ازا ما قستي توافق الفكر بينكم مش شرط يهتم بنفس اهتماماتك انتي بس لازم يكون عنده معرفة تناسبك و تقتنعي فيها

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
هذه هى اكبر مشاكلنا بايام الخطوبة كل اللى نبغاه الرومانسية و الدلع و بعد الزواج نصحى على شمالى شرقى و جنوبى غربى
يا الله

معلومات الظبي بنت مقرن
انا لما تزوجت ما كنت اسولف من الحيا عاد النتم الحين ما بعد تزوجتو .تكلمو عن الجو .عن السفر والبلدان .تكلموعن احلامكم وامنياتكم .بس نصيحة خلوكم راكزات وبلا طفاقة لايسمع منك إلا اشياء حلوه لاتذمرين من اهلك خليهم بالسماء علشان حترمهم ويحترمك .امدحيهم بدون ما يحس يعني بطريق غير مباشر .حسسيه ان ما عليك نقص ولا قاصر وانك دلوعة أهلك .وان كل شئ عادي عندك يعني عايشة بعزودلال .الله يوفقكم .
فعلاً كلامك صحيح ميه %

اعرف وحده ماخلت باهلها الشينه إلا وقالته حتى بعد الزواج والآن صفر عالشمال عند اهله وعند زوجها << وهي كانت تكلمه بجوال ماخذته من ورى اهلها ومايدرون عنها ولا ستفادت شي .. وكمان دراستها ماكملتها ماعندها إلا المتوسط
والثانيه كانت تكلم طول الوقت بكلام ماندري وشو المهم تكلمه بالصغيره والكبيره حصل خلاف قبل الزواج ,, وليلة الدخله قال انا بغرفه ونت بالثانيه << وش استفادت بس عدت على خير ومر على زواجها 3 سنوات وعندها بنت وولد
والثالثه مثل ماقلتِ انها حبيبة ابوها وامها ونها ماتلبس إلا ماركات وتخيلوا ماعطتوه وجه حتى رقمها مو معاه << وهي اخرطي مرتين ,, والآن زوجها يموت فيها ويطارد وراها وتوسط لها بوظيفه

غنج ودلآل

معلومات غنج ودلآل
عن حياتكم سوا ايش طموحاتكم ممكن تحاولي تعرفي رأيه باي شي تبين عن طريق ذكر موقف او قصه وكيذا

معلومات ريما اللئيمة
مواضيع مثلا:
1/الرياضة الي يحبها
2/الأماكن اليي يحب يسافر ليها
3/الأطعمة والمأكولا ت الل يفضلها
4/علاقته مع أهله .
5/طموحاته مشاريع المستقبل....
الله يوفق..

Gomar

معلومات Gomar
عادي حبيبتي هاي اولها بانو ما بتكوني عارفه اهتماماتو
بس عادي اخترعي مواقف واسالي شو رايك فيها ولو انحطبت بهاد الموقف شو بتعمل وهيك قصص

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه