مهمومه من زوجها

النسيم المسافر

Well-known member
معلومات النسيم المسافر
ممنوعة من الرسائل الخاصة لحتى اوصل 250 مشاركة ماقدرت افتح رسالتك اسال الله لك الفرج

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي صبرا اهدئي .ساصارحك بشيء انا لا استطيع ان انصحك بشيء لا تتحملين عواقبه بوضعك الحالي.قد انصحك نصيحه واحهيه أو ارفضي أو اواولكن هل ستتحملين نتيجه النصيحه ام ستعودين بتقولي فعل وفعل الحل بيديك.الجأي لله تعالي بدعاء واستغفر وأن يسخر قلبه لك.ابدئي لتقويه نفسك لأنك بالوضع الحالي ربما لن تتحملي ردود أفعاله حقيقه لم يكن له أن يفتح جوالك اصلا ولا يتدخل بينك واختك..ولكن مبدئيا لوذي بالصمت واتركيه يهدأ.ثم تظهري حزنك مع ناديه واجباتك. اجعليه يشعر أن لك شعور ومن حقك أن تناقشي...وأن العواقب لن تمر كل مره بسهوله.١للاسف انا لا اعلم عن شخصيته ولا نمطه كثيرا كي انصحك نصيحه كامله لو تكلمني عنه عامه افضل ووضحتي لنا شخصيته

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
الرجل اذا ماتحمل المسؤوليه كامله ولاساعد زوجته ولادربته زوجته انو يساعدها على اولادها،، طبيعي راح يبغاها تحمل لانه مو حاس بالتعب...

كان المفروض انك علمتيه وحاولي معه بالطلب المتكرر انه يساعدك باولادك..

انا لما ولدت بطفلي الأول،، ماكنت اطلب من زوجي انه يساعدني عليه لاني اعرفه مايحب الاطفال ولايحب يتحمل مسؤوليتهم وعنده قناعه انو هاذي شغله الأم فقط..

وكان يكتفي بالصرف عليه والمستشفيات اذا صار تعبان...

لكن لما حملت بالثاني بعد سنه وكان مريض وتعبت منه... ،،

قالت لي امي عودي زوجك يساعدك على اولادك قلت لها بيرفض يساعدني عليهم رفض تام..

بعدها قالت لي المثل ابنك على ماربيتيه وزوجك على ماعودتيه..

ومن يومها صرت اطلب من زوجي يساعدني عليهم،، وطبعا بالبدايه رفض يساعدني باي شيء لكني استمريت شهووووور طويله اطلب منه يوميا..ودائما اقابل بالرفض. ،، الى ان بدأ في النهايه يستسلم و يتأقلم نوعا ما..

معلومات سعوديةوافتخر
بنات بموت قهر

انا آلية شهر وانا أقول له ابغ المكان هذا وديني إياه

عاد كل مره يمر أسبوع ويقول أسبوع إلى بعده

وشهر وانا على هالحال

امس كلمته تودني المكان إلى ابغ

قال مشغول مانى موديك

بكرة إذا خلص من شغلي اوديك

قال عاذ اذ.خلصت

وبعدها تنطش ابه

وبدا يقول لي كلام جرحني

وسكت انا وبعدها قال والله التزوج عليك وشوفين بعد ويقول الله يزوجني إلى ع بالي

أخليك تعيش في ندم

زوجي تغير علي صار مايمميشني مثل اول

ولا يوديني لا مكان ابغه

صار مشغول طول الوقت

لهادرجة اول مايمر أسبوع

وحنا مانطلعن مكان أو غيرن جوا برا البيت

بنات وش الحل معه والله انيه مقهورة منه

تغير اصبح أسنان غير إلى اننا متعودة عليه

النسيم المسافر

Well-known member
معلومات النسيم المسافر
الله يكون بعونك اهملية قومي بواجباتك تجاهة واهملية
هذا يبي يفرسك نصيحة من مجربة الجئ لمن يملك القلوب يقلبها كيف شاء عليك بالاستغفار والدعاء ولاحولاولاقوة الابالله وهذا عن تجربة مع زوجي

معلومات سعوديةوافتخر
بنات والله تعبت منه

أصبحت لا اهمة في كل شي

اصبح إنسان ثاني

تغير 30في المئة

اصبح لا يشعر بيه ينام

ونا زعلانه

ماهومن عادته ينام ونا زعلانه

بنات لهادرجة اثاث بيتي ماهو حلو

اقول له بتغير

وينطش بي

وش الحل ي بنات معه

النسيم المسافر

Well-known member
معلومات النسيم المسافر
السلام عليكم حاسة فيكي عن تجربة شوفي والله اني حتى انا نفس الحالة وبدات استغفر واضغط على نفسي اتجاهلة في البداية صعب وبعدين تعودت يا اختي ترى القلوب بيد الله يقلبها كيف شاء ادعي واستغفري وشوفي النتائج كلها ذنوب لان الانسان تعلق بالبشر وترك الله وهذي هي النتيجة قومي بواجباتة وبس والجيء لله للي بيده قلب زوجك وقلبك نصيحة عن تجربة كنت اذا تركت الاستغفار رجع اقسى وأجفى بس كمان تعودت على تجاهلة اتذكر اهانتة واطنشة خلاص كان اذا مر يوم ماكلمتة او سمعت صوتة ماهو بيوم وآسفة اذا اطلت بس شايفتك موجوعه وضائعة استغفري ليل ونهار ماتفتري والدعاء الله يهديه ويسخر قلبة لك

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
وانت ليش خايفه ...وعصبية ..أحياناً بيكون مجرد كلام وتهديد ..
ولو فرضنا قطعاً انه جدى بكلامه ...و انه بيسويها ...ليش الخوف ..
خودي الأمور بالواقع ..والواقع يقول انت الموجودة اللحين انت الزوجه الموجودة و مافي زوجة ثانيه حاليا ..إذاً كل اللي بيصير بعدين انه حيتزوج وهالكلام هو في علم الغيب ..والغيب لا يعلمه الا الله ..صح ..
إذاً ..ليش خايفه طالما الأمور كلها بيد الله ...
خلاص وصلنا للحل ...التجيء بس لله ..
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمة وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الي الله لراغبون
بس ..وكل ما تكلم ..روحي لرب الأرباب ..لناصر المظلوم اذهبي لسندك وقوتك وصلاح حالك فقط الله من بيده تدبير أمورك ..
روحي وصلي بسورة البقرة ..
فضل سورة البقرة انه بها ايه (ادعوني استجب لكم )
وفيها أية الكرسي ..اللي ربي يحفظك من الشيطان اذا قراتيها ...لانه الشيطان هو اللي يقذف في قلبك الحزن واليأس والعجز ووووو سورة البقرة هي كلام الله ..
وإذا قراتيها رااااح تطمني وراح تحسي ان الله معاك
والاحلي والكنوز وليس كنز واحد لو حاولتي تختمي القران كله في شهر مثلاً ...الله علي الحياة الغنيه وصلاح الحال ..
قال الله تعالى (طه(1)ما أنزلنا عليك القران لتشقى (2))
الله لو لجأتي لله و قراتي القران كل ما خفتي واستصعبتي امرك
راح تشوفي حياتك باْذن الله كيف تصير ..صلاح حالك بيد الله ..انا شفت ردودك ما وصلتي لنتيجة ..بس تشكى وخوف وعدم أمان ..
اذا حلك مع الله وخوديها نصيحة ..والله صارت لي حادثة ..كنت مثلك اشكى وأتكلم للناس عسى ألقى منهم سند ولو بكلمه والله الا انهم يحبطوني بسبب هو خاص بهم ..وأسباب كل واحد متنوعه ..وانا بينهم ضائعه في شكوتي لهم ..
الا لما التجأت له سبحانه ..والله والله لو احلف لك الي اليوم الثاني ..الشيء اللي كنت ابيه وخايفة منه انه ما يحصل وكنت ابحث عن المشورة وأشكى وأصعب أموري عند الناس ..عشان يساعدوني طبعاً سنتين انا ادعي والتجأت الي الله في هذا الموضوع حصل بكللللللل سهولة تبارك الرحمن لا قوة الا بالله حتى اني صارلي صدمه معقولة بهذه السهولة سبحان الله ..
فقط الله ..الله أقوى من كل شيء ..اقوى من زوجك ..وقلب زوجك بيد الله ..اقوى من كل شيء ..
وادعي ان زوجك يشتهيك من دون النساء ..ادعي وقولي ..يارب اللهم اكفي زوجي فلان بي من دون النساء ..اللهم اكفي زوجي بي عن حرامك اللهم أعجزه عما ينويه بزواجه من أخرى وأشغله في طاعتك عما يلهيه ..اللهم اقذف في قلبه حبي اللهم عظم قدري عنده ..اللهم لا تجعل لزوجي فلان نصيباً في الزواج بأخرى غيري .. اللهم متعني بزوجي وبحبه وبعواطفه وبكرمه ..اللهم حنن قلبه علي وعلي ابنائه وبيته ..اللهم اطمس فكرة الزواج بأخرى عن فكر زوجى ..اللهم اجعلني زوجته الوحيدة ولا تجعل لي شريكاً مع زوجي اللهم باعد بينه وبين فكرة الزواج بأخرى كما باعدت بين المشرق والمغرب يالله وهكذا اختى
في كثييير ادعيه وسبحي ..كل ما تخافي ..بلا حول ولا قوة الا بالله اللهم اصلح حالي مع زوجي ..
كل شيء كل شيء تريدينه..روحي وصلي واسجدي لله وادعي بها قبل ما تطلبيها من زوجك ..اطلبيها من رب العالمين قبل زوجك ..وراح تشوفي هو اللي يدبرلك امرك مثل ما تحبين وأحلى والأحلى لما تحسيها انها جاءت منه سبحانه ..
والله ..صدقيني حتى اثاث بيتك ..ادعي واطلبي يارب اريد اثاث لكذا يارب ابيه حلو وووو يااارب سخرلي به يارب وادعي ادعي ولا تعجزي وخلي عندك يقين فقط الله اللي راح يسخرك زوجك انه يشتري لك ..
عجزنا وبعدنا عن الله هو سبب المنا فقط ..والله

النسيم المسافر

Well-known member
معلومات النسيم المسافر
اقل مايُقال عن هالكلام دُورر جزاك الله خير الجزاء اختي انتي ماتعرفي ان الله سخرك لتبعثي رسائل من الله عن طريقك كنت مضايقة وارتحت ربي يريحك قلبك ويسعد قلبك بماتتمني جزييييل الشكر لك وصدقاً البعد عن الله الم وضياع وعن تجربة

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
بنات وش رأيكم

سامحني وتعتذر مني

وقال الى تبغيه يصير

أنتي ماتطلبين تأمرين امر

بنات أسامحه ولا أتجاهله
حبيبتى سامحيه و اقبلى اعتذاره بدون ما تكونى قاسية اة جافة و تحسسيه انه عيل قدامك و بس في نفس الوقت طلعى كل اللى في قلبك عشان تصفوا لبعض تماما
ربنا يحفظكم و يستركم و يبارك في حياتكم يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه