مهمومه من زوجها

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ماهو نمط زوجك؟؟!!

وماهو نمطك ؟؟!!!

معلومات سعوديةوافتخر
بنات آلية فترة أعيد الصلوات

لهادرجة انيه كل صلاه اتروش اخاف اني مانى على طهارة وزي كذا

والله انيه اصلي الى أعيده مرتين الصلاه أعيد اول شي مرتين بعدين بديت اعيدها ثلاث وبعدين اربع والصلاة المفروضة أعيد مرتين من غير العشاء وحاول اضغط على نفسي ماعيد الظهر والعصر والمغرب والفجر أعيدها مرتين وألعشا اربع أعيدها وحيان ثلاث اول بس مرتين ام الحين ي أربع ي ثلاث وأحيان أضعط على نفسي مااعيد العصر والمغرب والظهر ام الفجر لازم أعيدها مره أقول في نفسي الفرض ومره احتياطا والعشاء قل فتره كان أعيدها مرتين وبعدها لفتره عدتها ثلاث والحين اربع. يعني العشا والفجر ماقدر مره اضغط على نفسي إني مااعيدها أما الظهر والعصر والمغرب اقدر اضغط على نفسي ولا أعيدها بنات والله انيه تعبت عطوني وش اسوي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لناذا تعيدين الصلوات؟ شك في طهاره الوضوء يعني .؟.يبدو مبدئيا إنه الشيطان يريد أن يبغضك في العياده ولكن تذكري تفاصيلا كيف تخافين ع الطهاره هل تسكين انك.فقدت وضوءك ام تسمين في الضوء من الاساس

معلومات طموحي بذاتي
اول شيئ لا تستسلمي لنفسك وتكرري الوضوء والصلاة هذا من الشيطان اذا وسوسلك بالصلاة استعيذي بالله منه ونفثي ثلاث عالشمال
ولا تستسلمي بتكرار الوضوء لانه رح يزيد عندك الوسواس
اتوضي اول مرة وخلص لا تعطي لنفسك مجال تكرري لانه بزيد عندك الشك بالطهارة اول ما يجيك هاجس انك مو طاهرة اقطعي مباشرة ولا تردي ع نفسك
ممكن يجيك شك انك صليت اربعه او تلات ركعات كل صلاة بضل يجيك هاد الوسواس خلص لا تعيدي الصلاة واستعيذي وانفثي عن شمالك ثلاثا
لا تسترسلي معها واقطعيها مباشرة
اذا ضل معك الوسواس احتمال بدك علاج دوائي من الوسواس القهري او دواء مضاد للاكتئاب

معلومات طموحي بذاتي
وانت ليش خايفه ...وعصبية ..أحياناً بيكون مجرد كلام وتهديد ..
ولو فرضنا قطعاً انه جدى بكلامه ...و انه بيسويها ...ليش الخوف ..
خودي الأمور بالواقع ..والواقع يقول انت الموجودة اللحين انت الزوجه الموجودة و مافي زوجة ثانيه حاليا ..إذاً كل اللي بيصير بعدين انه حيتزوج وهالكلام هو في علم الغيب ..والغيب لا يعلمه الا الله ..صح ..
إذاً ..ليش خايفه طالما الأمور كلها بيد الله ...
خلاص وصلنا للحل ...التجيء بس لله ..
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمة وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الي الله لراغبون
بس ..وكل ما تكلم ..روحي لرب الأرباب ..لناصر المظلوم اذهبي لسندك وقوتك وصلاح حالك فقط الله من بيده تدبير أمورك ..
روحي وصلي بسورة البقرة ..
فضل سورة البقرة انه بها ايه (ادعوني استجب لكم )
وفيها أية الكرسي ..اللي ربي يحفظك من الشيطان اذا قراتيها ...لانه الشيطان هو اللي يقذف في قلبك الحزن واليأس والعجز ووووو سورة البقرة هي كلام الله ..
وإذا قراتيها رااااح تطمني وراح تحسي ان الله معاك
والاحلي والكنوز وليس كنز واحد لو حاولتي تختمي القران كله في شهر مثلاً ...الله علي الحياة الغنيه وصلاح الحال ..
قال الله تعالى (طه(1)ما أنزلنا عليك القران لتشقى (2))
الله لو لجأتي لله و قراتي القران كل ما خفتي واستصعبتي امرك
راح تشوفي حياتك باْذن الله كيف تصير ..صلاح حالك بيد الله ..انا شفت ردودك ما وصلتي لنتيجة ..بس تشكى وخوف وعدم أمان ..
اذا حلك مع الله وخوديها نصيحة ..والله صارت لي حادثة ..كنت مثلك اشكى وأتكلم للناس عسى ألقى منهم سند ولو بكلمه والله الا انهم يحبطوني بسبب هو خاص بهم ..وأسباب كل واحد متنوعه ..وانا بينهم ضائعه في شكوتي لهم ..
الا لما التجأت له سبحانه ..والله والله لو احلف لك الي اليوم الثاني ..الشيء اللي كنت ابيه وخايفة منه انه ما يحصل وكنت ابحث عن المشورة وأشكى وأصعب أموري عند الناس ..عشان يساعدوني طبعاً سنتين انا ادعي والتجأت الي الله في هذا الموضوع حصل بكللللللل سهولة تبارك الرحمن لا قوة الا بالله حتى اني صارلي صدمه معقولة بهذه السهولة سبحان الله ..
فقط الله ..الله أقوى من كل شيء ..اقوى من زوجك ..وقلب زوجك بيد الله ..اقوى من كل شيء ..
وادعي ان زوجك يشتهيك من دون النساء ..ادعي وقولي ..يارب اللهم اكفي زوجي فلان بي من دون النساء ..اللهم اكفي زوجي بي عن حرامك اللهم أعجزه عما ينويه بزواجه من أخرى وأشغله في طاعتك عما يلهيه ..اللهم اقذف في قلبه حبي اللهم عظم قدري عنده ..اللهم لا تجعل لزوجي فلان نصيباً في الزواج بأخرى غيري .. اللهم متعني بزوجي وبحبه وبعواطفه وبكرمه ..اللهم حنن قلبه علي وعلي ابنائه وبيته ..اللهم اطمس فكرة الزواج بأخرى عن فكر زوجى ..اللهم اجعلني زوجته الوحيدة ولا تجعل لي شريكاً مع زوجي اللهم باعد بينه وبين فكرة الزواج بأخرى كما باعدت بين المشرق والمغرب يالله وهكذا اختى
في كثييير ادعيه وسبحي ..كل ما تخافي ..بلا حول ولا قوة الا بالله اللهم اصلح حالي مع زوجي ..
كل شيء كل شيء تريدينه..روحي وصلي واسجدي لله وادعي بها قبل ما تطلبيها من زوجك ..اطلبيها من رب العالمين قبل زوجك ..وراح تشوفي هو اللي يدبرلك امرك مثل ما تحبين وأحلى والأحلى لما تحسيها انها جاءت منه سبحانه ..
والله ..صدقيني حتى اثاث بيتك ..ادعي واطلبي يارب اريد اثاث لكذا يارب ابيه حلو وووو يااارب سخرلي به يارب وادعي ادعي ولا تعجزي وخلي عندك يقين فقط الله اللي راح يسخرك زوجك انه يشتري لك ..
عجزنا وبعدنا عن الله هو سبب المنا فقط ..والله
الله يجزيك الخير انك ترشديني وتعطينا من وقتك ولك الاجر باذن لله

النسيم المسافر

Well-known member
معلومات النسيم المسافر
طموحي بذاتي;9222158]اول شيئ لا تستسلمي لنفسك وتكرري الوضوء والصلاة هذا من الشيطان اذا وسوسلك بالصلاة استعيذي بالله منه ونفثي ثلاث عالشمال
ولا تستسلمي بتكرار الوضوء لانه رح يزيد عندك الوسواس
اتوضي اول مرة وخلص لا تعطي لنفسك مجال تكرري لانه بزيد عندك الشك بالطهارة اول ما يجيك هاجس انك مو طاهرة اقطعي مباشرة ولا تردي ع نفسك
ممكن يجيك شك انك صليت اربعه او تلات ركعات كل صلاة بضل يجيك هاد الوسواس خلص لا تعيدي الصلاة واستعيذي وانفثي عن شمالك ثلاثا
لا تسترسلي معها واقطعيها مباشرة
اذا ضل معك الوسواس احتمال بدك علاج دوائي من الوسواس القهري او دواء مضاد للاكتئاب[/QUOTE]

رائي من رائي اختي طموحي بذاتي الله يعينك ويقويك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه