مهمومـــــــــــــــة

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
3K

marium

معلومات marium
مهمومـــــــــــــــة
السلام عليكم
اكتب لكم لافضفض عن قلبي الذي اثقلت كاهله الدنيا بمشاكلها لعلني اجد الراحة والنصح لاني لا استطيع االبوح لاحد خوفا من تزداد المشكلة سوء

انا ام لطفلتين متزوجة من اربع سنوات ام زوجي من اختارتني لولدها والحمد لله انسجمنا ويحبني واحبه والحمد لله الكل يشهدنا بهذا الشيء ويمدح فينا

ام زوجي طبيعية معي اغلب الوقت لكن الاسبوع الي تاتي بنتها الينا تقلب راس على عقب لدرجة اسلم عليها في الصباح اما ما ترد او ترد بنبره تكأب الواحد ع الصبح

لا اعلم لماذا والله ما اريد الهم الا الخير واحبهم مثل اهلي واخت زوجي بالذات كانت صديقة قبل الزواج لكن من اول يوم في الزواج صارت تعاديني لا اعلم لماذا لا احد يقولي يمكن سويتي شيء معها ومو دارية لا والدليل لما كنا ناخذ صور العرس كانت هي تاخذلنا بعدين اكتشفنا انها مو ماخذة ولا صورة تدعي انها ما تعرف مع العلم كانت تتضاهر انها بتدوس الزر وما اعرف شو

بعدين لما ينا نشوف الصور ماكو ولا وحدة الا صور بناتها انا والله صدقتها قلت يمكن فعلا ما تعرف بس بعد فترة خاتي ام زوجي قاعدة تشكيلي من اهل زوجها لاخت زوجي (حماتي )
فذا ب حماتها مسوية بيها نفس الموقف (موقف صور العرس) ايقنت انها كانت تعرف لكنها متعمدة وعبرتها كلت ماتسوة

وكل ماا ااجانا ضيوف تتعمد تلمح بكلام جارح والله ما خلتي افرح بزواجي رغم هي متزوجة كل ما نجي نطلع طلعة وجت معنا وبعدين ترجع زعلانة ها انتو تتغامزون بينكم ماتعبروني والله انو مافعلنا اي شيء اصلا بالبداية بعدنا حتى مو منسجمين وانا كنت اخجل من كل شيء

وبدا المسلسل
احنا خطبنا لاخي كم وحدة قبلك وكل يوم تحكيلي عن وحدة لمجرد الاغاضة ولا هو ماكو هيك شيء نهائي والسبب نفس الشي لا عيالها يغيضوها بهذا الشيء وانا اعبرلها اقو ماتسوة مشكلة من ورة شيء مايسوة حتى اني من ولدت بنتي الاولى وكل مايجي احد يباركلي تقول لهم ماشاء الله حلوة مثل هذه الي خطبناها ل (زوجي) يعني ماخلتني افرح هذا عدا النغز في الكلام والتلميحات الجارحة

اذا اشتريت فستان تقوم القيامة من الغيرة واذا صبغت شعري دائما تقول امام زوجي مو حلو ما يناسبك بالبداية كان يصدقها بس بعدين قالي انا افهم عليها وهذا اكثر شيء رافع معنوياتي

تصورو اذا جاءت تطلب حفاظة لبنتها ما تطلب مني تطلب من زوي ومو امامي او اي شيء وتاخذ بنتي وتخرج وبدون استاذان بس لمجرد محاولة تقولي انا مو معبرتك وتسوي مشكلة بالبيت انا لحد الاان مكبرة دماغي وياهة وممو مسوية شيء
انا طبعا ذكرتلكم مواقف بسيطو والله صار اربع سنوات كل يوم اقل شيء موقفين من هذه يصير معي

لكن الان الموضوع تطور
سلفي استشهد ومرته صغيرة جدا وجميلة جدا وبدات تستغل الفرصة وترغب زوجي بها لدرجة كبيرة وانا سمعتهم بالصدفة واهتز بدني صح زوجي ماحكا شيء بس ما ردها نفس الوقت وانا خايفة انا اعرف ان سلفتي ماممكن تتقبل الموضوع لان تربطنا صداقة واخوة بالله قوية لكن انا اخاف من حماتي هذه الي بدات تؤثر حتى على بناتي

لااعرف ماافعل البارحة وصلت لحد دعيت عليها واول مرة ادعي على احد لكن مو امامها طبعا وبعدها بشوية اا زوجها بهذلها امامنا واخذها لكن يومين وترجع نفس الشيء
انا لحد الان مارافعة صوتي بوجه احد واصلا عاملة نفسي هبلة ومو فاهمتهم لكن كل يوم اغتاظ وقول احسبها لله يطلعها فيها

حتى رزقي توقف عليه والله مليت وامه لزوجي عديمة الشخصية تابعة لها بكل معنى الكلمة

A قلب زوجي A

معلومات A قلب زوجي A
لا حول ولا قوة الا بالله..

الله يعينك بصراااحه اختي العزيزه..

والله حاااسه فيييك وصعب لما تكتمي كل شي في قلبك..

صدقيني بتتعبي نفسيا وهالشي خطر كثثير عليك اذا بتكتمي كل الامك وجراحك في قلبك..

حاولي تطلعي اللي ف قلبك حتى لو بالهدوء والمناقشه..

والله انتي بترتااااحي اكثر..

والله يووفقك يارب ويسعدك..

معلومات أم سيرين وسعود
سبحان الله وش مستفيدة من كل هذي الأذية،، الله يعينك وينصرك عليها،،
رددي دائماً
اللهم اكفنيها بما تشاء
اللهم من اراد بي سوء فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره ..
فوضي أمرك لله وحده وتوكلي عليه والله لن يخيبك ابداً ..

معلومات انامتفائله
الله يفرج همك موضوع سلفتك خليك كانك ماعرفتي عشان زوجك مايعرف ردة فعلك لان لوعرف ردة فعلك ابقول عرفت وحماتك تصيرتتكلم قدامك
واذاشريتي شي وماعجبهامع نفسها مره سولفنااناوزوجي وتكلمت عن قصة شعري قلت اختك ماعجبها بس مولازم يعجبهااهم شي يعجبني اي شي تشترينه وقالت لك قدام زوجك موحلو او اي شي قولي اهم شي يعجبني او لونه مناسب لبشرتي اوحلوع جسمي اهم شي تردين وبهدوءوابتسامه عشان تنقهرانهامااستفزتك وثانياعشان هذي الافكارماتعلق براس زوجك ان شعرك لونه موحلو ومدري ايش سالفة شعرك اذامارديتي عليها وقتهاقولي قدام زوجك وانتولوحدكم اليوم لقيت وحده اوفلانه كلمتني وسالتني عن درجةلون شعري

ذكرى حبيبي

معلومات ذكرى حبيبي
كان الله بعونك هالنوعيه من النسوان قلبها ملي بالحسد والغيره اني دايما ادعي لها بهدايه وسلامة القلب وادعي ل نفسك بهذا الدعاء الجميل رب اعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي وامكر لي ولا تمكر علي واهدني ويسر لي الهدى وانصرني على من بغى على

marium

معلومات marium
الاخت قلب زوجي
اشكر وقفتك معي ودعائك لي المشكلة انه زوجي قريبي ولا استطيع اللجوء لاحد افضفض له وينصحني لان تعرفين الاقارب وما يصدكون يلقون كلمة شوية شوية تكبر
الله يبعد عنك كل هم

marium

معلومات marium
الاخت ام سيرين وسعود
والله العظيم دائما اسال نفسي هذا السؤال وكل يوم اقول جواب شكل المشكلة انه حماتي هذه تقضي عندنا اشهر الوحام 3 اشهر ونصف الشهر الاخير من الحمل والولادة وبعدها شوي هي عندنا وعدها 3 بنات وحدة قبل لا اتزوج والاثنين بعد زوااجي يعني تخيلي كل هذه المدة على اعصابي مليت
وبين الفترات هذه 6 اشهر هي عدنا انتقلو من بيت لاخر ويريدون يسون تصليحات عالبيت الجديد فلاوم يقعدوا ع راسنا
وشهر اعتقلوا زوجها وضلت عدنا بحيث مليت دائما احس اني متهمة ولازم ادافع عن نفسي

احيانا اقول غيرة لكن هي اجمل مني فمماذا تغار وحالتها احسن من حالتي بكل شيء ماادري
احيان اخرى اقول حب تسلط زوجها يفرض عليها نوع من الحجاب فاول ماتزوجت ام زوجي تقول البسي نفس هذا النوع من الاحجاب ودائما تقول لزوجي هالشيء انا اخذته ع جنب وفهمته الموضوع بلطف وقال خلص خيكي براحتك وافتهم الموضوع هذا الكلام اول شهر من الزواج وايما تسال ايش تسون بالغرفة وكيف تنامون وايش وايش..........
بوهسة بالجديد تشكك بتربيتي للبنات والله من كثر كلامهم ولا راح يضل لي احترام امام اي احد

marium

معلومات marium
الاخت انا متفائلة
اول مرة صبغت شكيت قلت يمكن موحلو وزوجي نفس الشيئ بالثانية اي احد يشوفني يسالني عن لون شعري حتى امام زوجي خالاته اجو ع نفس الصالون صبغوا مثلي
وضلت كل مرة لكن زوجي يقولي لاتاخذي ع كلامها هي تغار لكني اكيده انها تؤثر ولو بعض الشيء عليه
من شافت اني ماهتم لكلامها صارت تشيع بين الاقارب اني بخلص فلوسي عالصالونات طيب زوجي حاب هالشيء وهو الي بياخذني انتوا ليش محروقين ماادري مع انها تصبغ وتشتري اكثر مني باضعاف لكن عيالها ينغصون عليها

بالنسبة لموضوع سلفتي انا عملت مثل ماقلتي لكن هي صارت كلما تجي عدنا تعزمها يمنا ويضلوا ايام عدنا وكل شوي تجي ع زوجي ها وصلنا للسوق ها نروح الخياطة ومن هالكلام وانا ما اامن لها قيد شعرة

اما من ناحية الفلوس فما تصدقين ااذا احكيلك اشترينا منها نخلة سايكس ب 300 & تصوري تقول لزوجي قول امام زوجها انه اشتراها ب 80 حتى تغلس الباقي
روحنا انا وهي عالطبيبة دفعنا سوية 15 من رجعنا تقول لزوجها 25 وسويت تحاليل 25 وهي ماسوت كذب وتكسي مع العلم انه رحنا بسيارتنا مو تكسي بس انا ذاك اليوم تفاجئت من كذبها وامها الي تلقنا وامامي تفاجئت جدا
جتنا حامل تقول لزوجي اريد انزل الطفل عيرني وارجعم بعد يومين تقول ها امشي بالسوق ونسرقوا مااقدر ارجعهم والمبلغ مو قليل يعني يعيشنا شهر
احيانا نفكر نترك كل شيء يقول زوجي اخاف من دعاء والدتي ولو مو الحرام كنا طلعنا
بس مليت من وضع الاتهام عندي 6 حموين ذكور علاقتي بيهم مثل اخت ولا يوم حد ضايقني وحماة وحدة شيبت راسي

طبعا ارتحت كثيرا لنصائحك حسيت احد قدر يفهمني والله الله يبعد عنك وعن كل من حاول يخفف عني كل هم ويرزقكم راحة البال ويحفظ ذريتكم واهلكم وازواجكم
ودمتم بعافية اللهم امين

marium

معلومات marium
ذكرى حبيبي
اختي الحبيبة ادعي لي فانا احوج للدعاء من اي شيء والله يبعد عنك الحسد والغيرة وعن عائلتك ودمتي بخير

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
هل انتي ساكنه معاهم في نفس البيت او مستقله بجزء خاص ؟؟

marium

معلومات marium
بنفس البيت اكيد وخمس حموين شباب كلهم مو متزوجين والله اذا جلست اكل مااخذ راحتي واذا افوت الحمام مو ماخذه راحتي ودايما محرجة واغلب الوقت يضيع بشغل البيت كيف راح اتفرغ لزوجي وبناتي مااعرف كرهت الزواج وكرهت العيشة وكرهت الدنيا وكرهت كل شيء حتى كرهت اهلي الي روموني بهالمكان

marium

معلومات marium
قبل الزواج كانت احلامي وردية عن كل شيء كان في بالي كيف اعيش وكيف بيتي راح يكون وكيف اربي اولادي وكيف اهتم بزوجي لكني تخليت عن كلشي بسبب الواقع المر من اول ما افتح عيوني الصبح لل 3 او ال4 عصرا اركض ع شغل البيت وبعدها زوجي والبنات ماادري احيانا انام مع زوي ميته تعب بدون اي احساس بس اريده يخلص من كثر مو تعبانه بس مااقدر اقول لا
والله نفسيتي تدمر يوم بعد الاخر

ميسونونو

معلومات ميسونونو
انت نيتك طيبه وربي ماراح يتركك ..الجئي الى الله صلي قيام اللي وادعي في كل سجده ان ربي يسخر لك زوجك ويصرفه عن كلام اخته .

اخته تغار منك جدا ..هذا معناة تصرفاتها...
حبيبتي الله يفرج همك ويرزقك ماتتمني ..دعواتك

marium

معلومات marium
والله ارتحت كثير لكلامك اخت ميسونونو ربي يريحك ويفرج عنك كل كرب

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
اقنعي زوجك بالسكن المستقل ويكون قريب من امه .ويزوروها كل يوم وهذا من حقك ..مو كل واحد يسكن بعيد عن امه يقطعها يتواصل معاها بالهاتف .واشكي له معاناتك انك ماتاخذي راحتك ف بيتك ..وكمان عيشيه فالاحلام انك راح تسعديه وتعملي له اشياء ماتقدري تسويها له وانتي ف بيت العائله .
------------------------
بالنسبه لاخته طنشيها لاتعبريها واذا جات عندكم هي تخدم نفسها .انتي مو شغاله عندها .وخليك ف غرفتك مو مجبوره تجلسي معاها او تضيفيها .
والاهم تسعي لرضى زوجك وبس .وهو فاهم عمايلها
..
ولاتحكي لسلفتك عن اخته وعمايلها معاك .
الله يكون في عونك وينصرك عليها ويشغلها ف نفسها

A قلب زوجي A

معلومات A قلب زوجي A
هذا الشي الحلو في المنتديات تجمعك مع اخوااات يشاركنك فرحك وهمومك وتأخذي راحتك معهن أكثر من الاقارب
اللي ما يهمهم غير الغيره والحسد والنقد وجلب المشااااكل..
أنا أفضل انك تحاولي تقنعي زوجك تستقلي ببيت بروحك شوفيلك شقه مو شرط كبيره اهم شي تطلعي من الهم اللي انتي فيييه..
ترا الدنيا والله ما تسوا كل هالهم والتكدر عيشي حياتك واستمتعي بهذي اللحظه موو طوول العمر بتظلي كذااا..
ترا الايام والاسابيع والسنين تمشي والعمر معهن يكبر..
بكرا بتكبري وبيصيرن بناتك حريم وانتي ما عشتي واستمتعي معهن وهن صغااار..
فأفضل تعيشي حيااااتك واقنعي زوجك بكل الطرق انكم تطلعو من بيت أهله..
وأتمنى لك كل التوووفيق والله يسعدك دنيا واخره..

معلومات ورودالجوري
الله يكون بعونك يارب

اضم رايي الى راي البنات حاولي مع زوجك ان تعيشوا بشقه مستقله ومدام عندكم بنتين ربي يحفظهم الافضل تاخذون لكم شقه لتاخذون راحتكم فيه

قلي ان البنات محتاجين لغرفه وغرفتكم ضيقه وانك ماتقدرين تاخذي راحتك

باذن الله راح تنحل مشكلتك وترتاحين من هالمشاكل

لان اغلب مشاكل الازواج هو السكن مع اهل الزوج

marium

معلومات marium
تسلمولي كل من مر ونصحني ربي يفتح عليه

معلومات انامتفائله
الله يسعدك ويفرج همك لوتكلمين زوجك تطلعون بيت يكون قريب من امه ويزورهاماشاءالله عندها6غيره الله يحفظهم لهاماراح يقصرون معها قولي نبغى ناخذراحتناوامك عادي نزورهايومي اذاسكناقريب منهاواخته مالك الاتطنشينهااوتبتسمين لهاراح تموت قهرمن هذي الحركه لانهاتبغاك تنقهرين فماراح ان شاءالله تقدرعليك
سلفتك بصراحه ماني عارفه وش اقولك بس اذاهي مقربه منك تقدرين تقولين لزوجك كان ماقصدك تسولفون عادي وتقولين سلفتي قالت زوجك ماقصرمع عيالي والله اني احسه اخوي الي ماجابته امي بكذاابيستحي يقول تعتبرني زي اخوها
والله يكفيك شرهم
اذاجاك هم اوخفتي من تصرفاتهم قولي اللهم اكفني شرهم بماشئت وكيفماشئت كلماخفت من شي اردد هذاالدعاءوالحمدلله تتيسر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه