مهمومة...سلفتي عملت فيني مقلب.

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
3K

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
مهمومة...سلفتي عملت فيني مقلب.
شلونكم وشلون اخباركم عساكم طيبين يارب
بhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=367054&p=8887062&posted=1حكي عن تطوراتي الاخيرة وهذا رابط موضوعي للي تبغى تقراه.ىليوم رحت لواجب العزاء واخذت سلفتي الكبيرة معي بناء على طلبها
الموهيم رحنا سوينا الواجب وفجاة صارت تحش في اهل زوجي ..
انهم ضربوها وطردوها ..وتمادو في الكلام بشرفها وللعلم هي امور حقيقية صدقوني تمنيت لو تنشق الارض وتبلعني لا كمان بتقول للناس ليكم هذي سلفتي واسالوها حتى هي ماتركوها بحالها وتكلمو بشرفها تقصدني يعني بكبامها
وانا ساكتة مدري سوي خذيت الجوال انادي عزوجي بدون فايدة مكو شبكة والله عاد سكتها قلت لها ماتحطي ذنبهم فوق ظهرك وياخذون حسناتك وخلي الخلق للخالق والله اترعبت رعب ماصار للحين محتارة وكاني انا من تكلم على اهل زوجي
الصراحة هم شرانيين مرة بس ما ابغي احش بحدا لانو تربيتي تنهاني عن ذلك انتو وش رايكم.

Ahlaa amaar

معلومات Ahlaa amaar
لا تخافي انتي ماعملتي شي تخافون منه هي الغلطانه لاتشغلين بالك ماراح يصير شي ان شاء الله

معلومات ام وليد دبي
اذا خايفه يوصل الكلام لأهل ريلج قوليلهم اهي اللي تكلمت و الناس كلهم سمعوا اللي قالته و لا تعطيهم اكثر من حقهم

يالوردي

معلومات يالوردي
الموضوع عادي مايستاهل تفكرين فيه
هي ماتكلمت الا اكيد مقهوره منهم

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
بشكركم
اهي صحيح مقهورة ومحترة منهم
علي عملوه فينا ...بس انا جاني تانيب ضمير لاني اخذتها معاي والناس اكيد حتفكر اننا متواطئين.

معلومات ميهاف العتيبي
هههههههههههههه الله يعطيك على قد نيتك حبيبتي احساسك بالذنب وانتي مالك دخل بالموضوع هذا شي كافي الله يسعدك يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه