مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهمومة باختي

فنوده

السلام عليكم انابدخل في الموضوع على طول وابغى رايكم بصراحة
الموضوع يتعلق باختي اناعندي اختين اتزوجوا اخوان واحد منهم لما سألنا عنه ماحد قال عنه كلمة زينة والثاني مدحوه ومع ذلك زوجوا الاول اختي بحجة انة على الاقل مايشرب خمر ولامخدرات وانة مافي احد كامل يعني بالعربي يبغون الفكة من اختي لانها يتيمة والبنت هم ومسوولية زعلت انا وقومت الدنيا بس لاقدمت ولا اخرت اختي من ايام الملكة وهي تبكي منه يكلمها كانها وحة متعرف عليها من الشارع مو كانها زوجتة مافي اي احترام ووقح جدا معها وسب مرة خالي الي هومسوول عننا كلمة جدا وسخة مقدر اقولها في المنتدى بسبب انهم كانوا يريدون زواج صغير جدا مقتصر على النساء بدون رجال وخالي رفض وقال لازم نعزم رجال وانا بساعدكم اذا ماتقدرون على التكاليف هذا كلة ايام الملكة قلت لاختي اطلقي منة وانتي لسه بالبر كانت اختي صغيرة وخايفة ماتعرف ايش الصح عشان تسوية وماحد شجعها على الطلاق الاانا بالعكس الكل كان يخوفها من الطلاق ويقولولها انت غيريه بعد الزواج وخذي حقك منه زوجك على ماتعودينة وابنك على ماتربينة ولما رحنا نحط الدبش حق خواتي لقينا اهلة شايلين باب الشقة حق خواتي يعني تخيلوا شقة بدون باب لانة العمارة حقت اهلة وكل وحدة من خواتي لها شقة طيب اذا جا حرامي وكيف ياخذون حريتهم وفوق هذا امة واخواتة معهم نسخة من مفتاح باب الصالة الي تدخلكم على الغرف الدخلية للبيت علشان يدخلون من غير استأذان للبيت وقت مايبون حتى يوم زواج خواتي ماخلوهم يختاروا اغاني الزفة اختاروها خوات العريس غصب وانزفوا عليها خواتي وهم الدمعه في عينهم بكمل بعدين تعبت من الكتابة ابغى ردودكم ورايكم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
رددي اللهم انت لها ولكل عظيمة ففرجها ببسم الله الرحمن الرحيم
واكثري من الاستغفار
اسئل الله ان يفرج همنا اجمعين امين
اكملي القصة حتى نساعدك

خجلے

انتو ماوقفتهم من البدأآيه عند حدهم
بس الله يعوض صبرهم خيير
كملي يأآغلا ,,,

سهم العشق

اكملي حبيبتي وعسى الله يفرج همك ولن ننساك من الدعاء ان شاء الله 00

فنوده

اشكركم على ردودكم الغالية يابلقيسيات
مين يوقفهم عند حدهم ابونا متوفي واعمامنا قاطعونا لماتوفى ابوي عشان لايصرفون علينا وخالي جزاة الله خير مسوول عننا بس تعب ويبي يفتك من مسووليتنا وهمنا وامي كمان تعبت بس استنوا التكملة القصة ولسة راح يشيب راسكم واشكركم على اهتمامكم

والله هالناس عقولهم صغيره ويحبون الغثاء والمشاكل حسبي الله عليهم
من اولها مافيه باب
الله يكفي اخواتك شرهم من جد ناس مريضه
العالم تبي راحه البال وهم يبون الشقى
الله يشغلهم في روحهم الله لايبلانا

مضيعه امري

يالله ماخافو من دعوهـ مظلوم وقهر يتيم

عليهم بالدعاء والاستغفار ,,ويحنن قلب زوجهم ياااااااااارب

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
كملي عزيزتي

فنوده

الحين اكمل اعذروني على التاخير
بعد الزواج خواتي بيطلعوا يتمشوا مع ازواجهم نزلوا لقيوا اخوات ازواجهم والام في السيارة وجات اختي بتركب لقيت اختة راكبة قدام وتقول لاختي اركبي ورا وهذا واختي عروس وكل مره يخرجوا خواتي من البيت وسمعوا حسهم خارجين لبسوا عباياتهم وسبقوهم على السيارة ماخلوا خواتي يتهنوا ببداية زواجهم وازواج خواتي ماعندهم شخصية ابدا يسمعون كلام امهم واخواتهم في كل شي وياويل اخواتي اذا اشتكت عليهم الام او احد من الاخوات الام مايخالف حرمة كبيرة وخواتي شايلينها فوق راسهم ومتحملينها وصابيرين عليها لكن الاخوات ليش يتبلون كلام على خواتي ويجون اخوانهم يقولون لخواتي اعتذروا لاخواتي ولابنكد عيشتكم ودايم يتهجمون على خواتي في بيوتهم وماحد ياخذ حق خواتي ويعاملون خواتي زي الخدامات يتشهون اكلات ويقولون لامهم والام تقول لعيالها خلي حريمكم يطبخولنا كذا وكذا خواتك مشتهيات ومايعذرون خواتي اذا تعبانات اومرضانات يقولون خواتي يدخلون علينا في بيوتنا بالمفتاح الي معهم حت مافي السلام عليكم ويقشون المطبخ قش ياخذون الاخضر واليابس يقولون بفلوس ولدنا مستخسرين على خواتي الاكل بس على القل اختي الثانية زوجها كريم ماديا جدا معها ويدلعها ومايقصرمعها بس يقولها تنازلي عند امي واخواتي لكن اختي الاولى هي الي حارقة دمي زوجها جدا جدا بخيل مع ان ماديتة احسن من اخوة حت مستشفى لما تمرض مايوديها علاج من الصيدلية مايجيبلها ومايرضى يوديها مكان ولا يخرجها ولا يعترف بادنى حق من حقوقها ويهينها دائما طردها مرة من البيت وهي حامل عشان بس يرضي امة واخواته وهم قاعدين يصفقولة ويشجعونة وهويطردها واختي ساكتة ولاكلمة مكسورة تقول وش اسوي وبعد فترة جاء شلها من عند امي وجابت منه بنت مرة مرضت بنتة مارضي يديها المستشفى الين اغمى عليها حتى بعد مااغمى عليها امه تقول لاتوديها المستشفى وصار يضرب اختي كثير ويخنقها ماعرفت انة يضربها الامن اختي الثانية تسمعة لمايضربها وتجي اختي تهرب وتبكي عندهاوهي فيها علامات الخنق على رقبتها واختي خايفة تتطلق منه تقول وين اروح امي تعبانة خالي يقول ياويل وحدة تتطلق واخوي عمرة 22سنة مافيةخير كل ماشاف وحدة من خواتة ضعيفة ومكسورة كمل عليها وتقول اذا تطلقت مين بياخذني مين يبي مطلقة وتشوف ان الحل انها تصبر وتتحمل على امل انة يتغير وانا ضغطي طالع كل لما اكلمها اقولها اطلقي واحاول اقنعها هل علي ذنب اني اقولها اطلقي انصحوني وش اسوي جيبوا حل لاختي نحن اخواتها كلنا مرتاحين الحمدلله عند رجالنا الا هي زي الشحاتة بيننا معذبها اختي خايفة من هجوم اهلي عليها اذا طلبت الطلاق وتقول انها خايفة تندم في اشياء كثيرة ماقلتها بس هذا المهم جيبولي حل وشكرا لاهتمامكم

كان الله بعونها مكلهامن جد جحيم
ضروري اختك تكون قويه وتحل مشاكلها بنفسها
وانتي اقنعيها انو يغير شخصيتها وتبطل ضعف هذا هو علاجها ساعتها راح تنحل كل الامور
موووووووووفقه

لازم يكون عندك الجرأة

كلمي خالك واشرحي له الوضع والمعاناة وان ذنبها في رقبتكم

لازم تتحركون قبل المأساة ماتزيد وادعوا ربي ينتصر لها

لا حول ولا قوة اله بالله عندهم خوات ما يخا فون الله بياخذ حقهم يا قلبي تصلي استخاره قبل لا تقدم على شي والله يفرجها يااارب من اوسع ابوابه خليها تكثر استغفااار وتنتبه لاااا تحمل للين يتسنع اذا فيه رجا يتعدل والله يهديه قصبا عنه

لااااااااااااااااااااااااااااااااازم احد يتدخل
كلموا خالكم
اذا مانفع خليها تاخذ حقها بيدها
حتى لو وصلت انها تتطلق
احسن من هالعيشه
لازم يتادب
شافها ضعيفه ومااحد حوليها
قام يستقوي عليها
حسبي الله ونعم الوكيل

أعلى